أخر الاخبار

 

نكشف خطة علاج الونش وتأهيل خارج مصر ..الكاف يعلن حكام لقاء العودة بين الزمالك ومودرن فيوتشر وتعرف على ملعب وموعد لقائي الذهاب والعودة

20 مارس 2024 الساعة 3:06 صباحا
نكشف خطة علاج الونش وتأهيل خارج مصر ..الكاف يعلن حكام لقاء العودة بين الزمال


 
نكشف خطة علاج الونش وتأهيل خارج مصر 
سارة عبد الباقي 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن الخطة الموضوعة  لمدافع الزمالك محمود حمدي الونش، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بقطع في الرباط الصليبي.
وكان الونش ، خضع مؤخرًا لعملية الرباط الصليبي في ألمانيا للمرة الثانية خلال فترة قصيرة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي حاليًا في صالة الجيمانيزيوم بنادي الزمالك، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بالشكل الأمثل بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي بنجاح.
وكانت أنباء ترددت عن اقتراب الونش من السفر إلى إنجلترا من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي لمدة 3 أشهر، وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن هذه الأنباء غير صحيحة، مشيرًا إلى أن الونش،  سيسافر إلى دولة قطر أو دولة الإمارات، لاستكمال تأهيله بعد انتهاء المرحلة الأولى كما هو متبع، خاصة أن الدولتين تمتلك الإمكانيات اللازمة لعملية التأهيل المناسب.
ويعاني خط دفاع الزمالك بشدة منذ غياب الونش، حيث يقود الدفاع حالياً حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد ومحمود علاء ومصطفى الزناري، إلا أنهم جميعًا يقدمون أداء متواضعًا بالمقارنة مع ما كان يقدمه الونش قائد الدفاع.
تحديد موعد وملعب مباراتي الزمالك ومودرن فيوتشر
تحدد بشكل نهائي موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية.

مباراة الذهاب على ستاد القاهرة ٣١ مارس الجاري في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة
مباراة الإياب على ستاد القاهرة ٧ أبريل المقبل في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات امس  الثلاثاء.
ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الأربعاء المقبل بصورة طبيعية على ملعب حلمى زامورا ، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.
 
طاقم تحكيم جزائري بقيادة غربال لإدارة مباراة العودة بين الزمالك ومودرن فيوتشر 
 
أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.
 
ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا. ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.
واختار "كاف" الليبي جمال سالم مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.
وكان  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  ، اخطر مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري .
 
ويتكون طاقم التحكيم من جلال جيد حكماً للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا. ويتواجد المغربي سمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برنيسي.
 
واختار "كاف" الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الجزائري جمال حمودي.

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد