أخر الاخبار

 

وكيل لاعبين موقف شريف وازارو من اللعب في الزمالك.. رفاعي يدعم الدفاع بفرمان جوميز مع محمد صلاح

20 مارس 2024 الساعة 3:19 مساء
وكيل لاعبين موقف شريف وازارو من اللعب في الزمالك.. رفاعي يدعم الدفاع بفرمان


هل ينتقل محمد شريف وأزارو للزمالك؟.. وكيلهما يرد


مهاب ممدوح
كشف سيد مصطفى، وكيل الدولي المصري محمد شريف والمغربي وليد أزارو، نجما الأهلي السابقين، إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال وكيل الثنائي في تصريحات تلفزيونية: "بعض المنتمين والمقربين لنادي الزمالك تواصلوا معي بشأن انضمام محمد شريف إلى القلعة البيضاء، بعد رحيله عن الأهلي خلال الفترة الأخيرة ولكن اللاعب رفض الفكرة".

وأكمل: "رغبة محمد شريف بعد مغادرة الأهلي كانت الاحتراف، وعدم العودة إلى مصر في الوقت الحالي".

وعن موقف المغربي وليد أزارو، قال: "أزارو لن يجدد عقده مع فريق عجمان الإماراتي بنهاية الموسم، بناء على اتفاق مع إدارة النادي".

واختتم: "بعض وكلاء اللاعبين تحدثوا معنا من أجل انضمام وليد أزارو إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لتدعيم خط الهجوم الأبيض، لكن لم نحسم الأمر حتى الآن".


 
 
جوميز يمنح صفقات الزمالك فرصة جديدة
 
سارة عبد الباقي
وعد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الصفقات الجديدة بمنحهم فرصة المشاركة، بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

واعتمد جوميز بشكل كبير على الثلاثي عبد الله السعيد وأحمد حمدي وناصر ماهر في الفترة الماضية.

وتحدث جوميز مع باقي الصفقات الجديدة ووعدهم بمنحهم الفرصة تدريجيًا بشكل أكبر في المباريات المقبلة.

وكان الزمالك ضم في يناير الماضي بعد حل أزمة القيد كل من، عبد الله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة من طلائع الجيش، وناصر ماهر من فيوتشر، وأحمد حمدي من مونتريال الكندى، والفلسطينى ياسر حمد، ومهاب ياسر من الداخلية، ومحمد عاطف من طنطا، وزياد كمال من إنبى، والأوغندى موتيابا، وسيف فاروق جعفر من بيراميدز.



رفاعي يدعم دفاع الزمالك بفرمان جوميز
 
سارة عبد الباقي
يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تصعيد أحمد رفاعي مدافع فريق الشباب مواليد 2003 للفريق الأول في الفترة الحالية.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن جوزيه جوميز، أبدى إعجابه بمستوى المدافع بعد متابعته في مباراة قمة الشباب بين الزمالك والأهلي في بطولة الجمهورية التي أقيمت مؤخرًا.

ويعاني خط دفاع الزمالك بشدة منذ تعرض محمود حمدي الونش لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث يقود الدفاع حالياً حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد ومحمود علاء ومصطفى الزناري، إلا أنهم جميعًا يقدمون أداء متواضعًا، ما يؤكد حاجة الزمالك لتدعيم خط دفاعه خلال الفترة المقبلة.


اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد