أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك

26 مارس 2024 الساعة 11:24 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور ..


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: 5 صفقات سوبر في الزمالك
 دخل 5 لاعبين حسابات مسئولى نادى الزمالك خلال الفترة الجارية، للتفاوض معهم وتدعيم صفوف الفريق فى الصيف بمختلف المراكز، بناءً على رغبة جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق.

ومن بين الأسماء المطروحة الثنائى السنغالى بول باسيني، والبوركينابى جبريل واتارا لاعبا نهضة البركان المغربى، بالإضافة إلى الزامبى أيوك ساكالا لاعب زيسكو يونايتد، حيث يتميز الثلاثى بصغر السن، حيث يبلغ باسينى من العمر 23 عاما، وواتارا 24 عاما، بينما ساكالا لم يكمل عامه الـ22.

كما جدد الزمالك التفاوض مع محمود الأسود لاعب فريق الكرامة السورى، ومنتخب سوريا و الذى تم التفاوض معه في يناير الماضى، إلا أن المفاوضات توقفت، ليعود الأبيض ويجدد المفاوضات مع الأسود  مرة أخرى، ويتميز اللاعب بصغر السن "20 عاما"، إضافة إلى مشاركته مع منتخب بلاده رغم سنه الصغير.

ومن بين اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك أيضاً إياد العسقلانى لاعب الإسماعيلى السابق، وروستوف الروسى، والذى يتميز بصغر السن أيضا حيث يبلغ من العمر 21 عاما فقط.

ومن المقرر أن يحسم جوميز الأسماء النهائية التى سيتم ضمها للفريق خاصة أن الصفقات التى تم إبرامها فى يناير تمت قبل توليه المهمة الفنية للأبيض.
 
 
الوطن: ايقاف شيكابالا
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة مصير محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد فريق الزمالك، بعد واقعة مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي أُقيمت على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2022-2023، والذي انتهى لصالح الأهلي  بهدفين دون رد تمكّن بهما من التتويج بلقبه الـ39 في المسابقة.

وأكّد المصدر لـ«الوطن سبورت»، أنَّه لم يصدر أي قرار بشأن محمود عبدالرازق شيكابالا، وتوجد لجان وهي من تقرر مثل هذه الأمور بناء على تحقيقات رسمية أو فيديوهات موثقة.

وأشار المصدر إلى أنَّ القرار الخاص بـ شيكابالا حال إدانته وبجانب أي أمور حدثت خلال اللقاء سيتمّ مناقشتها الفترة المقبلة وإعلان القرارات للجميع.

والتقطت كاميرات التلفزيون صورًا لـ«شيكابالا» بعد نهاية المباراة بخسارة الزمالك لقب كأس مصر أمام الأهلي، وهو يوجه إشارات مسيئة لجماهير المارد الأحمر، وذلك خلال حفل توزيع جوائز البطولة.

وفي حالة تضمين تقرير مراقب المباراة تفاصيل ما حدث بشأن واقعة شيكابالا في نهائي كأس مصر، ستوقع العقوبة على شيكابالا تفاديًا لتكرار مثل هذه الحالات من اللاعبين.

وكانت مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك، قد شهدت مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا في الشوط الثاني من اللقاء، إذ نزل بدلًا من أحمد مصطفى زيزو الذي أُصيب في «أنكل» قدمه.

 
 
المصري اليوم: عودة إمام عاشور للزمالك
كشف محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس حديث إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأحمر، مع محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأبيض، خلال مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر.

وظهر إمام عاشور في حديث خاطف مع محمود عبدالرازق شيكابالا، وذلك خلال لقاء الفريقين في نهائي كأس مصر، وزعم البعض أن إمام عاشور اعتذر لشيكابالا على انتقاله للأهلي.

وقال كهربا، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «إمام عاشور، لم يطلب من شيكابالا، العودة إلى نادي الزمالك»، مؤكدًا أن كل ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة».

وأضاف: «إمام عاشور عمره ما يقول كده، مفيش أصلا علاقة بين إمام وشيكابالا».

وتابع: «إمام وشيكابالا، كانوا بيتكلموا عادي ممكن يكون مفيش حوار حصل ممكن يكون كان بيقوله (عامل إيه)، أو بيتكلموا في أي حاجة عن المباراة».
الموت يفجع نادي الزمالك فى باسل هاني لاعب كرة الماء
 
تلقى المسؤولين عن كرة الماء فى نادي الزمالك نبأ صادم بوفاة باسل هاني ، لاعب فريق الزمالك لكرة الماء مواليد 2004 ،الذى وافته المنية خلال الساعات الماضية حيث كان يلعب كرة قدم مع أصدقائه بعد الإفطار. 

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد