أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ثغرة قضية كهربا .. سبب تأخر ترافيس موتيابا .. خطة العبور

30 مارس 2024 الساعة 11:11 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ثغرة قضية كهربا .. سبب تأخر ترافيس موتيابا .. خط


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: خطة العبور
 يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها في التاسعة مساء غداً الأحد،في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الفوز من أجل وضع قدماً في نصف نهائي البطولة.

ويضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك اليوم السبت الرتوش النهائية على خطة عبور فريق مودرن فيوتشر، حيث ركز على علاج أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها فى الفترة الماضية،خلال فترة التوقف الدولى.

وحذر جوميز اللاعبين من التهاون أمام مرمى مودرن فيوتشر، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك المنافس،ويمنحه دفعة معنوية للفوز،وتأمين مباراة العودة المقرر لها 7 أبريل المقبل.

وعكف الجهاز الفني للزمالك على تجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات مودرن فيوتشر لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى مودرن فيوتشر وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة،ثم فاز على أبو سليم في الجولة الخامسة 2 -1،قبل أن يتم إلغاء مباراة سوار في الجولة السادسة.
 
 
الوطن: سبب تأخر ترافيس موتيابا
كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن سبب تأخر وصول الأوغندي ترافيس موتيابا، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة.

وأوضح عبد الواحد السيد، أن تأخر وصول موتيابا يأتي بسبب تجديد اللاعب لجواز السفر الخاص به، مشددا على أن الجهاز الإداري يتواصل بشكل مستمر مع اللاعب، لتحديد موعد وصوله.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها بعد غد الأحد، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مواجهة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.


 
 
المصري اليوم: ثغرة قضية كهربا
علق أمير مرتضى، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، على أزمة محمود كهربا مع النادي الأبيض.

وقال أمير مرتضى، خلال استضافته ببرنامج تلفزيوني:«كافئت لاعيبة كتير كنت بقوله هات جون واديك شيك بـ 100 ألف تصرفه بعد الماتش، زي كهربا وأوباما ومصطفى محمد، وكهربا كان لاعب مهم جدًا في فترة 2018، قبل ما يهرب، وفيه حكم محكمة بيقول أنه هرب، هو شاف ان عقده باطل والنادي شاف أن عقده ممتد، وهو كده دي وجهة نظره، ورحنا الفيفا وهو خسر القضية أول درجة، واتحكم ضده بـ 32 مليون جنيه ما يعادل ساعتها 2 مليون دولار، وهو استأنف عشان يقلل المبلغ أو يلغيه، واحنا استأنفنا عشان نزود المبلغ ونحوله بالدولار، والمحكمة الرياضية أيدت حكمنا بـ 2 مليون دولار».

وأضاف: «أنا اللي عامل القضية من أولها لأخرها، وكهربا طلع في حلقة تليفزيونية مع سيف زاهر والفيديو موجود في القضية، وسأله يا كهربا عقدك فيه قد إيه في الزمالك، وقاله انا عقدي فيه سنتين وجددت سنتين، وسيف زاهر سأله تأكيدًا يعني العقد فيه 4 سنين، قاله آه، وهو اعترف وخسر القضية بسبب الفيديو ده، وكهربا اتحط في ظروف صعبة، خليته يعتمد على نفسه وقوته، معرفش الاهلي وقف جنبه ولا لا».

وتابع أمير مرتضى: «أنا معترض على حاجة، أنه في الآخر دفع بالمصري، رغم احنا شفنا الدولار كان بيحصل فيه إيه الفترة اللي فاتت، وضرر الزمالك لما كهربا هرب».

وأتم: «كلف النادي أكتر من 2 مليون دولار، اشترينا بديل له اللي هو محمد اوناجم ب مليون ونص دولار، وبن شرقي ب 400 الف دولار، فا التوتال في التحويلات كان حوالي 2 مليون دولار غير عقود اللاعبين، والموضوع مش انسانيًا، دي حقوق، وقبل ما يمشي قلتله اجدد لك، قالي لا وهعمل شكوى ومن اللحظه دي مش هتشوف ني اي مشكلة، وهرب بعدها على طول».

اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد