أخر الاخبار

 

الهجوم على بنزيما. والسخرية من حجازى . حساب الأهلي ديربي رمضان جاب من الآخر .. عرض سرير رونالدو للبيع في مزاد رسمي

2 ابريل 2024 الساعة 12:20 مساء
اخبار الزمالك - الهجوم على  بنزيما. والسخرية من حجازى . حساب الأهلي ديربي رمضان جاب من الآخر ..  عرض سرير رونالدو للبيع في مزاد رسمي


 
جماهير اتحاد جدة تهاجم كريم  بنزيما بعد السقوط أمام الأهلي 
سارة عبد الباقي
 
شنت جماهير اتحاد جدة السعودي، هجوما لاذعاً على الفرنسي كريم بنزيما نجم وقائد الفريق السعودي الملقب العميد، بسبب إهداره العديد من الفرص السهلة خلال مواجهة الأهلي السعودي، ومواصلة خذلان جماهير الأتي ،خلال الموسم الحالي.

وكان أهلي جدة فاز على الاتحاد بهدف دون رد، مساء أمس الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة، ونجح الأهلي في تأمين مركزه الثالث بالدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة في المركز الرابع.

وجاءت ردود أفعال جماهير الاتحاد بعد المباراة سلبية للغاية صوب بنزيما، مطالبة عبر منصات التواصل الاجتماعي برحيل النجم الفرنسي عن صفوف فريقها، وشددت على أن نتيجة الخسارة يتحملها بنزيما بالاشتراك مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، بسبب إهدارهما للعديد من الفرص.

وأكدت جماهير الاتحاد السعودي في تعليقاتها، أن بعض اللاعبين وعلى رأسهم بنزيما، خذلوا الجماهير هذا الموسم، وتسببوا في إهدار العديد من النقاط السهلة.

الجدير بالذكر أن بنزيما انتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد.


 
أهلي جدة يسخر من الاتحاد
سخر الحساب الرسمي لأهلي جدة عبر منصة "إكس"، من نظيره الاتحاد، بعد التغلب عليه 0/1 مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري السعودي.

ونشر حساب الأهلي السعودي، فيديو تظهر فيه حسرة أحمد حجازي قائد الاتحاد عقب الخسارة، وبجواره لاعب الأهلي فرانك كيسيه، حاملاً فانوس رمضان، وعلق الحساب: "ديربي رمضان جاب من الآخر.. فلتبدأ المساخر".

ونجح الأهلي في تأمين مركزه الثالث بالدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة في المركز الرابع.


 
 
عرض سرير رونالدو للبيع في مزاد رسمي 
 
سيطرح أحد فنادق ليوبليانا بسلوفينيا في مزاد خيري، الفراش الذي نام عليه كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، في زيارته الأخيرة لسلوفينيا.
وقال موقع "24ur"، إن وجود كريستيانو رونالدو في العاصمة السلوفينية تسبب في حالة من "الهوس"، وسعى عدد كبير من المشجعين للاقتراب من اللاعب والحصول على توقيعه، أو التقاط صور معه.
وقال الموقع "لم يرض النجم الكثير من الجماهير" بسبب تفاديه لهذه المحاولات بعد ودية منتخب البرتغال وسلوفينيا التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.
وقرر فندق "جران بلازا هوتيل" في العاصمة السلوفينية الذي أقامت فيه بعثة المنتخب البرتغالي، طرح الفراش الذي نام عليه رونالدو للبيع في مزاد لأغراض خيرية بسعر مبدئي قيمته 5 آلاف يورو، وسيعقد المزاد في نهاية أبريل، كما أكد الفندق.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد