أخر الاخبار

 

الشريعى يكشف رحيل مدرب إنبي بسبب لاعب الزمالك ولا أريد دخول المربع الذهبي

3 ابريل 2024 الساعة 2:19 مساء
الشريعى يكشف رحيل مدرب إنبي بسبب لاعب الزمالك ولا أريد دخول المربع الذهبي


هاني عصام
 
كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، كواليس رحيل تامر مصطفى، المدير الفني السابق للفريق، عن النادي البترولي بعد بداية منافسات الدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى موقف النادي من بيع لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال أيمن الشريعي في تصريحات إذاعية: "إنبي منفتح على بيع لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لنتائج الفريق بعد 8 مباريات من مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري نايل، ليحدد إمكانية رحيل بعض اللاعبين في الموسم الجديد".
أضاف: "أحمد أمين أوفا وأحمد نادر حواش ومحمد حمدي، سوف يرحلون عن صفوف إنبي في الموسم الجديد"، مشددًا على أن محمد حمدي سيرحل للاحتراف الخارجي ولن يتم بيعه داخل مصر.
وعن كواليس رحيل تامر مصطفى عن قيادة إنبي، قال: "تامر مصطفى عقب نهاية دوري الموسم الماضي وتحقيق إنبي المركز، قال لي أريد المنافسة على المربع الذهبي في الموسم المقبل، لكنني قولت له (لا) لا أريد المنافسة، هدفي الاستثمار في لاعبي قطاع الناشئين بالنادي".
وأكمل: "إذا استمر الفريق في منطقة الوسط ووضعت ميزانيات للفريق وحققت 120 و150 مليون جنيه على مدار ثلاث أو أربع سنوات ممكن وقتها أن أنافس بشكل محترم، جميع الفرق تنافس في الدوري ولكن هناك فرق تنافس على الدوري".
وأوضح: "اختلفت مع تامر مصطفى مرتين، المرة الأولى وقت التعاقد مع زياد طارق أثناء وقف قيد إنبي، وقال لي لا أريد لاعب جناح، لكنني قولت له أنا أريد الاستثمار في الفريق، وقولت له من حقك لا تشرك زياد طارق في المباريات لكن عليك أن تدربه مع الفريق، والخلاف الثاني كان بعد رحيل زياد كمال إلى الزمالك دون رأيه".
وأردف: "تامر رأى أنه لابد من الحصول على رأيه في رحيل زياد كمال وهذا حقه، ولكن من حقي أن أحافظ على استثمارات النادي".
وأشار أيمن الشريعي إلى أن نادي إنبي لا يوجد به محلل أداء واحد ولكن إدارة كاملة لتحليل الأداء تضم 3 محللين بجانب رئيس الإدارة، لافتا إلى أن فريق تحليل الأداء يقوم بالتحليل وجميع البيانات الخاصة باللاعبين تكون في مكان واحد".
واستطرد: "القرار الأول والأخير في النادي وتعاقدات الفريق تكون للإدارة وليس المدير الفني".
وعن تعيين السيد ياسين مديرا فنيا للفريق خلفا لتامر مصطفى، قال: "السيد ياسين من أبناء النادي والشركة وتم تعيينه مع تامر مصطفى مدرب عام، وبعد رحيل تامر تم تعيينه مديرا فنيا، لأنني من البداية كنت أجهزه لتولي القيادة الفنية بعد تامر مصطفى".
وعن سياسة نادي إنبي في الوقت الحالي، قال: "لست راضيا عن كل ما قدمته لإنبي، لأنني أريد تحقيق العديد من الأهداف، عندما توليت مسئولية إنبي كان هدفي إعادة هوية النادي وهي اكتشاف اللاعبين الشباب وتصعيدهم للفريق الأولى وبيعهم وتحقيق مكاسب مالية من ورائهم، لأننا خلال العشر سنوات الماضية إنبي فقد فكرة الاستثمار في الناشئين، والاستعانة بلاعبي قطاع الناشئين، ولا يجب الاستعانة بلاعبان فقط من قطاع الناشئين".
وأتم: "نادي إنبي تتعاقد مع ناشيئن منه دون تفكير والأهلي أيضا كذلك".
 

اخبار الزمالك

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

عااجل ..وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ..مصرع نجم مازيمبي التاريخي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر  في هدوء رحلت الفنانة شرين سيف النصر، حيث كشف شريف سيف النصر ، رئيس  نادي  الجزيرة ،و شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاة شقيقته، حيث كتب على حسابه، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم إلهام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد