أخر الاخبار

 

الزمالك يكشف موعد عودة موتيابا .. زيزو يرفع رصيد مساهماته ضد فيوتشر ويسعى لتحقيق رقم مميز في لقاء العودة بالكونفدرالية

3 ابريل 2024 الساعة 3:32 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يكشف موعد عودة موتيابا .. زيزو يرفع رصيد مساهماته ضد فيوتشر ويسعى لتحقيق رقم مميز في لقاء العودة بالكونفدرالية


هاني عصام
 
كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك موعد عودة موتيابا لاعب الفريق إلى مصر غدا الخميس أو بعد غدا على أقصى تقدير.

وقال في تصريحات خاصة :"السفارة كانت إجازة على مدار الأيام الماضية وبداية عملها كان الأمس وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية للاعب".

وأشار إلى أنه لم يتم فرض أي غرامات على اللاعب مثلما تردد خاصة وأن المشكلة كانت خارجة عن نطاق الجميع بسبب جواز السفر الخاص به.

ولم يشارك موتيابا مع الفريق الأول بالزمالك في أي مباراة رسمية حتى الآن.

وشارك مع فريق الشباب في قمة الشباب من قبل لكنه لم يتواجد مع الفريق الأول.

وأصبحت فرص لحاق موتيابا بمباراة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية الافريقية يوم الأحد المقبل صعبة للغاية حتى حال عودته الساعات المقبلة.

وكان الزمالك قد تغلب على فيوتشر بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب.
 
 
زيزو يرفع رصيد مساهماته ضد فيوتشر ويسعى لتحقيق رقم مميز في لقاء العودة بالكونفدرالية


مهاب ممدوح
رفع أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك رصيد مساهماته التهديفية مع فريقه أمام نظيره فيوتشر بعدما شارك في فوز الفارس الأبيض بثنائية لهدف في مواجهة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واستطاع زيزو صناعة هدف التعادل للزمالك والذي سجله المثلوثي بعدما تقدم الحمر في النتيجة بأقدام ياسر علي لاعب الزمالك المعار لصفوف فيوتشر، قبل أن يسجل زيزو هدف الفوز من علامة الجزاء.

ووصلت مساهمات زيزو بعد المواجهة لثمانية أهداف بواقع تسجيله لستة أهداف وصناعة هدفين آخرين، بنسبة مساهمة في أهداف الزمالك تصل لـ61% بعدما هز الزمالك شباك فيوتشر بـ13 هدف.

ويسعى زيزو لمواصلة سجله الرائع أمام فيوتشر في المواجهة المقبلة إذ أصبح بحاجة للمساهمة بهدفين ليصبح فيوتشر هو الخصم المفضل له ويصبح أكثر من ساهم ضده في مسيرته، إذ يحتل مصر المقاصة في الوقت الراهن مقدمة الترتيب بعدما ساهم أمامهم بعشرة أهداف بواقع تسجيله خماسية وصناعة خمسة آخرين.

ويعتبر فيوتشر هو أكثر نادي بالفعل سجل زيزو في شباكه بعدما وصل لستة أهداف مع العلم أن من بينهم أربعة من علامة الجزاء وواحدة من كرة ثابتة وهدف من اللعب المفتوح.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد