أخر الاخبار

 

عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور

22 ابريل 2024 الساعة 5:00 مساء
اخبار الزمالك - عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور


 
تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك 


هانى عصام
قضت المحكمة الإدارية العليا اليوم الإثنين 22 أبريل، بحجز جميع طعون بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، لجلسة 20 مايو للحكم.
وفي وقت سابق، قررت الإدارية العليا بمجلس الدولة، إحالة الطعن ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي التي أجريت بتاريخ 2023/10/20، إلى دائرة الموضوع.
وكانت وزارة الشباب والرياضة، تقدمت بطعن على الطعن المقدم ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.
 
وتقدم بالطعن على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، كل من جمال عبد الكريم المحامي عن نفسه وبصفته وكيلا عن ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات الماضية، وأحمد محمد عبد الغني عبد الرازق - عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي في الانتخابات، واللواء محمود سامي عبد الوهاب محمود نور الدين، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد العضوية فوق السن في الانتخابات، ومحمد السيد رجب عبد الله عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك.
 
ملخص تصريحات مرتضى منصور 
قال المستشار مرتضى منصور، اليوم الإثنين، أمام المحكمة الإدارية العليا، إن وضع نادي الزمالك الحالي محزن جد.وأضاف مرتضى منصور خلال نظر طعن بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي: "النادي بيضيع وهتلاقي جوه دلوقتي بانجو وحشيش"، وفق زعمه.
 
وحضر المستشار مرتضى منصور، أمام المحكمة الإدارية العليا، لنظر طعن بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، والذي يحمل رقم 21023 لسنة 70 بمجلس الدولة.
زعم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق هو من يدير النادي حاليا.
 
وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات لموقع "مصراوي" أمام المحكمة: "ممدوح عباس متحكم في نادى الزمالك ، ويتصرف كأنه هو رئيس الزمالك الفعلي، ومحاميه كمال شعيب هو من يحضر في الجلسات نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة الحاليين".
 
وأضاف: "بقول لأيمن ممدوح عباس نجل ممدوح عباس، مش هتشمها ولا هتييجي رئيس نادي أبدا، ده أحفادي أولاد أحمد مرتضى لو نزلوا قدامك في الانتخابات هيكتسحوك".
 
وأكمل: "حسين لبيب ترشح على انتخابات نادي الزمالك، وهو ليس عضوا من الأساس بنادى الزمالك، لذلك ترشحه باطل وهو ما أثبته حاليا، وقدم صورة من إيصال دفع الاشتراك وليس الأصل".
 
وأتم رئيس نادي الزمالك السابق: "حسام المندوه الحسيني صدر حكم ضده يوم الانتخابات ببطلان ترشحه في الانتخابات، واستكمل الترشيح ونجح، ووجوده حاليا باطل، وتم الاستعانة بالألتراس خلال الانتخابات لإرهاب الأعضاء ومعظمهم خاف ينزل".
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك اليوم 
 
أخبار الزمالك اليوم في الصحف من هذا الرابط 
 
أقرأ أيضا 
الزمالك يرفع حالة الطوارئ قبل مواجهة دريمز فى غانا ثلاث فرمانات من جوميز. تجهيز السداسي المصاب ..أشعة على ركبة عواد

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد