أخر الاخبار

 

مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد قضية بو طيب شائكة ..

10 مايو 2024 الساعة 5:11 مساء
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية ب


مصطفى جويلي لابراهيم سعيد: اتقي الله..أرقام زيزو بتتكلم عنه .. انت تاريخك ايه

تحدث مصطفى جويلي الناقد الرياضي عبر برنامج ملعب الشمس، مع الإعلامي  عبد الناصر  زيدان، عن تأثير لاعب نادي الزمالك" أحمد سيد زيزو" على مردود نادي القلعة البيضاء في تواجده.

ووجه جويلي حديثه لابراهيم سعيد بعد انتقاده لنجم نادي الزمالك عبر برنامجه، زيزو أرقامه بتتكلم عنه، من احسن لاعبي مصر و لاعب دولي .

اضاف جويلي:" اتقي الله يا ابراهيم ، وخليك منصف، اتكلم كورة، بتقول زيزو تأثيره في ضربات الجزاء بس، وهي ضربات الجزاء مش في الكورة ؟!


و اختتم جويلي تصريحاته:" انت لعبت في 8 أندية، ممكن تقولنا تاريخك ايه، طيب أرقامك و تأثيرك ايه، زيزو بأهدافه اصبح من الهدافين التاريخيين في نادي الزمالك و كل ده في فترة زمنية صغيرة".






مصطفى جويلي: قضية بو طيب شائكة و لكن لن تؤثر على الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية


كشف مصطفى الجويلي الناقد الرياضي لبرنامج ملعب الشمس، ان مسئولى نادي الزمالك قد تواصلوا مع موكلي اللاعب الدولي المغربي ولاعب القلعة البيضاء السابق" خالد بوطيب" من أجل الوصول لاتفاق بشأن مستحقاته المتأخرة منذ وقت طويل.


اضاف جويلي:" تعاقب المجالس على رئاسة نادي الزمالك هي السبب في تأخير دفع مستحقات خالد، مفيش حد بيهتم، وده كله بيتراكم على المجلس الحالي".

و افاد جويلي :" موكلي خالد بو طيب رفضوا جدولة مستحقاته، ومصممين على تحصيل المبلغ كاملًا دون اي تفاوض في الوقت الراهن".
و تابع جويلي:" مجلس ادارة الزمالك بتحاول تتفاوض معاه تاني  على جدولة المبلغ، وممكن نشوف انفراجة في الموضوع ده قريب جدًا".

و اختتم جويلي تصريحاته:" كل ده مش هيكون مؤثر على لعيبة الزمالك ان شاء الله، الاجواء في معسكر المغرب رائعة وواثق ان الزمالك هيحقق نتيجة ايجابية، و هيقدر يتوج بالبطولة في القاهرة".

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد