أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة

17 مايو 2024 الساعة 9:43 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

 اخبار الزمالك اليوم: صفقة إسماعيل خافي والفحلي .. مصير جوميز .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. الزمالك ينتصر على إمام عاشور .. طلب شيكابالا مرفوض .. أزمة النهائي





اليوم السابع: الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
 استقر مسئولو نادى الزمالك على فتح ملف تدعيم مركز حراسة مرمى القلعة البيضاء، عقب انتهاء بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز،خاصة أن الإدارة تمنحه كافة الصلاحيات فى تدعيم هذا المركز.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك في تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد غموض موقف الحارس محمد صبحى من تجديد عقده الذى ينتهى أخر الموسم، فضلاً عن رغبة جوميز في إشعال المنافسة في هذا المركز مع محمد عواد.

وأصبح محمد صبحى حارس مرمى الزمالك، ومحمود علاء مدافع الفريق، على رادار فريق بيراميدز للتعاقد معهما فى الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الثنائى ينتهى تعاقدهما مع الزمالك بنهاية الموسم.

ويستهدف بيراميدز التعاقد مع لاعبين مميزين وبأقل تكلفة، وأبرزهم فى الوقت الحالى ثنائى الزمالك محمود علاء ومحمد صبحى، وفتح مسئولو بيراميدز خط مفاوضات مع اللاعبان للوقوف على رغبتهما فى الانتقال لبيراميدز فى الموسم الجديد حال عدم تجديد تعاقدهما مع الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربى فى المباراة المقرر لها فى الثامنة بعد غداً الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات إياب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف فى المغرب.
 
 
الوطن: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو
دخل أحمد سيلمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في حديث مثير وساخر مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، والذي شهد طلب الأخير انضمام الثنائي أحمد مصطفى زيزو، وأحمد فتوح، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر.

وبدأ الأمر، حينما أكد سليمان، في تصريحات تليفزيونية أنه أثناء تواجده قابل العديد الوكلاء عرضوا عليه لاعبين مغاربة محليين بالإضافة لمحترفين من المغرب في أوروبا، مشيرًا إلى أنهم نجحوا في تسويق لاعبيهم، وهو ما يرغب في أن يكون في مصر في الفترة المقبلة.

رد سيد عبد الحفيظ على تصريحات سليمان بأنه يرد سليمان بأنه يرغب في تواجد زيزو وفتوح في الأهلي، قبل أن يؤكد سليمان ضاحكًا أنه يتحدث عن الانتقال خارج الدوري المصري مواصلًا حديثه قائلًا: «شخلل جيبك علشان تأخدهم دول تمنهم ملايين، بس أنت عاوز زيزو وفتوح؟».

ورد مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي على عضو مجلس إدارة الزمالك بأنه يرغب في ضم زيزو الآن على أن ينتظر فتوح موسمين ليرد سليمان على هذا ضاحكًا «عنينا طبعا».


 
المصري اليوم: مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات
نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التوصل لاتفاق مع أسامة فيصل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، بشأن انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «المصري اليوم» أن أسامة فيصل اتفق مع مسؤولي النادي الأهلي على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووقع مهاجم الزمالك السابق على عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات مقبلة.

ومن المنتظر أن يحسم مسؤولو الأهلي الصفقة مع إدارة البنك الأهلي بشكل رسمي بعد انتهاء الموسم الجاري.

كان نادي البنك الأهلي حصل على خدمات أسامة فيصل، بشكل نهائي من نادي الزمالك، في يناير الماضي، بعدما لعب مع الفريق لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد