الزمالك اليوم . صور . ماذا فال جوميز لأبطال الكونفدرالية وتدريبات استشفائية وتعليمات خاصة للسعيد وتأهيل الثنائي وراحة النجم التونسي

21 مايو 2024 الساعة 9:06 مساء
الزمالك اليوم . صور . ماذا فال جوميز لأبطال الكونفدرالية وتدريبات استشفائية


استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساء الخميس على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر. 
 
تأهيل الزناري على هامش تدريب الزمالك اليوم 
 
واصل مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي والعلاجي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز. 
وخاض مصطفى الزناري مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل أرضية الملعب من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.
 
 
ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك فى اول لقاء بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 
عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
في البداية قدم المدير الفني التحية والتهنئة للاعبين وجميع أفراد الفريق، على التتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة الأخيرة. 
وقال جوميز في رسالة خاصة للاعبين : " بذلتم أقصى جهد خلال البطولة، وكانت النهاية السعيدة بالنجاح والتتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير وكافة أفراد المنظومة بنادى الزمالك".
وأضاف جوميز قائلاً : "الفريق انتهى من مرحلة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والأن أمامنا تحديات أخرى وبطولات، ولابد من التركيز من أجل المنافسة عليها".
وفي نهاية الجلسة قام لاعبو الفريق بتحية المدير الفني وأفراد الجهاز المعاون وتبادلوا التهنئة بالتتويج بلقب الكونفدرالية .
تدريبات استشفائية لأبطال الكونفدرالية وراحة المثلوثي 
 
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجاً استشفائياً وبدنياً خاصاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، خلال  المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا ، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
وقامت هذه المجموعة بأداء بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية داخل أرضية الملعب، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي بناء على قرار  الجهاز الفني خوفاً من تعرضهم للإجهاد. 

وفي سياق متصل قام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمنح التونسي حمزة المثلوثي مدافع الأبيض، راحة من المران، و اكتفى اللاعب بأداء تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم.
 
جوميز يمنح تعليمات خاصة لعبد الله السعيد 
 
منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لعبد الله السعيد لاعب وسط الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حلمى  زامورا، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز. 
وعقد جوميز جلسة مع السعيد ، على هامش المران و منحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، بالإضافة إلى بعض المهام الخططية المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

الونش يشارك في تدريب الكرة وتقدم فى حالة فتوح وتأهيل الثلاثي وعودة مهاب ياسر فى تدريب الزمالك اليوم

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب حلمى  زامورا تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس السبت.   جوميز يرفع الحمل البدني فى تدريب الزمالك اليوم      وشهد الجزء الأول من المران

مروان حمدي يقود الإسماعيلي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري النيل

مروان حمدي يقود الإسماعيلي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري النيل

مروان حمدي يقود الإسماعيلي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري النيل فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على نظيره فريق مودرن فيوتشر، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السابعة

قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل

قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل

  قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل هاني عصام   يبدو ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مستمر على المضى قدما فى موقفه من عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل وذلك

فى حالة إقامتها تعرف على الحزار الإسباني المرشح للقمة بين الزمالك والأهلي

فى حالة إقامتها تعرف على الحزار الإسباني المرشح للقمة بين الزمالك والأهلي

تعرف حكم القمة أليخاندرو مونييزأسدل اتحاد الكرة المصري الستار عن طاقم تحكيم الإسباني لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل.ويستضيف النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك في قمة دوري نايل على ستاد "القاهرة"

الزمالك يحل مشكلة سامسون  بهذه الخطوة .. وبشرة لمهاب ياسر

الزمالك يحل مشكلة سامسون بهذه الخطوة .. وبشرة لمهاب ياسر

 جاهزية مهاب ياسر للمشاركة في تدريبات الزمالك سارة عبد الباقي   قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن  مهاب ياسر لاعب وسط الأبيض أصبح جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية خلال الفترة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سالم : الزمالك فريق كبير  و متمسك بموقفه من لقاء القمة أمام الأهلي وشكوى ضد ثروت سويلم  انقاذ مشجع الزمالك من الاختناق..صدمة شحاتة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة الـ 12 مليون جنيه .. بن شرقي يصدم الزمالك .. الزمالك يتحدى اتحاد الكرة
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
المزيد