أخر الاخبار

 

قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل

23 يونيو 2024 الساعة 6:02 مساء
اخبار الزمالك - قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل


 
قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل
هاني عصام
 
يبدو ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مستمر على المضى قدما فى موقفه من عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل وذلك قبل تنفيذ مطالبه بإعادة ترتيب جدول مباريات الدوري وخوض المؤجلات قبل إستكمال المسابقة التى قاربت على الإنتهاء ومازال هناك لقاءات مؤجلة من الدور الأول. 
الزمالك، يبدو واضحا إنه لن يخوض لقاء القمة أمام الأهلي، مهما كانت العواقب لدرجه جعلت الكابتن حسين لبيب، يؤكد فى تصريحات صحفية إنه مجلس إدارة نادي الزمالك، لن يتراجع عن قراراته حتى لو أدى الأمر إلى رحيلهم عن مقاعد مجلس إدارة القلعة البيضاء. 
 
الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لاعبي الفريق بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
وتلقى لاعبو الفريق رسالة على الجروب الخاص بفريق الكرة من إدارة الزمالك بإن هناك قرار نهائي من جانب الإدارة بعدم خوض اللقاء.
ويعقد مسئولو الزمالك جلسة في الساعات الجارية بمنزل حسين لبيب رئيس النادي وسيصدر بعدها النادي بيانًا رسميًا فيما يتعلق باللقاء وخطوات النادي التصعيدية في الفترة المقبلة.
أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى أخر لحظة.
وقال سالم إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.
وأضاف: "الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام، وأشار إلى ضرورة احترام النادي وجماهيره".
وتابع: "الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفاً في الأزمة، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم".
وواصل:" التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري لا يتواجد في أي مسابقة بالعالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع منذ البداية".
وأتم حديثه قائلاً:" ننوي التقدم بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بعد الإساءة لنادي الزمالك، فهو انحرف في حديثه بشكل غير محايد ضد الزمالك مثل أي مشجع، وليس بصفته كمسؤول، ونحن نرفض حديثه جملة وتفصيلاً".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يعلن ضم يوسف عزو نجم عين التوتة ..ويوجه الشكر لمحمود علاء. تعليق الونش

الزمالك يعلن ضم يوسف عزو نجم عين التوتة ..ويوجه الشكر لمحمود علاء. تعليق الونش

الزمالك يشكر محمود علاء.. وأول تعليق من الونش سارة عبد الباقي  سارة عبد الباقي وجهت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك، الشكر لقائد دفاع الفريق الأبيض محمود علاء، الذى ينتهى تعاقده مع نادى فى 30 يونيو المقبل. 

اخبار الزمالك - وافق بشكل مبدئي ..الزمالك يلعب أمام سيراميكا كليوباترا بشروطه

وافق بشكل مبدئي ..الزمالك يلعب أمام سيراميكا كليوباترا بشروطه

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن إجتماع مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  الذى استمر على مدار الساعات الماضية، أسفر عن التوصل لقرار مبدئي بعودة الزمالك للمشاركة في مباريات الدوري من جديد ولعب مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها السابعة مساء السبت . وكشف

اخبار الزمالك - الزمالك بيستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا ورسالة جوميز وظهور أحمد حمدي وتأهيل الجزيري مع الثنائي

الزمالك بيستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا ورسالة جوميز وظهور أحمد حمدي وتأهيل الجزيري مع الثنائي

أستانف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا، بمقر القلعة البيضاء،  فى ظل الأنباء عن قرار مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين،  بالموافقة على العودة إلى المشاركة في بطولة الدوري  من جديد.  وشهد تدريب الزمالك اليوم،  إجتماع المدير الفني البرتغالي جوزيه

اخبار الزمالك - الاسماعيلى يهزم المصرى فى ديربي القناة ..مودرن فيوتشر يدمر  وإصابة جنش ..زد يدمر طلائع الجيش

الاسماعيلى يهزم المصرى فى ديربي القناة ..مودرن فيوتشر يدمر وإصابة جنش ..زد يدمر طلائع الجيش

المصرى يهزم الإسماعيلي فى ديربي القناة    فاز فريق المصرى على الإسماعيلى بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى nile).سجل

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك - خبير لوائح يكشف مفاجأة مدوية بشأن إعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ..النحاس: جميع الأندية تطالب بحل الأزمات التي يتحدث عنها الزمالك
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مدافع الأهلي يرفض عرض الـ50 مليون من الزمالك .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب هذه الأزمات .. الزمالك يقع في الفخ
اخبار الزمالك - بهدلة شوبير وهريدى ويمين طلاق عبد الناصر زيدان على يد جماهير الزمالك بعد الهبد فى قصة مباراة القمة
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يسدد صفقة الـ 9 مليون جنيه .. الرابطة تذبح الزمالك بفرمان جديد .. عودة القوة الضاربة
المزيد