المندوه يكشف حقيقة رحيل زيزو ومصير صفقة صبحي ومفاجأة الراعي الرسمي

22 مايو 2024 الساعة 10:36 صباحا
 المندوه يكشف حقيقة رحيل زيزو ومصير صفقة صبحي ومفاجأة الراعي الرسمي



حسام المندوه: زيزو أصل من أصول نادي الزمالك واتفقنا معه على التجديد

مهاب ممدوح
علق حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، على إمكانية رحيل صانع ألعاب فريقه أحمد سيد "زيزو"، للاحتراف الخارجي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، واستفادة الأبيض من وراء رحيل اللاعب ماديًا.

وقال حسام المندوه خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "أحمد سيد زيزو أصل من أصول نادي الزمالك، وبطل من أبطال القصة الحقيقية في تاريخ الأبيض".

وأضاف المندوه: "لم ولن نتحدث في إمكانية رحيل زيزو مطلقًا، وهناك توافق وترحاب من قبل اللاعب والنادي بالتجديد، وجلسنا بالطبع سويًا واتفقنا على بعض البنود، ولكن سنجلس مرة أخرى لنرى كيف وصلت الأمور".

وأشار أمين صندوق الزمالك: "الأهم هو رغبة الطرفيين وهناك توافق بيننا، ويهمنا أن يكون اللاعب مرحبا باستكمال مشواره مع الأبيض.. وأي حاجة هتريح اللاعب احنا هنعملها".
 
هل أقترب الزمالك من ضم رمضان صبحي؟.. حسام المندوه يجيب


مهاب ممدوح
كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، حقيقة اقتراب ناديه من التعاقد مع رمضان صبحي، صانع ألعاب منتخب مصر ونادي بيراميدز الحالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد اقتران اسم اللاعب بالفارس الأبيض خلال الانتقالات الماضية الأخيرة.

وقال حسام المندوه خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "لم يحدث أي تواصل بينا وبين رمضان صبحي خلال الفترة الماضية، ولكن كل  شيء مطروح وممكن وطبعًا وارد".

وأشار أمين صندوق الزمالك: "أزمة الأبيض تكمن حاليًا في إيقاف القيد، وليس في أسماء الصفقات الجديدة، ومع انتهاء أزمة القيد سنعلن عن الصفقات التي أنهينا الاتفاق معها، وإيقاف القيد هي الأزمة الحقيقية التي نعاني منها منذ قدومنا".

وطالب المندوه جماهير الزمالك بالصبر من أجل حصد مزيد البطولات، في كافة الألعاب مرة أخرى حتى يستعيد النادي مكانته الطبيعية، وإنهاء أزمات الأبيض لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمتعلقة بالقيد وخلافه.
 
 
حسام المندوة: نجحنا في توفير 5 رعاة للزمالك في أشهر ونعاني من المتربصين

مهاب ممدوح

أبدى الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، سعادته البالغة والشديدة بتحقيق الفارس الأبيض، بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نظيره نادي نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي على ستاد القاهرة الدولي، وحقق الأبيض الفوز بهدف نظيف خلالها بأقدام لاعبه أحمد حمدي.


وقال حسام المندوه خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "كان هدفنا الأول منذ ضياع بطولة كأس مصر أمام النادي الأهلي، تحقيق بطولة الكونفدرالية ومصالحة جماهير الأبيض، ودائمًا احنا شايفين أن جماهير الزمالك أصحاب الفرح وأصل الكرة".

وأضاف المندوه: "عندما تم انتخابنا كان نادي الزمالك يمتلك راعيا واحد فقط، وخلال الفترة الماضية نجحنا في جلب 5 رعاة جدد، وبنينا جسور ثقة بيننا وبين الرعاة من أجل عودتهم مرة أخرى للقلعة البيضاء، وبعد التتويج بالكونفدرالية سنقوم بجلب المزيد".

وأشار أمين صندوق الزمالك: "منذ دخولنا نادي الزمالك كنا نعلم بوجود أزمات عديدة، وهناك بعض المتربصين اللذين يحاولون التقليل من محاولاتنا، لحل الأزمات والمشاكل التي تواجهنا منذ توليه المسؤولية، ولكننا لن ننظر اليهم ومتمسكين بأهدافنا".

وزاد: "نادي الزمالك متحمس للغاية للتتويج ببطولة الدوري الممتاز، خاصة وأن النجاح في الكونفدرالية سيزيد من طموحات الفريق للاستمرار في الوقوف على منصات التتويج، وهدفنا الحصول على كل بطولة نشارك بها"

اخبار الزمالك

الونش يشارك في تدريب الكرة وتقدم فى حالة فتوح وتأهيل الثلاثي وعودة مهاب ياسر فى تدريب الزمالك اليوم

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب حلمى  زامورا تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس السبت.   جوميز يرفع الحمل البدني فى تدريب الزمالك اليوم      وشهد الجزء الأول من المران

مروان حمدي يقود الإسماعيلي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري النيل

مروان حمدي يقود الإسماعيلي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري النيل

مروان حمدي يقود الإسماعيلي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري النيل فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على نظيره فريق مودرن فيوتشر، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السابعة

قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل

قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل

  قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل هاني عصام   يبدو ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مستمر على المضى قدما فى موقفه من عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل وذلك

فى حالة إقامتها تعرف على الحزار الإسباني المرشح للقمة بين الزمالك والأهلي

فى حالة إقامتها تعرف على الحزار الإسباني المرشح للقمة بين الزمالك والأهلي

تعرف حكم القمة أليخاندرو مونييزأسدل اتحاد الكرة المصري الستار عن طاقم تحكيم الإسباني لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل.ويستضيف النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك في قمة دوري نايل على ستاد "القاهرة"

الزمالك يحل مشكلة سامسون  بهذه الخطوة .. وبشرة لمهاب ياسر

الزمالك يحل مشكلة سامسون بهذه الخطوة .. وبشرة لمهاب ياسر

 جاهزية مهاب ياسر للمشاركة في تدريبات الزمالك سارة عبد الباقي   قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن  مهاب ياسر لاعب وسط الأبيض أصبح جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية خلال الفترة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سالم : الزمالك فريق كبير  و متمسك بموقفه من لقاء القمة أمام الأهلي وشكوى ضد ثروت سويلم  انقاذ مشجع الزمالك من الاختناق..صدمة شحاتة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة الـ 12 مليون جنيه .. بن شرقي يصدم الزمالك .. الزمالك يتحدى اتحاد الكرة
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
المزيد