جوميز يتصدر الترند بخمس تصريحات ساخنة

22 مايو 2024 الساعة 11:25 صباحا
جوميز يتصدر الترند بخمس تصريحات ساخنة


 
جوميز يتصدر الترند بخمس تصريحات ساخنة 
مهاب ممدوح
 
تصدر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك، الترند في مصر وذلك بعدما حل ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية عقب فوز القلعة البيضاء بلقب الكونفدرالية.
 
جوميز: جمهور الزمالك سحرني
أبدى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انبهاره بجمهور الزمالك ودعمهم المستمر للفريق.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية: "لدي شخصية مختلفة في العمل عن شخصيتي في الخارج".

وأضاف : "جوسفالدو فيريرا "مايسترو، لقد عملت معه لمدة 6 سنوات في بنفيكا وبورتو ومالاجا واليونان وتعلمت منه الكثير".
وأكمل: "تلقيت رسالة من فيريرا عقب نهاية مباراة نهضة بركان، وأخبرته أن هذا الفوز وكل فوز له جزء فيه لانني تعلمت منه الكثير".
وأتم: "فيريرا يعرف المباريات كما لا يعرفها أحد ويستطيع تطوير "التكتيك" الخاص باللاعبين أفضل من أي مدرب أخر، ودائما هناك جزء لـ فيريرا في أي إنجاز أقوم به".
وواصل : "فيريرا أخبرني أن نادي الزمالك صعب وجماهير ممتازة ونحن نحتاج لتحسين الظروف لكي نلعب بشكل أكبر ونحتاج لمركز تدريب مهني للكرة".
وقال : "بالفعل الزمالك نادٍ صعب وجمهوره كبير، ويرغبون في تحقيق الفوز بشكل دائم، وعندما تقوم بكل شئ على ما يرام ستحقق الفوز، أنا مسحور ومندهش بالجمهور".
وأردف: "لا أعرف كم الوقت الذي يلزم لفهم جمهور الزمالك، ولدينا مشاكل في البنية ولكنني أستيقظ سعيدًا كل يوم لأنني سوف أدرب الزمالك، ولا أعرف ماذا أقول في تلك اللحظة".
واختتم: "هناك سحر داخلي أشعر به، ربما هذا بسبب حب الجماهير لهذا الفريق، أي شخص يدخل الزمالك يشعر بذلك، لا يمكن أن توجد في هذا المكان دون الشعور بهذا السحر".


 
جوزيه: اتمنى انضمام لاعب الأهلي للزمالك وشيكابالا لاعب كبير

أشاد جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالمجهود الذي يقدمه شيكابالا مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية: "شيكابالا لاعب كبير، ويجب أن ندعم اللاعبين اللذين يعرفون روح الفريق وتاريخه".
وتابع: "لابد من الحفاظ على مثل هذا النوع من اللاعبين مثل شيكابالا وعمر جابر، فهم أمثلة ممتازة للروح والفدائية، ولو كان الأمر بيدي سأطالب باستمرار شيكابالا مع الفريق، وبعد اعتزاله أتوقع أنه سيتواجد في الجهاز الفني، هذا النوع من اللاعبين يجب أن يبقى".
وأكمل: " إذا كنت سأختار لاعبًا من الأهلي للانضمام إلى الزمالك سيكون إمام عاشور".

وأتم: "إذا  كنت سأختار محترف مصري للانضمام للزمالك في الموسم المقبل، بالطبع سيكون مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي".


 
جوميز: عبد الله السعيد مثل أندريه بيرلو
يرى البرتغالي  جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، أن عبد الله السعيد يمكنه اللعب في أكثر من مركز في خط الوسط بسبب قدراته الجيدة وخبرته.

وأضاف جوميز، في تصريحات تلفزيونية، أن عبد الله السعيد مثل أندريه بيرلو يستطيع اللعب في كل المراكز في خط الوسط.

وأوضح بقوله: "أحيانا لاعب يؤدي بطريقة سيئة ونعلم أنه لديه قدرات ونحاول حل المشكلات ونجعله يشارك المباراة المقبلة وبهذه الطريقة نستطيع تطوير اللاعب".
وعن اختيار اللاعبين فقال: "وجدت لاعبين لم اختارهم والإدارة وجودوا نادي  لم ينظموه ونتعاون مع الإدارة لتنظيم الأمور نحاول عمل توزان وحل المشاكل".
وواصل: "نحاول مساعدة الفريق لإيجاد لاعبين للأي مدرب ليكون لديه أسلحة يستخدمها، ولدينا لاعبين جيدون ولكن لا يوجد توازن للمراكز".
 

اخبار الزمالك

الونش يشارك في تدريب الكرة وتقدم فى حالة فتوح وتأهيل الثلاثي وعودة مهاب ياسر فى تدريب الزمالك اليوم

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب حلمى  زامورا تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس السبت.   جوميز يرفع الحمل البدني فى تدريب الزمالك اليوم      وشهد الجزء الأول من المران

مروان حمدي يقود الإسماعيلي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري النيل

مروان حمدي يقود الإسماعيلي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري النيل

مروان حمدي يقود الإسماعيلي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري النيل فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على نظيره فريق مودرن فيوتشر، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السابعة

قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل

قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل

  قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل هاني عصام   يبدو ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مستمر على المضى قدما فى موقفه من عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل وذلك

فى حالة إقامتها تعرف على الحزار الإسباني المرشح للقمة بين الزمالك والأهلي

فى حالة إقامتها تعرف على الحزار الإسباني المرشح للقمة بين الزمالك والأهلي

تعرف حكم القمة أليخاندرو مونييزأسدل اتحاد الكرة المصري الستار عن طاقم تحكيم الإسباني لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل.ويستضيف النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك في قمة دوري نايل على ستاد "القاهرة"

الزمالك يحل مشكلة سامسون  بهذه الخطوة .. وبشرة لمهاب ياسر

الزمالك يحل مشكلة سامسون بهذه الخطوة .. وبشرة لمهاب ياسر

 جاهزية مهاب ياسر للمشاركة في تدريبات الزمالك سارة عبد الباقي   قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن  مهاب ياسر لاعب وسط الأبيض أصبح جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية خلال الفترة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سالم : الزمالك فريق كبير  و متمسك بموقفه من لقاء القمة أمام الأهلي وشكوى ضد ثروت سويلم  انقاذ مشجع الزمالك من الاختناق..صدمة شحاتة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة الـ 12 مليون جنيه .. بن شرقي يصدم الزمالك .. الزمالك يتحدى اتحاد الكرة
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
المزيد