أخر الاخبار

 

تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة

23 مايو 2024 الساعة 1:26 مساء
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم ال


 
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية
سارة عبد الباقي
 
أصبح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري مهددًا بعقوبة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة، بعدما خالف البروتوكول بحمل كأس الكونفدرالية الأفريقية قبل بدء مراسم التتويج الرسمية.

وظهر سليمان وهو يحمل كأس البطولة ويلتقط الصور التذكارية معها قبل بدء مراسم التتويج بعد إطلاق الحكم السنغالي عيسى سي صافرة نهاية مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وتم رصد هذه الواقعة على هامش التحقيقات التي يجريها كاف بشأن تجاوزات أحداث نهائي الكونفدرالية وعلى الأرجح سيصدر قرارا بتغريم عضو الزمالك وربما منعه من حضور مباراة على الأقل.

الاتحاد الأفريقي رصد أيضا مغادرة حكيم بن عبد الله رئيس نهضة بركان لمنصة التتويج بمجرد انتهاء فريقه من استلام ميداليات المركز الثاني وعدم الانتظار لتسليم باقي الميداليات للاعبي الزمالك الفريق الفائز، رئيس نهضة بركان أبلغ مسؤولي كاف بأنه قام بالفعل بهذا التصرف ولكنه جاء بعدما لاحظ تعرض لاعبيه لمضايقات أثناء مغادرة أرضية ملعب إستاد القاهرة إلى غرف الملابس وذهب لإنهاء الأمر ليس أكثر وعلى الأرجح لن يتم توقيع أي قرارات ضده.
 
حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
 
سارة عبد الباقي
أكد حسين لبيب رئيس الزمالك، أن علاقته مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب جيدة مشيرا إلى أن كل إدارة تعمل لمصلحة ناديها.
 
وقال لبيب خلال حديثه عبر قناة "أون تايم سبورتس": "علاقتنا جيدة مع مجلس إدارة الأهلي، وكل إدارة تعمل لمصلحة ناديها، كما أننا نعمل مع جميع الأندية، وهناك محاولات لاتفاق مع عدة أندية لوضع حدود لأسعار اللاعبين في كل الألعاب الرياضية".
 
وأضاف: "الأهلي لم يكن طرفا في أزمة غرامة لاعبه محمود كهربا لصالح الزمالك، فدائما إدارة الأهلي كانت تؤكد أن الأمر خاص باللاعب".
 
وواصل: "الحديث عن محاولة إعادة عاشور غير واقعي والزمالك يمتلك حاليا محمد شحاتة".
 
وأكمل: "أي تقصير في ملف ألعاب الصالات أنا كرئيس ناد اتحمله، لكن المجلس تعرض للظلم لأن في كرة السلة على سبيل المثال رحل نجوم مثل أنس أسامة ومصطفى كيجو، فتم تفريغ ألعاب الصالات بفعل فاعل، نحاول ونطور وندعم بقطاع الناشئين، والموسم المقبل مختلف تماما".
 
وعن التحكيم المصري، قال: "غير راض عن التحكيم المصري، ومن الممكن أن نطالب بحكام أجانب من الموسم المقبل، وأتمنى أن ينتهي الدوري في موعده، من أجل منح اللاعبين راحة كافية".
 
وأتم: "هناك نية لإنشاء فرع جديد لنادي الزمالك، بخلاف فرع 6 أكتوبر، وسيتم إضافة معد نفسي للفريق الأول.. سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي لتطوير قطاع الناشئين".

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد