أخر الاخبار

 

كيف ورط نداي الزمالك في الدوري؟ .. الزمالك يستعيد هذا اللاعب أمام الاتحاد

24 مايو 2024 الساعة 1:59 مساء
كيف ورط نداي الزمالك في الدوري؟ .. الزمالك يستعيد هذا اللاعب أمام الاتحاد


 
الزمالك يستعيد هذا اللاعب أمام الاتحاد السكندري 
سارة عبد الباقي
 
تشهد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقبلة مع الاتحاد السكندري، استعادة الأبيض خدمات زياد كمال لاعب الوسط.

وغاب زياد كمال عن لقاء مودرن فيوتشر الأخير بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي، استعداداً للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل ببرج العرب، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس بإستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين يرتفع رصيد مودرن فيوتشر عند 31 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.
 
 
كيف ورط نداي الزمالك في الدوري؟ أرقام


مهاب ممدوح
فقد الزمالك نقطتين في مواجهة أمس ضد مودرن فيوتشر بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

الزمالك سجل هدف تقدمه عن طريق سيف الجزيري ولكنه لم ينجح في الحفاظ عليه ليتعادل فيوتشر وينتهي اللقاء بالتعادل.

أهم الأسباب التي ساهمت في تعادل الزمالك الضعف الواضح في الجبهة اليسرى للزمالك والتي شهدت تواجد إبراهيما نداي تعويضا لأحمد فتوح المصاب.

كرة هدف فيوتشر جاءت من الجهة اليسرى بعدما استغل لاعب فيوتشر سوء التغطية الدفاعية لنداي ليقوم بعرضية انتهت بهدف في النهاية.

المثير في الأمر أن لقاء سموحة في الدوري والذي انتهى بخسارة الزمالك بهدف دون رد شهد أيضا تورط الزمالك في هدف الفريق السكندري من الجبهة اليسرى والتي شهدت تواجد نداي أيضا بسبب غياب فتوح وقتها للإصابة الأمر الذي يعكس مدى حاجة الزمالك إلى ظهير أيسر ليعوض غياب فتوح في الظروف الطارئة.

وعلى مستوى الأرقام نداي قطع الكرة أمام سموحة مرة وحيدة وضد فيوتشر قطعها مرتين فقط وهو معدل ضعيف للغاية فضلا عن إرساله لعرضية وحيدة صحيحة في المباراتين الأمر الذي يعكس سوء الأداء.
 

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد