أخر الاخبار

 

كيف ورط نداي الزمالك في الدوري؟ .. الزمالك يستعيد هذا اللاعب أمام الاتحاد

24 مايو 2024 الساعة 1:59 مساء
اخبار الزمالك - كيف ورط نداي الزمالك في الدوري؟ .. الزمالك يستعيد هذا اللاعب أمام الاتحاد


 
الزمالك يستعيد هذا اللاعب أمام الاتحاد السكندري 
سارة عبد الباقي
 
تشهد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقبلة مع الاتحاد السكندري، استعادة الأبيض خدمات زياد كمال لاعب الوسط.

وغاب زياد كمال عن لقاء مودرن فيوتشر الأخير بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي، استعداداً للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل ببرج العرب، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس بإستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين يرتفع رصيد مودرن فيوتشر عند 31 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.
 
 
كيف ورط نداي الزمالك في الدوري؟ أرقام


مهاب ممدوح
فقد الزمالك نقطتين في مواجهة أمس ضد مودرن فيوتشر بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

الزمالك سجل هدف تقدمه عن طريق سيف الجزيري ولكنه لم ينجح في الحفاظ عليه ليتعادل فيوتشر وينتهي اللقاء بالتعادل.

أهم الأسباب التي ساهمت في تعادل الزمالك الضعف الواضح في الجبهة اليسرى للزمالك والتي شهدت تواجد إبراهيما نداي تعويضا لأحمد فتوح المصاب.

كرة هدف فيوتشر جاءت من الجهة اليسرى بعدما استغل لاعب فيوتشر سوء التغطية الدفاعية لنداي ليقوم بعرضية انتهت بهدف في النهاية.

المثير في الأمر أن لقاء سموحة في الدوري والذي انتهى بخسارة الزمالك بهدف دون رد شهد أيضا تورط الزمالك في هدف الفريق السكندري من الجبهة اليسرى والتي شهدت تواجد نداي أيضا بسبب غياب فتوح وقتها للإصابة الأمر الذي يعكس مدى حاجة الزمالك إلى ظهير أيسر ليعوض غياب فتوح في الظروف الطارئة.

وعلى مستوى الأرقام نداي قطع الكرة أمام سموحة مرة وحيدة وضد فيوتشر قطعها مرتين فقط وهو معدل ضعيف للغاية فضلا عن إرساله لعرضية وحيدة صحيحة في المباراتين الأمر الذي يعكس سوء الأداء.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد