أخر الاخبار

 

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

25 مايو 2024 الساعة 1:24 صباحا
اخبار الزمالك - إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين


إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك
كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 
وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك؟ لا توجد عروض رسمية لنا".
 
وأضاف: "هناك فقط عروض من وكلاء اللاعبين عن انتقال أوفا لأحد القطبين، ولكن لا توجد لهم عروض رسمية حتى الآن".
 
يُذكر أن أحمد أمين أوفا، البالغ من العمر 27 عامًا كان قد انتقل في الصيف قبل الماضي إلى إنبي، قادمًا من سيراميكا كليوباترا، وخاض مع الفريق البترولي 50 مباراة، أحرز خلالهم 17 هدفًا، وصنع هدفين آخرين.
إنبي: محمد صلاح وراء رغبتنا في عدم انتقال حمدي وحواش للقطبين
كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد نادر حواش ومحمد حمدي، ثنائي الفريق إلى الأهلي أو الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "انتقال محمد حمدي وأحمد نادر حواش للنادي الأهلي أو الزمالك؟ لا نفكر في ذلك، نبحث عن الاحتراف الخارجي لهما".
 
وأضاف: "نريد تكرار تجربة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي مرة واثنين، لأن هناك من يستحق ذلك من اللاعبين المصريين، لذلك لا نفكر في انتقال حمدي أو حواش لأحد الأندية المصرية".
 
وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: "لا توجد عروض رسمية لأحمد نادر حواش ومحمد حمدي، هناك فقط عروض من وكلاء اللاعبين لبحث انتقال الثنائي للأهلي والزمالك".
 
إنبي: هذه كانت تعليماتنا للاعبين بين شوطي مباراة سيراميكا كليوباترا
أعرب محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي عن سعادته بفوز فريقه على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام.وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فريق سيراميكا كليوباترا قوي هذا الموسم، ويتركون بصمة في الدوري، وأهدرنا العديد من الفرص، من بينها ركلة جزاء".وأضاف: "تحدثنا مع اللاعبين بين الشوطين على أن يبذلوا كل ما في وسعهم، حتى عند الهزيمة، وربنا كرمنا، واللاعبون الكبار مع الصغار يشكلون حالة رائعة في النادي".وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: "نحن من أفضل الفرق في الكرات الثابتة، ونتدرب عليها طوال الوقت، فالكرات الثابتة تساعد الفريق على تحقيق الفوز، حتى وإن كان الفريق خارج حالته".
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد