أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ثلاث راحلين عن الزمالك والأهلي .. طارق حامد يقترب من العودة للزمالك .. الزمالك ينتظر خدمة الأهلي أمام الترجي

25 مايو 2024 الساعة 1:32 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ثلاث راحلين عن الزمالك والأهلي .. طارق حامد يقت


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: ثلاث راحلين عن الزمالك والأهلي
 اقتربت سوق الانتقالات الصيفية بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وتسعى الأندية خلالها للتعاقد مع أفضل اللاعبين لتكوين تشكيلة قوية قادرة على المنافسة لحصد الألقاب.

ويأتي على رأس تلك الأندية الأهلى والزمالك اللذين دائماً يدعمان فريقهما بأفضل العناصر، بينما يرحل اللاعبون الذين لم يقدموا المستوى المطلوب والابتعاد عن المشاركة فى المباريات.

ويقترب الثنائى المالى أليو ديانج وخالد عبد الفتاح من الرحيل عن فريق الأهلى بسبب استبعادهما بشكل دائم من المشاركة فى المباريات هذا الموسم من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسرى مارسيل كولر.

وشارك خالد عبد الفتاح مع الأهلى هذا الموسم فى 3 مباريات فقط، بواقع 91 دقيقة فقط، بينما شارك المالى أليو ديانج فى 10 مباريات بديلاً.

وعلى صعيد فريق الزمالك، المدافع محمود علاء الذى استقر على الرحيل من القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى بسبب استبعاده من قبل البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني بصفة دائمه. وظهر محمود علاء مع فريق الزمالك فى 5 مباريات فقط.
 
 
الوطن: الزمالك ينتظر خدمة الأهلي أمام الترجي
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، تمام الثامنة مساء اليوم السبت لمتابعة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي يبحث خلالها الأحمر عن حصد اللقب 12 في تاريخه بالمسابقة بعد تعادله ذهابا بتونس سلبيا، كما سيحقق الأحمر مكاسب حال الاحتفاظ بلقب البطولة للعام الثاني تواليا.

ويوجد 3 عوامل تلهب حماس الأهلي لحصد لقب دوري الأبطال في نسخته الجارية على حساب الترجي، أولها أنه سيحصل على جائزة مالية قدرها 4 ملايين دولار، وفقا لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» الخاص بجوائز البطولة.

كما أن نجاح الأهلي، الليلة، في الفوز على الترجي وحصد لقب الأبطال، يعني مشاركته في السوبر الإفريقي بالنسخة المقبلة وسيكون في صدام متجدد مع الزمالك، الذي نجح في حصد لقب الكونفدرالية مؤخرا على حساب نهضة بركان المغربي.
وسيعني فوز المارد الأحمر بلقب الليلة، منع الترجي من معادلة رقم الزمالك في عدد الألقاب بهذه البطولة، لا سيما أن بطل تونس لديه 4 ألقاب والزمالك يمتلك 5 في المركز الثاني مناصفة مع مازيمبي الكونغولي.

ثالث مكاسب الأهلي، حال حصد لقب الأبطال، هو المشاركة في بطولة الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» الجديدة، إذ سيظهر بطل «شامبيونزليج» بالنسخة الأولى من بطولة كأس إنتركونتيننتال، والتي تجمع جميع أبطال القارات في العام الحالي.

وبحسب نظام كأس إنتركونتيننتال المستحدثة من «فيفا» فستقام مباراة النهائي بين الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا «ريال مدريد أو بوروسيا دورتموند» والمتأهل من تصفيات باقي القارات، ما يجعل الأحمر في منافسة قوية مع الترجي على تمثيل القارة السمراء بالبطولة الجديدة.
 
 
المصري اليوم: طارق حامد يقترب من العودة للزمالك
اقترب طارق حامد لاعب الزمالك السابق، من العودة للقلعة البيضاء وإنهاء رحلته في الدوري السعودي بعدما تلاقت رغبة اللاعب في العودة مع ترحيب إدارة النادي به خاصة أن مسؤولي الزمالك يرون أن طارق حامد سيكون إضافة كبيرة لخط وسط الزمالك في حالة العودة من جديد، ولكن ما الذي يمنع إتمام عودة النم السابق إلى القلعة البيضاء؟.

«المصري اليوم» توجهت بالسؤال إلى أحد مسؤولي نادي الزمالك، فقال إن طارق حامد مرتبط بعقد مع نادي ضمك السعودي، وفي حالة تفاوض الزمالك مع إدارة النادي السعودي سيكلف هذا الأمر خزينة النادي الكثير في ظل الضائقة المالية التى يعاني منها الزمالك حالياً، وبالتالي لا بديل أمام طارق إلا إنهاء ارتباطه مع ناديه السعودي بالتراضي من أجل ضمه لصفوف الزمالك من جديد خاصة أنه أحد أبناء الزمالك المخلصين والمؤثرين والكل في الزمالك يعرف قيمة طارق حامد جيداً وأنه سيكون إضافة قوية لخط وسط الفريق.

ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المتميزن خلال فترة النتقالات الصيفية المقبلة بعدما أبدى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق عدم رضاه عن مستوى عدد من اللاعبين الحاليين، وسيكون جوميز المسؤول الأول عن اختيار صفقات الزمالك الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام والمقرر لها الإثنين المقبل عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على أرض ستاد ملعب الجيش في برج العرب.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، في حين يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 36 نقطة.
 
 

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد