أخر الاخبار

 

نسيب إمام عاشور من هو ياسين حافظ ناشئ الزمالك المثير للجدل؟ .. جوميز يطالب الزمالك بشرط جزائي

28 مايو 2024 الساعة 5:06 مساء
اخبار الزمالك -  نسيب إمام عاشور من هو ياسين حافظ ناشئ الزمالك المثير للجدل؟  .. جوميز يطالب الزمالك بشرط جزائي


بين نجاحات في الزمالك وقرابة إمام عاشور.. من هو ياسين حافظ ناشئ الأبيض المثير للجدل؟


مهاب ممدوح
أثار ياسين حافظ، لاعب فريق الناشئين بنادي الزمالك، وشقيق زوجة إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، جدلا على مدار الأيام الأخيرة، وذلك بما نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
وكان الأهلي تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد، في إياب المباراة النهائية والتي أقيمت على ستاد القاهرة.
وشارك إمام عاشور في تتويج الأهلي بلقب دوري الأبطال، بمشاركته في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ليقوم ياسين حافظ شقيق زوجة نجم الأهلي بنشر صورة له مع إمام عبر انستجرام مُعلقا: "أحسن لاعب في إفريقيا والله."
وعلق محمد حافظ والد ياسين على الأمر من خلال تصريحات تليفزيونية ليؤكد أن نجله سيرحل عن الزمالك، وسينتقل إلى فريق إماراتي.
وأوضح والد اللاعب: "ياسين قائد فريقه في الزمالك وأكثر لاعب في جيله حصدا للألقاب، ورغم ذلك كان اللاعب الوحيد الذي لم ينضم للفريق الأول"
وأشار: "ياسين ليس لديه عقدا في نادي الزمالك ولديه عرضا من الإمارات وسوف ينتقل إلى هُناك لكن الأهلي ليس له علاقة بالأمر"
وبالتالي، يؤكد والد ياسين رحيل نجله عن الزمالك ولكن ليس للأهلي كما توقع البعض، وإنما إلى فريق إماراتي بحثا عن فرصة للاحتراف خلال الفترة المقبلة.
 
 
جوميز يطالب الزمالك بشرط جزائي
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رغبة البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق في وضع شرط جزائي في عقده مع الأبيض خلال الفترة المقبلة.
واستقر مسئولو الزمالك على تجديد التعاقد مع جوميز في الفترة المقبلة وبقائه مع الفريق.
وأوضح المصدر أن عقد جوميز الحالي لا يتضمن أي شروط جزائية مع الزمالك لكن المدرب يرغب في وضع شرط جزائي في عقده الجديد مع الفريق.
وحصل جوميز مؤخرًا على الكونفدرالية الإفريقية مع الزمالك وهو ما جعل الإدارة تقرر تجديد التعاقد معه.
وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقرراً لها يوم 30 مايو الجاري.
وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة .


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد