أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يحرم الزمالك من صفقة الموسم .. مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة الأهلي .. رسالة يوسف حسن للزمالك

14 يونيو 2024 الساعة 10:18 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يحرم الزمالك من صفقة الموسم .. مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة الأهلي .. رسالة يوسف حسن للزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: بيراميدز يحرم الزمالك من صفقة الموسم
 أبلغ مسئولو نادى بيراميدز مصطفى فتحى لاعب الفريق، بصعوبة السماح له بالرحيل والانتقال لصفوف الزمالك فى الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدين تمسكهم الشديد باستمرار اللاعب.
فاز بيراميدز على نظيره سموحة بثلاثية دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي.
ويرغب بيراميدز فى الحفاظ على قوامه الأساسى الحالي بعدما ضمن المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا بالنسخة المقبلة، لاسيما وإن مصطفى فتحى يعد من أهم العناصر وسط صفوف بيراميدز، ومن الصعب التفريط فيه، وهو ما تم إبلاغ اللاعب به.
 
وينتهى عقد مصطفى فتحى مع بيراميدز بنهاية موسم 2027.
 
وحصل مصطفى فتحى، على جائزة رجل المباراة التي جمعت فريقه بنظيره سموحة وانتهت بفوز الفريق السماوي بثلاثية دون رد في الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت مساء الخميس، على استاد الدفاع الجوي.
 
 
 
الوطن: مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، مفاجأة سارة تتعلق بالتونسي سيف الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من خوض المباريات المقبلة وعلى رأسها لقاء القمة أمام الأهلي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع معسكر منتخب بلاده خلال التوقف الدولي الأخير.

وقال «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يقوم بجهد جبار من أجل لحاق سيف الدين الجزيري لخوض المباريات المقبلة بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية مع تدريبات منتخب تونس».

وأتم شوبير تصريحاته قائلًا: «هناك محاولات أن يلحق بمباراة المصري يوم 17 يونيو الجاري أو فاركو يوم 21 يونيه، وإذا لم يكن جاهزًا هناك رغبة في أن يكون جاهزًا لمباراة القمة أمام الأهلي يوم 25 يونيو، الجزيري بدأ برنامجه التأهيلي وموقفه أفضل».

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الأهلي يوم 25 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن مباريات دوري nile، وسط قلق بسبب إصابة سيف الجزيري مع منتخب تونس.

 
 
المصري اليوم: رسالة يوسف حسن للزمالك
وجه يوسف حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة خاصة لمسؤولي القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وقال يوسف حسن، في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»: «أنا بناشد مجلس إدارة الزمالك، بالتدخل لحل أزمتي»، مضيفًا: «أنا لا أعادي نادي الزمالك أنا بحب النادي».

وتابع: «كل اللي بطلبه إن أزمتي تتحل، وكل اللي أنا عايزه إني أكمل تأهيل واتدرب وأرجع ألعب حتى لو هخرج من النادي إعارة بعد كده بس على الأقل أرجع ألعب».

كان يوسف حسن، كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا هتكلم بس مش عايز جمهور الزمالك يزعل مني في أي حاجة، أنا بسبب اللي بيحصل معايا ده هبطل كورة بالشكل ده أنا لا بتأهل ولا بتدرب ومستقبلي بيضيع».

وأضاف: «أنا الكورة هي شغلي وأكل عيشي ومش عارف أنا أذنبت في إيه ولا عملت إيه علشان اللي بيحصل معايا ده، عمر ما حد شاف مني حاجه وحشة ولا شاف إني بعمل مشاكل أنا دايمًا في حالي، بس إلى حصل فيا مش قليل عارف الناس ممكن متصدقش اللي بيحصل معايا بس وحياة الأيام المفترجه دي، أكيد انتو عارفين على موضوع العملية وكده ومحدش كان راضي يعملها من الإدارة».

وتابع: «عملتها بعد مجهود كبير جدًا جدًا بعد 6 شهور قاعد في البيت، وبتحصل معايا نفس الحاجه بعد ما الإدارة الجديدة وعدتني هنوديك علاج طبيعي انت لعيب مهم وانت وانت وانت، أول شهر ودوني لدكتور علاج طبيعي اسمه د خالد الشناوي».

وواصل: «رحت شهر واتنين والنادي مدفعش الفلوس لدكتور العلاج الطبيعي وكل شويه هو يقولي ويطلب فلوسه، طبعا أنا اتكسفت إني أروح تاني العلاج الطبيعي أنا بقالي 3 شهور يعتبر قاعد في البيت، وحياة ربنا وحياة ربنا ماحد عبرني بمكلمه تليفون ولا حد بيرد عليا أصلا».

وأتم: «حسبنا الله ونعم الوكيل ف كل ظالم.. أول مره اشوف كده أول مرة أشوف ظلم بعيني فعلًا.. عمري محصلي كده في حياتي، كل ما أروح لحد يقولي اتكلم مع الادارة اتكلم يقولولي مش عارف إيه مفيش حد وقف معايا نهائي بس غلطتي اني مكنتش بطلع اتكلم.. انت جايبني بفلوس مش فلوس قليله مفروض تقدرني مفروض لاعيب منتخب مصر، إللي بيحصل معايا أنا في نادي كبير واسم كبير وجمهور الزمالك عارف أنا بحبهم إزاي بس انا اتظلمت كتير وغلطتي اني كنت ساكت مش عايز اتكلم بفكر في مصلحتي.. لما لقيت الناس كلها بتهاجمني انا ومفكرني أنا اللي قاعد في البيت بمزاجي.. محدش يزعل مني أي حد زعلتو حقه فوق دماغي انا بحب جمهور الزمالك».
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

  وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب

المزيد
المزيد