أخر الاخبار

 

قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل

23 يونيو 2024 الساعة 6:02 مساء
اخبار الزمالك - قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل


 
قرار عاجل من الزمالك بشان لقاء القمة أمام الأهلي .. وبيان رسمي بعد قليل
هاني عصام
 
يبدو ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مستمر على المضى قدما فى موقفه من عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل وذلك قبل تنفيذ مطالبه بإعادة ترتيب جدول مباريات الدوري وخوض المؤجلات قبل إستكمال المسابقة التى قاربت على الإنتهاء ومازال هناك لقاءات مؤجلة من الدور الأول. 
الزمالك، يبدو واضحا إنه لن يخوض لقاء القمة أمام الأهلي، مهما كانت العواقب لدرجه جعلت الكابتن حسين لبيب، يؤكد فى تصريحات صحفية إنه مجلس إدارة نادي الزمالك، لن يتراجع عن قراراته حتى لو أدى الأمر إلى رحيلهم عن مقاعد مجلس إدارة القلعة البيضاء. 
 
الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لاعبي الفريق بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
وتلقى لاعبو الفريق رسالة على الجروب الخاص بفريق الكرة من إدارة الزمالك بإن هناك قرار نهائي من جانب الإدارة بعدم خوض اللقاء.
ويعقد مسئولو الزمالك جلسة في الساعات الجارية بمنزل حسين لبيب رئيس النادي وسيصدر بعدها النادي بيانًا رسميًا فيما يتعلق باللقاء وخطوات النادي التصعيدية في الفترة المقبلة.
أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى أخر لحظة.
وقال سالم إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.
وأضاف: "الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام، وأشار إلى ضرورة احترام النادي وجماهيره".
وتابع: "الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفاً في الأزمة، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم".
وواصل:" التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري لا يتواجد في أي مسابقة بالعالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع منذ البداية".
وأتم حديثه قائلاً:" ننوي التقدم بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بعد الإساءة لنادي الزمالك، فهو انحرف في حديثه بشكل غير محايد ضد الزمالك مثل أي مشجع، وليس بصفته كمسؤول، ونحن نرفض حديثه جملة وتفصيلاً".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بوطيب يصدم الزمالك من جديد ومهلة جديدة للحصول على الرخصة الأفريقية .. الزمالك ينهي أزمة اللاعبين الأجانب

بوطيب يصدم الزمالك من جديد ومهلة جديدة للحصول على الرخصة الأفريقية .. الزمالك ينهي أزمة اللاعبين الأجانب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن نجاح المجلس في إنهاء جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب في الفريق.وأكد المصدر أن الإدارة صرفت جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب في الساعات الماضية وهم السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون والثنائي التونسي

اخبار الزمالك - صبحي يجدد للزمالك رسميًا 4 مواسم .. زيزو يواصل التألق أمام سيراميكا ويحافظ على سجل الزمالك المثالي

صبحي يجدد للزمالك رسميًا 4 مواسم .. زيزو يواصل التألق أمام سيراميكا ويحافظ على سجل الزمالك المثالي

هاني عصام   نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل. ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد

اخبار الزمالك - لأول مرة فى تاريخ كوبا أمريكا .. طاقم تحكيم نسائى لإدارة مباراة بوليفيا وبنما

لأول مرة فى تاريخ كوبا أمريكا .. طاقم تحكيم نسائى لإدارة مباراة بوليفيا وبنما

 عين اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول "، طاقم تحكيم نسائي للمرة الأولى فى تاريخ كوبا أمريكا 2024، متخذاً قرارًا تاريخيًا فى البطولة المقامة حاليا بالولايات المتحدة.تم اختيار كل من البرازيليتين إيدينا ألفيش ونيوزا باك، والكولومبية ماري بلانكو، لإدارة

اخبار الزمالك - جوميز يرفض هذه الصفقة .. تغييرات محدودة على تشكيل الزمالك أمام فاركو

جوميز يرفض هذه الصفقة .. تغييرات محدودة على تشكيل الزمالك أمام فاركو

تغييرات محدودة على تشكيل الزمالك أمام فاركو   سارة عبد الباقي بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يدرس إجراء تغييرات محدودة على تشكيل الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري. ويفكر

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تفاصيل صفقة الزمالك المنتظرة .. شرط رحيل ياسر حمد .. إلغاء السوبر الإفريقي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تفاصيل صفقة الزمالك المنتظرة .. شرط رحيل ياسر حمد .. إلغاء السوبر الإفريقي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد