أخر الاخبار

 

قرار يتم إعلانه اليوم ..الزمالك يلعب أمام سيراميكا كليوباترا بشروطه

28 يونيو 2024 الساعة 1:45 صباحا
اخبار الزمالك - قرار يتم إعلانه اليوم  ..الزمالك يلعب أمام سيراميكا كليوباترا بشروطه


 
وافق بشكل مبدئي ..الزمالك يلعب أمام سيراميكا كليوباترا بشروطه
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن إجتماع مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  الذى استمر على مدار الساعات الماضية، أسفر عن التوصل لقرار مبدئي بعودة الزمالك للمشاركة في مباريات الدوري من جديد ولعب مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها السابعة مساء السبت .
وكشف المصدر الموثوق به، أن الكابتن حسين لببب، سيتوجه إلى مقر وزارة الشباب والرياضة، لعقد جلسة جديدة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم. 
وكشف المصدر الموثوق به ان الزمالك حصل على ضمانات بإبعاد عامر حسين،  عن منصبه كرئيس للجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وكذلك فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام. 
كما أعلنت  رابطة الأندية، مواعيد المباريات المؤجلة وموعد إنتهاء الموسم فى 16 أغسطس، الأمر الذى يعطى بارقة أمل في تصحيح أوضاع الكرة المصرية وهو ما كان نادى الزمالك ينادي به وتضامنت معه أندية المصرى وإنبي والمقاولون العرب وبلدية المحلة .
 
والمح المصدر الموثوق به آن إجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك وان هناك موافقة مبدئية على خوض مباراة سيراميكا كليوباترا  بعدما تحرك اتحاد الكرة ضد لجنة الحكام وطالبوا بالتحقيق فيما حدث وإعلان جدول المباريات المؤجلة-سيتم حسم الأمر خلال  الساعات المقبلة  بعد اجتماع ثلاثي بين الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة حسين لبيب و أحمد ودياب يتم وضع خلاله الترتيبات الاتفاقات لحفظ حقوق نادي  الزمالك  وتنفيذ باقي المطالب. 
 
ملعب الشمس يكشف موقف مجلس الزمالك من استكمال الدوري بعد انتهاء الجلسة منذ قليل
كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان عن انتهاء حلسة الزمالك التي انعقدت طوال أمس، لتحديد الموقف النهائي، من استكمال الدوري المصري.
وقال الإعلامي عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس، أن مجلس الزمالك أنهى جلسته المنعقدة لتحديد موقفه من استكمال الدوري منذ قليل.
وأشار عبدالناصر زيدان إلى أن مجلس الزمالك سيصدر بيانا توضيحيا بشأن موقفه من المشاركة في مسابقة الدوري المصري.
وأردف، الموقف سيتضح أمام الجميع خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الزمالك متخوف من عدم حصوله على الرخصة الإفريقية للمشاركة في الكونفدرالية.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - موقف زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في اولمبياد باريس

موقف زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في اولمبياد باريس

سارة عبد الباقي حسم  مصدر مقرب من أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف اللاعب من  المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقرر لها في الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين في باريس. وكان مسؤولو اتحاد الكرة أخطروا

اخبار الزمالك - عصام عبد الفتاح يكشف فضيحة تلاعب كلاتنبرج بخطوط "الفار" لصالح الأهلي

عصام عبد الفتاح يكشف فضيحة تلاعب كلاتنبرج بخطوط "الفار" لصالح الأهلي

أطلق الحكم الدولى السابق ورئيس لجنة الحكام السابق عن ما يمكن تسميته فضيحة أو عار أو ذل لكل أطراف منظومة كرة القدم المصرية. وتصدرت أزمة تصريحات عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام الأسبق باتحاد الكرة المصري، المشهد، خلال الساعات الماضية، بعد اتهامه بتعمد مجاملة رئيس لجنة

اخبار الزمالك - بوطيب يصدم الزمالك من جديد ومهلة جديدة للحصول على الرخصة الأفريقية .. الزمالك ينهي أزمة اللاعبين الأجانب

بوطيب يصدم الزمالك من جديد ومهلة جديدة للحصول على الرخصة الأفريقية .. الزمالك ينهي أزمة اللاعبين الأجانب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن نجاح المجلس في إنهاء جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب في الفريق.وأكد المصدر أن الإدارة صرفت جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب في الساعات الماضية وهم السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون والثنائي التونسي

اخبار الزمالك - صبحي يجدد للزمالك رسميًا 4 مواسم .. زيزو يواصل التألق أمام سيراميكا ويحافظ على سجل الزمالك المثالي

صبحي يجدد للزمالك رسميًا 4 مواسم .. زيزو يواصل التألق أمام سيراميكا ويحافظ على سجل الزمالك المثالي

هاني عصام   نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل. ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد