أخر الاخبار

 

8 أهداف فى ريمونتادا بنما تهزم أمريكا واوراجواى تكتسح بوليفيا فى كوبا أمريكا..

28 يونيو 2024 الساعة 11:08 صباحا
اخبار الزمالك -  8 أهداف فى ريمونتادا بنما تهزم أمريكا واوراجواى تكتسح بوليفيا فى كوبا أمريكا..


 
ريمونتادا بنما تدمر أمريكا 
 
تمكن منتخب بنما من تحقيق الفوز أمام أمريكا بنتيجة بهدفين ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.
 
وواجه منتخب أمريكا نظيره بنما، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024، على ملعب "مرسيدس بنز ستاديوم".في الشوط الأول وبحلول الدقيقة 5، أفتتح وستون مكيني التسجيل لصالح منتخب أمريكا في شباك بنما، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.
وتحصل تيموثي ويا على البطاقة الحمراء بحلول الدقيقة 18، وأصبح المنتخب الأمريكي منقوصاً عددياً.
وتمكن فولارين بالاوجن من تسجيل هدفاً رائعاً لصالج المنتخب الأمريكي عند الدقيقة 22، من صناعة أندي روبنسون.
وأدرك سيزار بلاكمان التعادل لصالح بنما بحلول الدقيقة 26.
في الشوط الثاني وعند الدقيقة 62، تحصل لاعبو بنما على ركلة جزاء، لكنه تم إلغائها بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.
وشهد أغلب فترات الشوط سيطرة واضحة من لاعبو بنما على الكرة، في محاولة لإستغلال النقص العددي للمنتخب الأمريكي.
وتمكن خوزيه نيلسون من تسجيل الهدف الثاني لصالح بنما، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من أيارزا عند الدقيقة 83.
وبهذه النتيجة، رفع منتخب بنما رصيده إلى 3 نقاط بالمركز الثالث بترتيب المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد أمريكا عند النقطة 3 بالمركز الثاني.
وفوز أوروجواي الكاسح على بوليفيا 
 
تأهل منتخب أوروجواي للدور ربع نهائي بطولة عقب فوزه الكاسح  على نظيره بوليفيا  بخماسية نظيفة في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «ميت لايف» في إيست روثرفورد، بنيوجيرسي في المباراة الثانية من الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة «كوبا أمريكا».
وبعد مرور 8 دقائق فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، افتتح فاكوندو بيليستري، لاعب منتخب أوروجواي التسجيل برأسية من داخل منطقة الجزاء من أسيست برأسية من زميله رونالد أروجو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى فيسكارا، حارس بوليفيا.
وتصدى فيسكارا حارس مرمى منتخب بوليفيا، لتسديدة تسديدة فيديريكو فالفيردي، لاعب أوروجواي بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.
هدف داروين نونيزوفي الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، سجل داروين نونيز، لاعب منتخب أوروجواي، الهدف الثاني لبلاده بتسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميله ماكسيميليانو أروجو من هجمة مرتدة سريعة، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى فيسكارا حارس بوليفيا.
وفي الدقيقة 28، حرمت عارضة فيسكارا حارس مرمى بوليفيا، داروين نونيز  لاعب أوروجواي، من تسجيل الهدف الشخصي الثاني، والثالث لمنتخب «لا سيليست» برأسية من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من نيكولاس دي لا كروز.وفي الدقيقة 57، تصدى دفاع منتخب بوليفيا لرأسيةماتياس أوليفيرا لاعب منتخب أوروجواي من منتصف منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية من نيكولاس دي لا كروز.وشهدت الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني، إحراء منتخب بوليفيا تبظيل اضطراري بنزول دييجو ميدينا مكان يومار روشا بسبب الإصابة.
وفي الدقيقة 77، سجل ماكسيميليانو أروجو، منتخب أوروجواي، الهدف الثالث لبلاده بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من نيكولاس دي لا كروز، لتمر الكرة من بين قدمي حارس بوليفيا، لتسكن منتصف المرمى.وشهدت الدقيقة 81، تسجيل فيديريكو فالفيردي، لاعب أوروجواي، الهدف الرابع لبلاده بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميله فاكوندو بيليستري، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى بوليفيا.
نزول لويس سواريزوفي الدقيقة 83، أجرى منتخب أوروجواي، تبديلا بنزول لويس سواريز مكان داروين نونيز.
وسجل رودريجو بينتانكور، لاعب أوروجواي، الهدف الخامس برأسية من الجانب الأيمن لمنطقة الست ياردات من تمريرة عرضية حاسمة جيورجيان دي أراسكايتا، لتسكن منتصف مرمى بوليفيا في الدقيقة 89.
ترتيب المجموعة الثانيةوأصبح ترتيب المجموعة الثالثة بعد نهاية الجولة الثانية كما يلي:-
1- أوروجواي (6 نقاط)
2- بنما (3 نقاط)
3- الولايات المتحدة (3 نقاط)
4- بوليفيا (صفر).
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - موقف زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في اولمبياد باريس

موقف زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في اولمبياد باريس

سارة عبد الباقي حسم  مصدر مقرب من أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف اللاعب من  المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقرر لها في الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين في باريس. وكان مسؤولو اتحاد الكرة أخطروا

اخبار الزمالك - عصام عبد الفتاح يكشف فضيحة تلاعب كلاتنبرج بخطوط "الفار" لصالح الأهلي

عصام عبد الفتاح يكشف فضيحة تلاعب كلاتنبرج بخطوط "الفار" لصالح الأهلي

أطلق الحكم الدولى السابق ورئيس لجنة الحكام السابق عن ما يمكن تسميته فضيحة أو عار أو ذل لكل أطراف منظومة كرة القدم المصرية. وتصدرت أزمة تصريحات عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام الأسبق باتحاد الكرة المصري، المشهد، خلال الساعات الماضية، بعد اتهامه بتعمد مجاملة رئيس لجنة

اخبار الزمالك - بوطيب يصدم الزمالك من جديد ومهلة جديدة للحصول على الرخصة الأفريقية .. الزمالك ينهي أزمة اللاعبين الأجانب

بوطيب يصدم الزمالك من جديد ومهلة جديدة للحصول على الرخصة الأفريقية .. الزمالك ينهي أزمة اللاعبين الأجانب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن نجاح المجلس في إنهاء جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب في الفريق.وأكد المصدر أن الإدارة صرفت جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب في الساعات الماضية وهم السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون والثنائي التونسي

اخبار الزمالك - صبحي يجدد للزمالك رسميًا 4 مواسم .. زيزو يواصل التألق أمام سيراميكا ويحافظ على سجل الزمالك المثالي

صبحي يجدد للزمالك رسميًا 4 مواسم .. زيزو يواصل التألق أمام سيراميكا ويحافظ على سجل الزمالك المثالي

هاني عصام   نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل. ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد