أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة مغربية في الزمالك .. تحرك جديد من الزمالك بشأن الكونفدرالية .. الزمالك ينتظر مواجهة الأهلي من جديد

29 يونيو 2024 الساعة 12:42 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة مغربية في الزمالك .. تحرك جديد من الزمالك بشأن الكونفدرالية .. الزمالك ينتظر مواجهة الأهلي من جديد


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك ينتظر مواجهة الأهلي من جديد
 أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي الأبيض كان يهدف لتحريك المياه الراكدة وتحقيق العدالة في منظومة الكرة المصرية، وهذا ما حدث بالفعل، قائلاً: "تمت إحالة حكام مباراة الزمالك والمصري للتحقيق تنفيذًا لطلب النادي، وحدثت تفاهمات مع رابطة الأندية بشأن ترتيب مباريات الدوري".
 
وأضاف سالم، في تصريحاته لبرنامج "الهدف" مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، عبر شاشة "أون تايم سبورت 2": إن إدارة الزمالك راضية بنسبة كبيرة عن تحقيق مطالبها، وسنشاهد تحقيق تلك المطالب بوضوح مع بداية الموسم الجديد.
 
وعن عدم خوض مباراة القمة تحديدًا قال المتحدث الرسمى، إن الأهلى ليس طرفًا فى الأزمة، ولكن الظروف شاءت بأن تكون مباراة القمة هى أول مباراة للزمالك بعد الأزمة، وننتظر الأهلى فى مباراة السوبر الأفريقي.
 
وأكد أحمد سالم أنه كان يتمنى اعتذار الأهلى عن عنوان مجلته التى تم نشرها بعد إلغاء المباراة، مشيرًا إلى أن البيان الذى صدر من القلعة الحمراء جاء به تشديد على نبذ التعصب وعدم تكرار مثل تلك الأفعال.
 
وعن المشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية، أكد المتحدث الرسمى أن الزمالك سيصدر بيانًا خلال الساعات المقبلة لتوضيح موقفه النهائى من المشاركة فى البطولة.


 
الوطن: صفقة مغربية في الزمالك
أفادت تقارير صحفية مغربية عن حصول الزمالك، على توقيع أحد نجوم نادي الوداد البيضاوي تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما أورده موقع «le360» المغربي فإن فرسان ميت عقبة تمكنوا من الحصول على توقيع الظهير الأيمن للوداد الرياضي أيوب العملود زالذي وقع على عقدا مبدئيا للإنضمام لصفوف القلعة البيضاء.

وينص العقد على انضمام العملود للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجديد حيث فضل الانتقال للزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الوداد في 30 يونيو الجاري.

يأتي ذلك بعدما فشلت مساعي «الواك» لتجديد عقد نجمه إذ كان العرض الذي قدمته له إدارة أحمد الدار البيضاء أقل من طموحاته.

ويتمتع العملود بخبرات محلية وأفريقية كبيرة خلال السنوات الماضية مع الوداد، حيث ساهم في تحقيق الفريق للعديد من الألقاب، بما في ذلك لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2022.
 
 
المصري اليوم: تحرك جديد من الزمالك بشأن الكونفدرالية
أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي الأبيض كان يهدف لتحريك المياة الراكدة وتحقيق العدالة في منظومة الكرة المصرية.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» مع الإعلامي أحمد على، المذاع على قناة نادي الزمالك: «تم إحالة حكام مباراة الزمالك والمصري للتحقيق تنفيذًا لطلب النادي، وحدثت تفاهمات مع رابطة الأندية بشأن ترتيب مباريات الدوري».

وأضاف: «أقول لجماهير الزمالك أن صانع القرار يكون لديه معلومات معينة تؤثر في تحديد المسار، وسيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية».

وأوضح: «تم تفسير التحقيق مع محمد عواد بشكل خاطئ واللاعب في قائمة الزمالك أمام سيراميكا».
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - أبرزها قمة الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائى كوبا أمريكا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

أبرزها قمة الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائى كوبا أمريكا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 4 يوليو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها موقعة الأرجنتين ضد الإكوادور المقرر إقامتها فجر الجمعة، في إفتتاح منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.ويقص منتخب التانجو دور الـ 8 من بطولة كوبا أمريكا أمام

اخبار الزمالك - شقيق بن شرقي يزف بشرة خير لجماهير الزمالك عن عودة النجم المغربي..حل أزمة رخصة الزمالك على الأبواب

شقيق بن شرقي يزف بشرة خير لجماهير الزمالك عن عودة النجم المغربي..حل أزمة رخصة الزمالك على الأبواب

وكيل أشرف بن شرقي يكشف لـ "الريمونتادا" موقفه من العودة للزمالككشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.وقال رشيد في تصريحات

اخبار الزمالك -  عااااجل وخاص..الزمالك يحل أزمة القيد بالاتفاق مع خالد بوطيب تعرف على التفاصيل

عااااجل وخاص..الزمالك يحل أزمة القيد بالاتفاق مع خالد بوطيب تعرف على التفاصيل

عااااجل وخاص..الزمالك يحل أزمة القيد بالاتفاق مع خالد بوطيب  سارة عبد الباقي  قال مصدر بنادي الزمالك إن  مسؤولي نادي  الزمالك  ، برئاسة الكابتن حسين لبيب،  توصلوا لاتفاق مع محامي المغربي خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق بشأن جدولة

اخبار الزمالك - أظهر العين الحمرا ..جوميز يفتح النار  على لاعبي الزمالك ويؤكد لانستحق الفوز ويستعين بالشباب لتأديب الكبار

أظهر العين الحمرا ..جوميز يفتح النار على لاعبي الزمالك ويؤكد لانستحق الفوز ويستعين بالشباب لتأديب الكبار

  ها جوميز يفتح النار على لاعبي الزمالك ويؤكد لانستحق الفوز ويستعين بالشباب لتأديب الكبار   هانى عصام وسارة عبد الباقي فتح  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  ، النار على لاعبي

المزيد
المزيد