أخر الاخبار

 

شقيق بن شرقي يزف بشرة خير لجماهير الزمالك عن عودة النجم المغربي..حل أزمة رخصة الزمالك على الأبواب

4 يوليو 2024 الساعة 4:22 صباحا
اخبار الزمالك - شقيق بن شرقي يزف بشرة خير لجماهير الزمالك عن عودة النجم المغربي..حل أزمة رخصة الزمالك على الأبواب


وكيل أشرف بن شرقي يكشف لـ "الريمونتادا" موقفه من العودة للزمالك
كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.
وقال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".
وأكمل: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".
وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي و أحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".
وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.
واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".
اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية
أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه يتم مساعدة نادي الزمالك وكافة الأندية المصرية من أجل الحصول على التراخيص الإفريقية، موضحًا أن بيراميدز حصل على الرخصة بالفعل ولم يتم مجاملته.
وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي وبيراميدز سوف يتم جلب حكام أجانب، وسوف نسمح بجلب حكام من الخارج بناءً على رغبة الأندية حتى عودة الثقة في حكامنا المصريين الذين يقدمون مستويات جيدة في الخارج، ولكن السوشيال ميديا جعلت كل واحد يريد الانتصار لرأيه".
وأشار إلى أن الزمالك مستمر في مفاوضاته لحل القضايا من أجل الحصول على الرخصة الإفريقية، واتحاد الكرة يبذل جهودًا لمساعدته في تلك الأزمة، واتحاد الكرة دائمًا يساند النادي الابيض وكل الفرق المصرية والزمالك له تاريخ كبير في البطولات القارية.
وبشان رخصة بيراميدز واعتراض النجوم، علق قائلا: "نادي النجوم يستحق مبالغ نظير انتقال احد لاعبيه لبيراميدز، ثم تظلم بيراميدز وصدر حكما نهائيا في الأمر يوم 26 يونيو الماضي، وليس بعد 31 مارس الماضي، وبالتالي اتحاد الكرة لن يجامل أي نادٍ على حساب آخر".
وأكد أن تأجيل المباريات ساهم في حصد الأهلي والزمالك للبطولات الإفريقية، وتم تأجيل اللقاءات وفقًا للائحة معينة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بيان مودرن سبورت للرد على إتهام دياب وشوبير بتدمير رفعت قبل وفاته .شيكابالا يقدم واجب العزاء

بيان مودرن سبورت للرد على إتهام دياب وشوبير بتدمير رفعت قبل وفاته .شيكابالا يقدم واجب العزاء

لم يجد مسؤولي نادي مودرن سبورت فيوتشر سابقا أمامهم سوى إصدار بيان للرد على الاتهامات الموجهة لإدارة نادي فيوتشر برئاسة أحمد دياب ونائبه أحمد شوبير، بأنهما المقصودان بالاتهام الذى وجهه أحمد رفعت، قبل وفاته بأن مسؤول كبير كان وراء الضغوط النفسية التى تعرض لها وأدت لإصابته

اخبار الزمالك - أسود إنجلترا تصعد لقبل نهائي يورو 2024 بذبح سويسرا

أسود إنجلترا تصعد لقبل نهائي يورو 2024 بذبح سويسرا

  أسود إنجلترا تصعد لقبل نهائي يورو 2024 بذبح سويسرا  أحمد عادل الشريف    صعد منتخب إنجلترا إلي الدور نصف النهائي، علي حساب نظيره سويسرا بعد الفوز بركلات الجزاء بنتيجة 5 / 3 بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 بالاشواط الاضافية في اللقاء

اخبار الزمالك - جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي بعودة الجزيري ومهاب وتعرف على سر إستبعاد زيزو وعواد وظهور خمس صامدين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي بعودة الجزيري ومهاب وتعرف على سر إستبعاد زيزو وعواد وظهور خمس صامدين

  جوميز يعلن قائمة الزمالك بعودة الجزيري ومهاب وتعرف على سر إستبعاد زيزو وعواد وظهور خمس صامدين    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها غداً

اخبار الزمالك - عااااجل للإصابة بأزمة قلبية..نقل أحمد سليمان إلى مستشفى الشرطة

عااااجل للإصابة بأزمة قلبية..نقل أحمد سليمان إلى مستشفى الشرطة

عااااجل للإصابة بأزمة قلبية..نقل أحمد سليمان إلى مستشفى الشرطة  تعرض اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، لازمة قلبية نتيجة للضغوط التي يتعرض لها في الفترة الحالية.  وتم نقل سليمان،  إلى مستشفى

المزيد
المزيد