أخر الاخبار

 

لم يتمرد على الزمالك. زوجة روقا السر في الازمة . جلسة تجديد عقد أوباما. .الفرصة الأخيرة لعواد

1 يوليو 2024 الساعة 4:10 مساء
اخبار الزمالك - لم يتمرد على الزمالك. زوجة روقا السر في الازمة . جلسة تجديد عقد أوباما. .الفرصة الأخيرة لعواد


 
لم يتمرد على  الزمالك . زوجة روقا سبب الأزمة 
سارة عبد الباقي 
كشف مصدر مقرب من محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد حول رفضه خوض التدريبات مع اللاعبين البدلاء عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري وإخطاره بتوقيع عقوبة مادية عليه.
 
وقال المصدر إن اللاعب لم يشارك في تدريبات البدلاء بعد المباراة بسبب مرض زوجته، وقام "روقا" بإخطاء الجهاز الإداري بمغادرة الاستاد عقب المباراة للاطمئنان على زوجته، مشيراً إلى أنه لم يتم إخطار اللاعب بتوقيع أي عقوبات عليه.
 
وأضاف المصدر أن محمد أشرف "روقا" مستمر مع الفريق لنهاية الموسم بصورة طبيعية في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن الزمالك في الفترة الحالية.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم  الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
جلسة تجديد عقد أوباما 
 
جلسة بين مسؤولي الزمالك وأوباما خلال الساعات المقبلة لحسم ملف التجديد للاعبتشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة بين مجلس إدارة نادي الزمالك و يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل مناقشته في ملف تجديد عقده مع الأبيض.
وينتهي عقد يوسف أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.وكان أوباما تلقى عروضاً للاحتراف بالدوريات السعودي والإماراتي في الفترة الأخيرة، إلا أنه لم يحسم موقفه من العروض التي تلقاها.
وينتظر أوباما، جلسة مسؤولي الأبيض لحسم موقفه من تجديد عقده مع الزمالك من عدمه، خاصة وأنه في حال عدم الاتفاق على تجديد عقده  فسيطلب أوباما الرحيل عن النادي في الفترة الحالية دون الانتظار لنهاية الموسم الجاري.
 
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر  منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا   في مسابقة الدوري.
ويستأنف الزمالك تدريباته الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين على ملعب حلمى زامورا، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.
 
عواد ينتظر الفرصة للاستمرار مع الزمالك 
 
ينتظر محمد عواد ، حارس مرمى الفريق الأول بنادى الزمالك ، تلقى آخر عرض من مسئولى النادى الأبيض بشأن تجديد تعاقده أو الرحيل بعدما انتهى تعاقده مع النادى.



 وقدم مسئولو الزمالك عرضًا لعواد لتجديد تعاقده بشرط تخفيض قيمته، وهو ما وافق عليه اللاعب، إلا أنه اعترض على قيمة التخفيض.
ويحصل عواد فى العقد القديم على ما يقرب من 18 مليون جنيه فى الموسم، وعرض الزمالك تخفيضه لما يقرب من النصف، وهو ما رفضه عواد.
ويمتلك الحارس عروضًا من أحد أندية الدورى السعودى إلا أنه أجّل حسم مصيره لحين سماع آخر عروض الزمالك والتي سيحدد بناءً عليها مصيره فى المرحلة المقبلة.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
ملخص تصريحات زيزو مع إبراهيم فايق 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  عااااجل وخاص..الزمالك يحل أزمة القيد بالاتفاق مع خالد بوطيب تعرف على التفاصيل

عااااجل وخاص..الزمالك يحل أزمة القيد بالاتفاق مع خالد بوطيب تعرف على التفاصيل

عااااجل وخاص..الزمالك يحل أزمة القيد بالاتفاق مع خالد بوطيب  سارة عبد الباقي  قال مصدر بنادي الزمالك إن  مسؤولي نادي  الزمالك  ، برئاسة الكابتن حسين لبيب،  توصلوا لاتفاق مع محامي المغربي خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق بشأن جدولة

اخبار الزمالك - أظهر العين الحمرا ..جوميز يفتح النار  على لاعبي الزمالك ويؤكد لانستحق الفوز ويستعين بالشباب لتأديب الكبار

أظهر العين الحمرا ..جوميز يفتح النار على لاعبي الزمالك ويؤكد لانستحق الفوز ويستعين بالشباب لتأديب الكبار

  ها جوميز يفتح النار على لاعبي الزمالك ويؤكد لانستحق الفوز ويستعين بالشباب لتأديب الكبار   هانى عصام وسارة عبد الباقي فتح  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  ، النار على لاعبي

اخبار الزمالك - الزمالك يسقط فى مصيدة  فاركو لعب بلا أنياب هجومية وفتاوى جوميز بثلاث تغييرات خزعلبية

الزمالك يسقط فى مصيدة فاركو لعب بلا أنياب هجومية وفتاوى جوميز بثلاث تغييرات خزعلبية

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء،  باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن في حين رفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة

اخبار الزمالك - شاهد...فاركو يصدم الزمالك في شوط ضربات الجزاء

شاهد...فاركو يصدم الزمالك في شوط ضربات الجزاء

  فاركو يصدم الزمالك في شوط ضربات الجزاء مهاب ممدوح   انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فريق فاركو المقامة باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل

المزيد
المزيد