أخر الاخبار

 

لم يتمرد على الزمالك. زوجة روقا السر في الازمة . جلسة تجديد عقد أوباما. .الفرصة الأخيرة لعواد

1 يوليو 2024 الساعة 4:10 مساء
اخبار الزمالك - لم يتمرد على الزمالك. زوجة روقا السر في الازمة . جلسة تجديد عقد أوباما. .الفرصة الأخيرة لعواد


 
لم يتمرد على  الزمالك . زوجة روقا سبب الأزمة 
سارة عبد الباقي 
كشف مصدر مقرب من محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد حول رفضه خوض التدريبات مع اللاعبين البدلاء عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري وإخطاره بتوقيع عقوبة مادية عليه.
 
وقال المصدر إن اللاعب لم يشارك في تدريبات البدلاء بعد المباراة بسبب مرض زوجته، وقام "روقا" بإخطاء الجهاز الإداري بمغادرة الاستاد عقب المباراة للاطمئنان على زوجته، مشيراً إلى أنه لم يتم إخطار اللاعب بتوقيع أي عقوبات عليه.
 
وأضاف المصدر أن محمد أشرف "روقا" مستمر مع الفريق لنهاية الموسم بصورة طبيعية في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن الزمالك في الفترة الحالية.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم  الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
جلسة تجديد عقد أوباما 
 
جلسة بين مسؤولي الزمالك وأوباما خلال الساعات المقبلة لحسم ملف التجديد للاعبتشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة بين مجلس إدارة نادي الزمالك و يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل مناقشته في ملف تجديد عقده مع الأبيض.
وينتهي عقد يوسف أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.وكان أوباما تلقى عروضاً للاحتراف بالدوريات السعودي والإماراتي في الفترة الأخيرة، إلا أنه لم يحسم موقفه من العروض التي تلقاها.
وينتظر أوباما، جلسة مسؤولي الأبيض لحسم موقفه من تجديد عقده مع الزمالك من عدمه، خاصة وأنه في حال عدم الاتفاق على تجديد عقده  فسيطلب أوباما الرحيل عن النادي في الفترة الحالية دون الانتظار لنهاية الموسم الجاري.
 
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر  منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا   في مسابقة الدوري.
ويستأنف الزمالك تدريباته الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين على ملعب حلمى زامورا، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.
 
عواد ينتظر الفرصة للاستمرار مع الزمالك 
 
ينتظر محمد عواد ، حارس مرمى الفريق الأول بنادى الزمالك ، تلقى آخر عرض من مسئولى النادى الأبيض بشأن تجديد تعاقده أو الرحيل بعدما انتهى تعاقده مع النادى.



 وقدم مسئولو الزمالك عرضًا لعواد لتجديد تعاقده بشرط تخفيض قيمته، وهو ما وافق عليه اللاعب، إلا أنه اعترض على قيمة التخفيض.
ويحصل عواد فى العقد القديم على ما يقرب من 18 مليون جنيه فى الموسم، وعرض الزمالك تخفيضه لما يقرب من النصف، وهو ما رفضه عواد.
ويمتلك الحارس عروضًا من أحد أندية الدورى السعودى إلا أنه أجّل حسم مصيره لحين سماع آخر عروض الزمالك والتي سيحدد بناءً عليها مصيره فى المرحلة المقبلة.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
ملخص تصريحات زيزو مع إبراهيم فايق 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - هدية وليد دعبس لأسرة رفعت..المطالبة بمحاكمة أحمد دياب. نادر شوقي يكشف كواليس وفاة رفعت

هدية وليد دعبس لأسرة رفعت..المطالبة بمحاكمة أحمد دياب. نادر شوقي يكشف كواليس وفاة رفعت

    تلقى الوسط الرياضي، خلال الساعات الماضية، صدمة هائلة بوفاة أحمد رفعت ،نجم فريق مودرن فيوتشر والزمالك السابق الذى وافته المنية، فجر اليوم بعد نقله إلى مستشفى القوات الجوية، بالتجمع الخامس بعد تعرضه لازمة قلبية وتم تشييع جثمانه ودفنه فى مقابر الأسرة فى مسقط رأسه

اخبار الزمالك - الفنانة نادين الراسي تنقذ طفلا من الموت المحقق على يد أمه

الفنانة نادين الراسي تنقذ طفلا من الموت المحقق على يد أمه

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بعدما قامت بإنقاذ طفل من العنف الأسري، ووثقت تلك اللحظات عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام. وظهرت نادين الراسي، في مقطع الفيديو، تسجل خلسة لأم تقوم بتعنيف ابنها وضربه ضرب مبرح، وتسللت

اخبار الزمالك - الطبيب المعالج يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة للاعب أحمد رفعت قبل وفاته..بيان نادى الوحدة الإماراتي

الطبيب المعالج يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة للاعب أحمد رفعت قبل وفاته..بيان نادى الوحدة الإماراتي

تفاصيل اللحظات الأخيرة للاعب أحمد رفعت قبل وفاته سارة عبد الباقي   كشف الدكتور أحمد أشرف، الطبيب المعالج للراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، تفاصيل اللحظات الأخيرة للاعب قبل وفاته، صباح اليوم السبت.وقال أشرف عبر فيديو متداول على

اخبار الزمالك - مطالبا بإلغاء الدوري .. ماجد سامي ينعي أحمد رفعت .. كهربا يودع اللاعب: "متتعزش على الي خلقك"

مطالبا بإلغاء الدوري .. ماجد سامي ينعي أحمد رفعت .. كهربا يودع اللاعب: "متتعزش على الي خلقك"

مهاب ممدوح نعى المهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة اللاعب أحمد رفعت لاعب موردن سبورت بعد وفاته صباح اليوم عن عمر يناهزالـ31 عاما بعد توقف قلب اللاعب بعد معاناة شديدة مع المرض.وتحدث ماجد سامي عن وفاة اللاعب عبر حساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرمان خطير من جوميز .. قرار مفاجئ .. أول رد من الزمالك على عقوبات كاف

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرمان خطير من جوميز .. قرار مفاجئ .. أول رد من الزمالك على عقوبات كاف

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

المزيد
المزيد