أخر الاخبار

 

بعد إستكمالها ..بيراميدز يفلت من كمين سموحة ..إنبي يذبح ذئاب المقاولون العرب في الوقت القاتل

2 يوليو 2024 الساعة 8:54 مساء
اخبار الزمالك - بعد إستكمالها ..بيراميدز يفلت من كمين سموحة ..إنبي يذبح ذئاب المقاولون العرب في الوقت القاتل


ثنائية علي فوزي تخطف تعادلا مثيرا أمام لـ إنبي أمام المقاولون العرب في الدوري
سقط المقاولون العرب في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره إنبي بهدفين لكل فريق، خلال اللقاء المثير الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري للموسم الجاري 2023-2024.
بتلك النتيجة، رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 20 في المركز السابع عشر بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 42 في المركز الرابع.
افتتح علي فوزي التسجيل لصالح إنبي بالدقيقة 10، بعد مجهود فردي من علي فوزي، الذي وصل على حدود منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية قوية سكنت المرمى، قبل أن يدرك محمد سالم هدف التعادل لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من الجانب الأيمن يسددها سالم في المرمى.
وأضاف أحمد أمين أوفا، مهاجم إنبي الهدف الثاني لصالح المقاولون العرب عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 47 من عمر اللقاء بعد ركلة حرة مباشرة تُلعب لداخل منطقة الجزاء، يحاول أوفا تشتيتها لكنها تمر بغرابة لداخل الشباك، قبل أن يدرك علي فوزي هدف التعادل لـ إنبي مرة أخرى في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، من علامة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو، والتي أتضح وجود مخالفة على مدافع المقاولون العرب على لاعب إنبي.
تشكيل المقاولون العرب على النحو التالي:
في حراسة المرمى: محمود أبو السعود
في خط الدفاع: أمير عابد - أحمد علاء - أحمد مودي - جوزيف أوشايا - فاروقا كابور.
في خط الوسط: محمد مجلي - عمر سافيولا - عمار حمدي.
في الهجوم: محمد سالم - أماديو نياص.
تشكيل إنبي على النحو التالي:
في حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي
خط الدفاع: أحمد صبيحة – أحمد يوسف – أحمد خليل "كالوشا"
الوسط: محمد حامد – أحمد العجوز – محمد ناصر –- مصطفى دويدار
في الهجوم: رفيق كابو – أحمد أمين قفة – أحمد حواش.
 
واصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنتصاراته فى دورى النيل محققا الفوز الثالث عشر على التوالي الذى جاء على حساب  نظيره فريق سموحة السكندري، بثلاثة أهداف  مقابل هدفين خلال اللقاء الذي استكمل من الدقيقة 49، اليوم الثلاثاء، من عمر مسابقة دوري النيل.
ورفع بيراميدز  رصيده إلى 65 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري النيل، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 39 نقطة في المركز السابع.
بيراميدز يدك شباك سموحة بثلاثية في دوري النيل 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الفوز على نظيره فريق سموحة السكندري، بثلاثية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي استكمل من الدقيقة 49، اليوم الثلاثاء، من عمر مسابقة دوري النيل.
وكانت مباراة سموحة وبيراميدز قد توقفت عند الدقيقة 49 بسبب وجود حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية أسفل المقصورة الرئيسية والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية، وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة استئناف اللقاء بنفس ظروفه.
وتم استئناف المباراة برمية تماس لفريق سموحة من جهة اليمين، وانطلقت أحداث اللقاء امتلاك للكرة بين أقدام لاعبي بيراميدز ومحاولات لتسجيل هدف ثان.
وخطف بيراميدز هدف ثاني في الدقيقة 72 سجله محمود مرعي، عقب ركلة ركنية لبيراميدز من جهة اليسار نفذها محمد الشيبي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود مرعي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.
ثم سجل فخري لاكاي الهدف الثالث لصالح بيراميدز في الدقيقة 79، بكرة من صناعة فيستون ماييلي.
وضاعف أصحاب الأرض النتيجة وقلص الفارق، بعدما خطف فادي فريد هدف ثاني لصالح سموحة بعد تمريرة من حسام حسن.
وكانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، سجل هدف سموحة السكندري سجله حسام حسن من ركلة جزاء، ثم أدرك بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 45 بهدف أحرزه فيستون ماييلي، واستأنف أصحاب الأرض اللقاء بعشرة لاعبين بسبب حصول الهاني سليمان على بطاقة حمراء.
وانتهي اللقاء بفوز بيراميدز على سموحة بثلاثية مقابل هدفين ورفع رصيده إلى 65 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري النيل، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 39 نقطة في المركز السابع.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - وليد دعبس يؤكد التؤام مديون لفيوتشر وهذا موقف الزمالك من صفقة عاطف وجوناثان نجويم

وليد دعبس يؤكد التؤام مديون لفيوتشر وهذا موقف الزمالك من صفقة عاطف وجوناثان نجويم

وليد دعبس: أطالب بالمشاركة في الكونفيدرالية.. و"لينا فلوس عند حسام وإبراهيم"قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن من حق فريقه المشاركة في بطولة الكونفيدرالية للموسم المقبل طبقًا للوائح.وتابع وليد دعبس في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc الذي يقدمه الإعلامي

اخبار الزمالك - مليون دولار وجدولة على12 شهر .. تفاصيل الاتفاق بين الزمالك وبوطيب ومحامي اللاعب: أشكر هذا الرجل لدوره الكبير في حل الأزمة

مليون دولار وجدولة على12 شهر .. تفاصيل الاتفاق بين الزمالك وبوطيب ومحامي اللاعب: أشكر هذا الرجل لدوره الكبير في حل الأزمة

سارة عبد الباقي تحدث مصدر بنادي الزمالك عن كواليس الاتفاق الذي تم بين مسؤولي الأبيض والمغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق والمحامي الخاص به بشأن جدولة مستحقاته المتأخرة لدى النادي كي يتسنى للأبيض الحصول على الرخصة للمشاركة في البطولات الأفريقية.وأكد المصدر أن

اخبار الزمالك - اتحاد جدة يصدم أحمد حجازي من جديد

اتحاد جدة يصدم أحمد حجازي من جديد

 كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الدولي المصري أحمد حجازي مع اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة.ويمتد عقد المصري أحمد حجازي مع اتحاد جدة حتي يونيو 2026، وإرتبط إسمه بالرحيل إلي فريق نيوم أحد أندية دوري الدرجة الأولي السعودي.ووفقًا لما نشرته

اخبار الزمالك - رسميا ..الزمالك يتسلم رخصة الأتحاد الأفريقي..زيزو ينضم للمنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس ويغيب عن الزمالك فى هذه المباريات

رسميا ..الزمالك يتسلم رخصة الأتحاد الأفريقي..زيزو ينضم للمنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس ويغيب عن الزمالك فى هذه المباريات

  الزمالك يحصل على الرخصة الأفريقية  هانى عصام وسارة عبد الباقي أعلنت لجنة التراخيص بالاتحاد المصري لكرة القدم عن  منح نادي  الزمالك رخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وكان أحمد سالم المتحدث

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد