أخر الاخبار

 

البنك الأهلي يضيف رصيد جديد من زد ..سموحة يهزم إنبي فى وداع أحمد رفعت

6 يوليو 2024 الساعة 8:34 مساء
اخبار الزمالك - البنك الأهلي يضيف رصيد جديد من زد ..سموحة يهزم إنبي فى وداع أحمد رفعت


وسط الأحزان لوفاة أحمد رفعت، نجم فريق مودرن فيوتشر والزمالك السابق تغلب فريق سموحة على ضيفه فريق إنبي، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية حيث حمل لاعبي فريق سموحة على إرتداء قمصان تحمل صورة النجم الراحل، الذى وافته المنية صباح اليوم،  إثر أزمة قلبية حيث تم دفنه بمقابر الأسرة فى مد تلا فى مسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ. 
وأرتدى لاعبي الفريقين الشارات السوداء حدادا على وفاة رفعت ،الذى سبق له اللعب في نادي إنبي والإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي. 
 
سموحة يهزم إنبي فى وداع أحمد رفعت 
 
 
فريق سموحة الفوز  على إنبي، بهدفن دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر دوري nile.


وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة عند 42 نقطة بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري، وتجمد رصيد إنبي عند 42 نقطة بالمركز السادس.




وصف هدف سموحة أمام إنبي
الدقيقة 70، جاء الهدف الأول لفريق سموحة بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح سموحة عن طريق عبد الرحمن عامر ليسدد بن قسو كرة مقصية رائعة داخل الشباك.
وصف هدف سموحة الثاني أمام إنبيالدقيقة 90+ 4، جاء الهدف الثاني لفريق سموحة أمام إنبي، بعد كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح سموحة عن طريق محمد سعيد ليسدد فادي فريد الكرة في الشباك.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة عند 42 نقطة بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري، وتجمد رصيد إنبي عند 42 نقطة بالمركز السادس.
سمبوري يقود البنك الأهلي لفوز غالي على زد بدوري النيل 
مهاب ممدوح 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزا ثمينا على نظيره زد، بنتيجة بهدف نظيف سجله سعيدو سيمبورى من ضربة جزاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 30 من عمر بطولة دوري النيل.
شهد الشوط الأول هدفا ملغيا للبنك الأهلي عن طريق لاعبه ياو أنور، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على كريم بامبو قبل تسجيل الهدف من ياو أنور.
جاءت بداية الشوط الثاني متوسطة المستوى أو أقل من المتوسط، حتى نجح البنك الأهلي في خطف هدف الفوز في الدقيقة 72 عن طريق لاعبه سعيدو سمبوري من ركلة جزاء حصل عليها البنك بعد احتساب خطأ لصالح محمد بسيوني من محمد أشرف بكري، ليقود البنك لفوز ثمين بنتيجة 1/0.
بهذه النتيجة يرفع البنك الأهلي رصيده عند 33 نقطة في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد زد عند 41 نقطة محتلًا المركز السابع.
وجاء تشكيل زد كالتالي: حراسة المرمى : علي لطفي
الدفاع : محمد رضا - أحمد زكي - محمد إسماعيل - مصطفى العش
الوسط : أحمد الصغيري - ماتا ماجاسا - بيتر موتوموسي - عبدالرحمن البانوبي
الهجوم : مصطفى زيكو - شادي حسين
فيما جاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي: 
حراسة المرمى: أحمد صبحي
خط الدفاع: أيمن أشرف، سعيدو سيمبوري، محمود الجزار، محمد بسيوني، يعقوبو 
خط الوسط: محمد فتحي، احمد النادري، محمد هلال. 
خط الهجوم:  كريم بامبو، ياو أنور

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ليفربول يتخطى كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ليفربول يتخطى كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول، فوزا صعبا، على مضيفه فريق كريستال بالاس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الإنجليزي 2024 – 2025.وشارك محمد صلاح أساسيا مع ليفربول في المباراة، قبل أن يغادر الملعب في

اخبار الزمالك - نكشف مستقبل سيف جعفر مع الزمالك بعد عروض الرحيل

نكشف مستقبل سيف جعفر مع الزمالك بعد عروض الرحيل

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل سيف فاروق جعفر لاعب الوسط مع الأبيض خلال الفترة المقبلة. وتلقى اللاعب بعض العروض الخارجية والداخلية في الفترة الأخيرة لكن الزمالك لم يحسم مصيره. وأكد المصدر أن سيف فاروق جعفر طلب من مسئولي الزمالك عدم الرحيل عن الفريق

اخبار الزمالك - نكشف حكم نهائي السوبر الإفريقي .. جوميز يقود تدريبات الزمالك اليوم

نكشف حكم نهائي السوبر الإفريقي .. جوميز يقود تدريبات الزمالك اليوم

هاني عصاميقود البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم السبت، استعداداً لبطولة السوبر المصري المقرر لها في الإمارات. وكان المدير الفني وصل إلى القاهرة فجر اليوم، لقيادة تدريبات الأبيض، بعد انتهاء فترة الراحة

اخبار الزمالك - بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 يقود الدولي المصري محمد صلاح، تشكيل فريقه ليفربول المتوقع، أمام كريستال بالاس في المباراة التي تجمعهما على ملعب سلهارست بارك، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الإنجليزي 2024 – 2025.ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: هجوم شرس على شيكابالا .. الزمالك في خطر جديد .. موعد عودة الونش

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: هجوم شرس على شيكابالا .. الزمالك في خطر جديد .. موعد عودة الونش

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد