أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: هجوم شرس على شيكابالا .. الزمالك في خطر جديد .. موعد عودة الونش

5 اكتوبر 2024 الساعة 12:10 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: هجوم شرس على شيكابالا .. الزمالك في خطر جديد .. موعد عودة الونش


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك في خطر
 انتهت المهلة التى منحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لنادى الزمالك بنجامين لسداد المستحقات المتأخرة للغانى أشيمبونج لاعب الفريق الكروى السابق ، والتى بسببها اشتكى النادى،وكانت لمدة شهر واحد.

ويواجه نادى الزمالك أزمة جديدة حال عدم تسديده 172 ألف دولار للغانى بنجامين أشيمبونج، وذلك منعاً لصدور قرار جديد من الاتحاد الدولى لكرة القيد "فيفا" بإيقاف قيد النادى الأبيض مرة أخرى.

وتلقى نادى الزمالك خطابًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يفيد بتغريم النادى 172 ألف دولار بسبب التأخر فى سداد القسط الأخير المستحق للغانى بنجامين أشيمبونج لاعب الفريق الكروى السابق.

وأخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الزمالك بتغريمه 172 ألف دولار بسبب عدم سداد القسط الأخير لأشيمبونج، وكان مستحق السداد فى شهر أبريل الماضى، إلا أن النادى لم يدفعه.

 



الوطن: موعد عودة الونش
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق، وموعد انتهاء برنامجه التأهيلي من جراحة الرباط الصليبي، خاصة أن اللاعب يتواجد حاليا في ألمانيا من أجل الخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له الجراحة.

أوضح أن  محمود حمدي الونش مدافع الفريق، حصل بالفعل على موافقة الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا بالمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة استعداداً للمشاركة في المباريات.

وأشار المصدر إلى أن الونش توجه إلى الطبيب المعالج في ألمانيا، برفقة محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، وعرض الفحوصات والقياسات الطبية الأخيرة عليه، ووجه بعودته إلى التدريبات والملاعب بشكل طبيعي تدريجيا، مع الخضوع لبرنامج تأهيلي أخير لمدة 4 أيام.

يذكر أن الزمالك، قد نجح في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، قبل الفوز بركلات الجزاء على ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية.

ويبدأ الفريق تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، تدريباته اليوم استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري بعد إنتهاء فترة الراحة السلبية.
 
المصري اليوم: هجوم شرس على شيكابالا
شن رضا العزب لاعب الزمالك السابق، هجومًا لاذعًا على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، بشأن تصريحات الأخير بعد مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، والذي قال فيها: «اللاعب مننا بـ 20 لاعب من أي فريق آخر».

وقال رضا العزب في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «النهار»: «شيكابالا مينفعش يقول الكلام ده، أنت لعيب كبير وبيقولو عليك أسطورة، بس لازم تكون عرقت حتى عشان تقول الكلام ده، أنت دورك تستلم الكأس أو ترقص وتنطط بالكورة فقط».

وأضاف: «أنا كنت بدعي أن شيكابالا ينزل، بس أنت مبقاش ليك دور، وعبدالله السعيد أهوه أصغر منك وبيلعب أساسي».

وأكمل لاعب الزمالك السابق: «وبعدين يا شيكابالا أنت بقالك 20 سنة من عام 2003 في الزمالك، ومخادتش بطولات زي الأهلي مروحتش كأس العالم للأندية، ودوري أبطال إفريقيا مكسبتهاش ف متقارنش نفسك بلاعيبه الأهلي».

وأردف: «أنا عارف أنهم لاعيبه كبار بس كل وقت وله أذان، مينفعش أكون بلعب خماسي ولما فرقتي تكسب أنزل أهيص، لازم أكون لعبت وساهمت وليا دور مع الفريق».

وأتم رضا العزب تصريحاته قائلًا: «مش بعيد يكون نزل اتصور ولبس النضارة عشان كابتن حسام حسن يضمه في المنتخب».
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 يقود الدولي المصري محمد صلاح، تشكيل فريقه ليفربول المتوقع، أمام كريستال بالاس في المباراة التي تجمعهما على ملعب سلهارست بارك، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الإنجليزي 2024 – 2025.ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من

اخبار الزمالك - أبرزها مواجهة كريستال بالاس وليفربول والريال مع فياريال .. تعرف على جدول مباريات اليوم

أبرزها مواجهة كريستال بالاس وليفربول والريال مع فياريال .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة ريال مدريد ضد فياريال بالدوري الإسباني.   مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

اخبار الزمالك - الزمالك يحل أزمة القيد..حسام أشرف ينتظر حسم مصيره.توديع نيمار.الصقر يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك. إستدعاء خماسي الزمالك للمنتخب

الزمالك يحل أزمة القيد..حسام أشرف ينتظر حسم مصيره.توديع نيمار.الصقر يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك. إستدعاء خماسي الزمالك للمنتخب

حسام أشرف ينتظر جوميز لحسم مصيره مع الزمالك      كشفت تقاريرصحفية أن  حسام أشرف،   مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، ينتظر عودة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، من أجل عقد جلسة معه لتحديد مصيره النهائى من الاستمرار بالقلعة البيضاء

اخبار الزمالك - تورط الخطيب وكولر في خطر.. مدير الكرة أزمة تتفجر في الأهلي

تورط الخطيب وكولر في خطر.. مدير الكرة أزمة تتفجر في الأهلي

  تورط الخطيب وكولر في خطر.. مدير الكرة أزمة تتفجر في الأهلي مهاب ممدوح   شهدت خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح مشاهد تؤكد احتياج الأهلي لمدير كرة قادر على فرض السيطرة على اللاعبين بشكل كامل.مشاهد احتفال رامي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد