أخر الاخبار

 

بالتفاصيل الكاملة .. كريم شلبي يكشف كواليس تبادل الضرب بالقلم مع محمد رمضان. شاهد الفيديو

9 يوليو 2024 الساعة 10:16 صباحا
اخبار الزمالك -  بالتفاصيل الكاملة .. كريم شلبي يكشف كواليس تبادل الضرب بالقلم مع محمد رمضان. شاهد الفيديو


 
 
شاهد بالتفاصيل الكاملة .. محمد رمضان يصفع شاب والأخير يرد له الصفعة
ما زالت الواقعة التي تبادل فيها الفنان محمد رمضان الصفع مع أحد الشباب من معجبيه تثير تفاعلاً كبيراً في مصر.

وروى الشاب كريم شلبي، الذي رد الصفعة للفنان محمد رمضان ، التفاصيل وقال إنه كان ضمن عدد من الشباب المعجبين بالفنان والمحيطين به في أحد منتجعات الساحل الشمالي، وقام بالتقاط صورة سيلفي معه لكن الفنان لم يعجبه ذلك فاحتد عليه وقال له بحدة "هات الموبايل".

وتابع الشاب أن رمضان،  كرر الجملة أكثر من مرة بحدة واضحة ثم قام بصفعه على وجهه، ما أدى الى قيامه برد الصفعة له.
كريم شلبي يروى تفاصيل تبادل الصفعات مع محمد رمضان 


وقال الشاب الذي يبلغ من العمر 17 عاماً إنه كان في الساحل الشمالي لقضاء إجازته الصيفية عندما ظهر الفنان محمد  رمضان  ،فطلب التقاط صورة تذكارية معه وحاول مداعبته وقال له "الفنان محمد رمضان " نظراً لأنه "لفظ منتشر"، حسب تبريره، ما استفز الفنان.

وأضاف أنه فوجئ بالفنان محمد رمضان  يقوم بصفعه ويطالب بالحصول على هاتفه لاعتقاده أنه قام بتصوير المشهد دون إذنه، مضيفاً أنه وعلى الفور رد الصفعة للفنان وحدث اشتباك وتدخل الحاضرون لفض الاشتباك وتهدئة الأجواء.

وتابع الشاب أنه رد الصفعة للفنان محمد رمضان رداً على ما فعله، ثم ذهب الجميع لأمن القرية لتحرير محاضر، مشيراً إلى أن مدير أعمال محمد رمضان تدخل وأنهى الخلاف بالتصالح.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بهذا الخبر، حيث عبر كثيرون عن غضبهم تجاه صاحب "نمبر وان"، وعبروا عن رفضهم لتصرف محمد رمضان تجاه أحد المعجبين الشباب والذي يعتبر إهانة كبيرة في العلن، بينما عبر آخرون عن تأييدهم لرد فعل الشاب السريع، حيث رد الصفعة للفنان في حينه على مبدأ "العين بالعين".

يذكر أن محمد رمضان كان أحد منتقدي تصرف عمرو دياب عندما صفع شاباً من معجبيه، حيث قال في حوار تلفزيوني لاحق للواقعة إنه كان حاضراً في ذات الزفاف وتعرض لنفس الموقف من ذات المعجب، لكنه تعامل معه بصورة طبيعية كفنان يتعرض للتصوير طوال الوقت من معجبيه في كل مكان وزمان.
شاهد الفيديو من هنا
 
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد