أخر الاخبار

 

بيراميدز يتسلح بنجم الزمالك السابق في مواجهة الأهلي بلقاء حسم الدوري..عبد الوهاب يهاجم كولر

9 يوليو 2024 الساعة 2:18 مساء
اخبار الزمالك - بيراميدز يتسلح بنجم الزمالك  السابق في مواجهة الأهلي بلقاء حسم الدوري..عبد الوهاب يهاجم كولر


 
بيراميدز يتسلح بهذا الثنائي في مواجهة الأهلي بلقاء حسم الدوري
مهاب ممدوح
 
يستعد فريق بيراميدز لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يتصدر بيراميدز جدول ترتيب البطولة، برصيد 68 نقطة، فيما يحتل الأهلي الوصافة برصيد 57 نقطة.
الأهلي حقق 18 فوزا في 23 لقاء بالدوري وتعادل 3 وخسر 2، فيما حقق بيراميدز 21 فوزا و5 تعادلات وخسارة لقاء وحيد في 27 مباراة.
بيراميدز يتسلح بثنائي مميز خلال مواجهات الدوري هذا الموسم، حيث يتصدر فيستون مايلي مهاجم الفريق قائمة هدافي البطولة بشكل عام برصيد 13 هدفا، وجميع الأهداف من لعب مفتوح.
لم يقتصر تألق مايلي على التسجيل فقط، بل صنع 5 أهداف مع فريقه في الدوري هذا الموسم، أي ساهم في 18 هدفا مما يعكس مدى تأثيره رفقة بيراميدز، حيث كان أكثر لاعبي الفريق مساهمة في أهداف فريقه في الدوري هذا الموسم.
اللاعب الثاني هو مصطفى فتحي، الذي ساهم في 8 أهداف مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم بعدما سجل 6 وصنع هدفين، وكان أكثر لاعبي فريقه إكمالا للمراوغات الناجحة.
على مستوى صناعة الفرص المحققة كان الشيبي الظهير المغربي أكثر من صنع فرصا محققة مع بيراميدز في الدوري برصيد 8 فرص ويليه محمد حمدي صاحب الـ 6 فرص وكذلك مصطفى فتحي.
فيستون مايلي صنع 4 فرص محققة على مرمى منافسي بيراميدز في الدوري هذا الموسم، فضلا عن كونه الأكثر تسجيلا للأهداف مع الفريق في البطولة المحلية.
 
رئيس هيئة استاد القاهرة: لا أفهم تصريحات كولر "العنترية".. وسيتم اغلاق الملعب يوم 26 يوليو للصيانة
أكد وليد عبدالوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، أن الاستاد يعاني من ضغط المباريات على أرض الملعب، مشيرا إلى أنه طلب فترة صيانة داخل الملعب، لكن هناك جدول مباريات مضغوط للدوري المصري، كما أن المنتخب المصري تدرب أكثر من 10 مرات على الملعب الرئيسي.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "منتخب مصر كان يتدرب على الملعب الرئيسي وفقا لتعليمات وزير الشباب والرياضة، وقبل حسام حسن كان التدريب في الملاعب الفرعية، وأصر المدير الفني للمنتخب على التدريب في الملعب الرئيسي خلال الفترة الهامة الأخيرة، ولم نتأخر مطلقا على منتخب مصر".
واضاف: "التدريب لمدة 10 أيام بخلاف المباريات التي تم خوضها على الاستاد، كما أن المنتخب الأوليمبي لعب مباراتين على الاستاد، وكل هذه الضغوط وراء عدم إجراء صيانة حتى الآن".
وواصل: "بناءً عليه يوم 26 يوليو حتى 7 أغسطس، سوف يتم إغلاق استاد القاهرة لإجراء الصيانة".
وزاد: "لا افهم تصريحات كولر (العنترية) كان من الممكن أن يتحدث قبل أسبوع، أم أنه يتحدث قبل لقاء بيراميدز، بحيث لو حدثت نتيجة غير جيدة يلوم أرضية الملعب ؟!، الطبيعي أن استاد القاهرة يحتاج للصيانة في ظل كثرة المباريات التي استضافها الملعب".
وأكد: "يجب على الأندية البحث عن ملاعب آخرى لاستضافة مبارياتها، وتم إبلاغ رابطة الأندية بشكل رسمي منذ يومين بأنه سوف يتم اغلاق الملعب يوم 26 يوليو، ولم نعلن أي شئ من أجل عدم صناعة أزمة".
وأشار إلى أن استاد القاهرة دائمًا كان في خدمة منتخب مصر وكل الأندية في الفترة الأخيرة، ومنذ أكثر من شهر الشركة المسئولة طلبوا عمل صيانة، لكن نعيش موسم استثنائي، ولم نكن نريد صناعة أزمة، لكنها أصبحت حاليًا أمر واقع".
وأتم: "سوف يتم تهوية أرضية الملعب ومعالجة العشب الصناعي، لدينا خبراء وشركة صيانة والمهندسين مصريين، هم المسئولين عن صيانة أرضية ملعب القاهرة الدولي، وأعد الجميع أن يوم 8 أغسطس سوف يكون الملعب رائع ويعود لاستقبال اللقاءات".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد