أخر الاخبار

 

شهادة براءة شهد سعيد من قائد منتخب مصر للدراجات

12 يوليو 2024 الساعة 5:57 مساء
اخبار الزمالك - شهادة براءة شهد سعيد من قائد منتخب مصر للدراجات


 
شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات  
فى الوقت الذى لاحقت الاتهامات شهد عادل ،لاعبة منتخب مصر للدرجات، انها تعمدت إصابة زميلتها فى المنتخب  جنى عليوة، حيث خرج علينا يوسف زكى ،قائد منتخب مصر، للدراجات ، للرجال ،للدفاع عن زميلته فى المنتخب المؤهلة إلى أولمبياد باريس، بصفته احد شهود العيان على الواقعة. 
حيث كتب زكى منشور، علي صفحته عبر صفحته على الفيس بوك 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا العبد الفقير لله اللاعب يوسف زكي كابتن منتخب مصر للدراجات للرجال في البداية  شكراً لشعب مصر المحترم لتدمير نفسية منتخب كامل بنجاح قبل الدخول لأهم حدث في تاريخ اي رياضي بيجهز لهذا الحدث لمده 4  سنوات ولا احد يعلم كم المعاناه والتضحيات والإصابات التي يضحيها من اجل الوصول لذلك
كان نفسي أشوف كمية   الهجوم الإعلامي ده علينا لما كنا بنجيب ميداليات دولي او لما تأهلنا للأولمبياد بس للأسف إنتوا برضوا اللي في الأخر بتقولوا لعيبة مصر بتتجنس ليه وتهرب!!!
 
واضاف قائد المنتخب الوطني للدراجات ده أنا بلعب بقالي 12 سنه بلعب وبرفع علم مصر في المحافل الدولية وملقيناش دعم حتي منكم إعلاميا زي كده!!ا.
وأكد زكى نا كنت حابب أوضّح شوية  نقاط بسيطة حول موضوع اللاعبة شهد سعيد واللاعبة  جنة  عليوة والاتنين أتعاملت معاهم في المنتخب واخواتي الصغيرين ربنا يبارك فيهم ويصلح مابينهم.
 
وقال البنت شهد طبعاً في حاله نفسية صعبة  ومش قادرة ترد بسبب كمية  الهجوم اللي عليها منكم بدون فهم اي شئ بمجرد مشاهده فيديو فقط ومسألتوش اي اللي حصل بعد السباق حتي..
واضاف بالنسبة  لجزء الأخلاق قبل كل شيء نحترم ذلك طبعاً ودي اهم حاجة في الرياضة  بس والله العظيم التي تحدثتم عنها في قمه الأدب والاخلاق ولم يصدر عنها اي شئ سئ سواء قبل او بعد الحادث وكانت تريد الإعتذار وهذا كلام أحاسب عليه أمام ربي وطبعاً أنا مش هتكلم علي أخلاق حضراتكم في التعليقات!!
وقال أرجوا منكم فهم الموضوع وقراءة  الكلام بكل عقلانية  وعيب نتكلم في موضوع وننشر ونشتم علي بنت محترم وسياحسبكم الله علي هذه الكلمات السيئة للفتاه، وكل ده بمجرد اني احنا شوفنا فيديو ولا نفقهه شئ في لعبة. الدراجات ولا قوانينها.
واكد ممكن اجيبلكم مليون فيديو لحوادث مقصودة  كتير وده طبعاً مش مبرر لخطأها انا مش طالع أدافع او أهاجم أنا طالع أوضح شوية نقاط مهمة  عشان شايف اني في كميه ظلم بتحصل والناس مغيبة  عنها تماماً.
 
وأضاف  أرجوا إحترام رأيي الشخصي وعدم التجاوز في التعليقات وطبعاً عارف اني معظم الناس وإن لم يكن كل الناس ومنها اصدقائي هتكون ضدي في موضوع زي ده ولكن لا نقبل اي ظلم للطرفين سواءً لشهد او جنه ومش معقول فجأه شعب مصر كله بالإعلام بقي يفهم في لعبه الدراجات. 
- اولاً: أنا عاوز أوضح لشعبنا العظيم المحترم اني لما الإعلام بيحب يهاجم مسئول كبير طبعاً بيبدأ يدور علي ثغرات ليه ف كانت اللاعبة  هي الثغرة والضحية  للهجوم علي رئيس الاتحاد والمدير الفني لمنتخب مصر ودي نقطة  بس حابب أوضحها في الأول.
- ثانياً: رداً علي اللي بيقول دي بنت مسئول كبير!!البنت عمرها 19 عام من الفيوم وهي من عائلة في قمه التواضع لا يملكوا حتي سوشيال ميديا أصلاً والدها يعمل كهربائي ثلاجات ووالدتها ربه منزل ولكن الذي يدافع عنها يفعل ذلك لأنه يعلم مدي طيبتها وحسن نيتها في ذلك الموقف.
- ثالثاً: رداً علي اللاعبة جنة  أنها بتقول شهد لم تعتذر للأسف هي لا تقول الحقيقة لأن بالفعل شهد اعتذرت لكي أكثر من مرة وانتي التي رفضتي الاعتذار ورفضتي حتي ان تُقبل رأسك وقمتي انتي وعائلتك بأهانتها بالألفاظ والله شاهد علي ذلك وسوف تسألي أمام الله ، والشهود علي ذلك كل من كان في قسم الشرطه بالسويس ورئيس النادي التي قمتي ايضاً بأهانته.
وأكد  قام الاتحاد بمتابعة الأمر مع النادي لأنكي لم تقبلي الاعتذار والتصميم علي متابعه المحضر وذلك من حقكك طبعاً، ولكن ليس من الحق ان تقولي انها لم تعتذر لكي!!!!
وكشف يوسف  زكى رابعاً: موضوع التأهيل والحادثة  شهد سعيد تسعي في التأهيل في سباقات المضمار منذ سنوات وليس لها علاقه بسباقات الطريق وقد حصلت علي التأهيل عن طريق اول افريقيا مرتين وجمع نقاط من بطولة العالم وجولات كاس العالم واعلن لها التأهيل رسمياً يوم 15/4 وكان ذلك قبل الحادث بحوالي أسبوعين اما الحادث كان في سباق الجمهورية طريق وليس مضمار وذلك ليس تخصصها أصلا ولكن كانت المشاركة عبارة  عن إحتكاك وتدريب لها في ذلك الفترة  قبل الأولمبياد وكان الحادث عند الدخول الي خط النهاية أمام الحكام وعلي لسان اللاعبة  قالت أنها اخطأت ولكن أقسمت بالله ان ذلك الحادث تم عندما اختل التوازن من السرعة وفقدان التركيز لان السباق كان عباره عن 50 كيلو متر وعند الإصطدام  باللاعبة جنة  لم تقصد أبدا الإذية  لها وتوقفت قدميها ولم تنظر عليها بسبب الركبة  لأنها كانت هتقع معاها وفجأه اتعدلت وده يعرفوه كويس اوي لعيبة  الدراجات وكمان مع البنات بالذات.
وقامت شهد ب احترام عقوبه الحكام والاتحاد لها في ذلك الموقف وكانت تريد الإعتذار وتم الرفض من الفتاه  وآهلها زي ما قولت لحضراتكم 
- خامساً نتكلم في بعض النقاط العقلانية  بطولة  الجمهورية  مش مؤهله للأولمبياد .
واضاف ان الاتنين ليس بينهم عداوه سابقة  ولا منافسه علي اي شئ .
 
واكد يوسف زكى،  ان شهد اعتذرت ولم يقبل اعتذارها وذلك من حق جنه تقبل أو لا تقبل لا نجبرها علي ذلك .
شهد أتعمل فيها محضر ودخلت القسم والنيابة تحت مسمي قاتلة  وذلك خارج مواثيق الرياضة  ان نلجأ للمحاكم الجنائية وعدم إحترام قرارات الاتحاد ولم تعاقب اللاعبة  جنة عليوة علي ذلك .
شهد لم ترفع يديها ولا أمسكت بها مثل مايقولون السباق كان عباره عن 50 كيلو متر لو كانت تريد الاذية  لها كانت قامت بذلك في منتصف السباق وليس عند خط النهاية أمام الناس!!.
وقال كابتن منتخب مصر للدراجات، انتم مش عاجبكم العقوبة انها 5000 آلاف جنيه هل إنتوا عارفين لاعب المنتخب عندنا لا يتخطي راتبه ال 1500 جنيهاً ولا انتوا فاكرينا اي بالظبط احنا مش لاعبيه كوره!!. لعبتنا دي فيها وقعات كتير أكبر من دي وبتكون مقصودة كمان والله ومش بيحصل غير اني يتطبق العقوبه وفقط والإجراء القانوني وليس إنهاء حياه الرياضي وأنا مش كده ببرر للخطئ بس وارد يحصل اخطاء ياجماعه في اي مش نتهم البنت ب عديمه الأخلاق وعاوزين نعدمها !!!.
واكد عقاب شهد تم محلياً في سباق محلي وحسب الاتحاد الدولي لها الحق في المشاركة  دولياً ولا مانع في ذلك.
-
اخيراً احب أقول اني كان المقصود من وراء كل ذلك هجوماً علي الاتحاد وأمورا كثيره يجب التخفي عنها و لايجب التحدث عنها وذلك ليس موضوعي، ولكن لا يجب وضع اللاعبين في حالة الضغوط 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد