أخر الاخبار

 

المهدى سليمان يقود الاتحاد لسرقة البنك الأهلي. سيراميكا يكتسح بلدية المحلة فاركو يفلت من كمين طلائع الجيش وطرد نجم الزمالك السابق

20 يوليو 2024 الساعة 10:29 مساء
اخبار الزمالك - المهدى سليمان يقود الاتحاد لسرقة البنك الأهلي. سيراميكا يكتسح بلدية المحلة فاركو يفلت من كمين طلائع الجيش وطرد نجم الزمالك السابق


 
التعادل السلبي يحسم نتيجة مواجهة الاتحاد والبنك الأهلي
 
قاد المهدى سليمان، رجل المباراة، فريق الاتحاد السكندرى، لخطف نقطة التعادل السلبي ،أمام البنك الأهلي، بعد أن حافظ على نظافة شباكه بالتصدى لهجمات الفريق المصرفي بقيادة ياو أنور وأحمد مدبولي وكريم بامبو ، فى اللقاء الذى أقيم بينهما اليوم على ملعب ستاد القاهرة ليعود الضيف السكندرى بالتعادل 
وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري أمام نظيره فريق البنك الأهلي، خلال المواجهة التي جمعتهما بالجوله 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وبعد هذا التعادل احتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، حيث لعب زعيم الثغر 31 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 مباراة، بينما تلقى الفريق الخسارة في 10 مباريات.
وشهدت الدقيقة 25، تسديدة من فرانك ألان لاعب الاتحاد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها حارس البنك الأهلي أحمد صبحي من يمين مرماه.وسدد محمد بسيوني كرة من يمين منطقة الجزاء أبعدها مهدي سليمان من يمين مرماه فتابعها ياو أنور بتسديدة اخرى مرت أعلى العارضة.
وسدد أحمد مدبولي لاعب البنك الأهلي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ابعدها مهدي سليمان حارس الاتحاد من أعلى يسار مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.
واهدر ياو أنور، أغرب فرصة بعد أن اطاح بالكرة المرتدة من المهدى سليمان، فى المدرجات وهو على بعد ياردات من المرمى بعد تسديدة بسيوني بعدها اخرج المهدى سليمان رأسية عاصم صلاح، إثر رفعة متقنة من إسحاقو يعقوبو. 
وظل التعادل السلبي سيد الموقف لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي .
 
سيراميكا كليوباترا يفوز على بلدية المحلة برباعية في الدوري
مهاب ممدوح
 
تفوق فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره بلدية المحلة، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وفي الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، حصل نادي سيراميكا كليوباترا على ركلة جزاء، وذلك بعد عرقلة مهاجم سيراميكا مروان عثمان داخل منطقة الجزاء.وتمكن أحمد القندوسي، من تسجيل الهدف الأول من خلال تسديد ركلة الجزاء بقوة في مرمى بلدية المحلة.
ومن خلال ركلة ركنية لسيراميكا كليوباترا على يمين مرمى بلدية المحلة، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة تمكن الدفاع من ابعادها سريعا إلى رمية تماس.ومع الدقيقة "18" من عمر اللقاء، خطأ من مدافع بلدية المحلة في الاستحواذ على الكرة استغله مروان عثمان ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها لزميله صديق أوجولا الذي سدد مباشرة داخل الشباك.
وعن طريق عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها صديق أوجولا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.
وأضاف نور علاء، الهدف الرابع لنادي سيراميكا كليوباترا في مرمى بلدية المحلة من خلال تسديدة قوية.
فاركو يفلت من كمين طلائع الجيش وطرد نجم الزمالك السابق 
مهاب ممدوح 
حسم التعادل السلبي مواجهة طلائع الجيش وفاركو في الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز "دوري النيل" في اللقاء الذي احتضنه استاد جهاز الرياضة العسكري.
فشل كلا الفريقان في التسجيل خلال الشوط الأول بعدما كان الاستحواذ لصالح الجيش الذي حاول بناء هجوم منظم بالاعتماد على العرضيات أو التسديد من على حدود المنطقة وسط ظهور دفاعي لفاركو ومحاولات للخطف بالهجمات المرتدة لكن بدون أهداف لنخرج بالتعادل السلبي. 
واستمر الحال كما هو في الشوط الثاني من المواجهة رغم كثافة محاولات الجيش وسط خطورة كبيرة في الظهور الهجومي القليل لفاركو تحديدا من الكرات الثابتة، لكن حافظ كلا الفريقان على نظافة شباكهما لنخرج بدون أهداف.
ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي حصل البديل عمر السعيد، لاعب طلائع الجيش على بطاقة حمراء بعد تدخل خطير داخل المنطقة برفع القدم لوجه مدافع فاركو حصل على إثره على بطاقة صفراء تبعه تدخل خطير على قدم لاعب فاركو ليحصل على بطاقة صفراء أخرى ويطرد، ليكمل الجيش الوقت بدل ضائع بـ10 لاعبين. 
ورغم ذلك حافظ الطلائع على التعادل ليقتنص نقطة وصلت به للنقطة 36 في المركز الـ11 ليحافظ على مكانه في الممتاز، بينما يقع فاركو في المركز الـ15 ومعه 30 نقطة بفارق ست نقاط عن مراكز الهبوط ولازال محل تهديد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد