أخر الاخبار

 

نكشف قرار مهم من الزمالك خاص بالصفقات الجديدة . الشناوي يكتب شهادة ميلاده

27 يوليو 2024 الساعة 4:44 مساء
اخبار الزمالك - نكشف قرار مهم من الزمالك خاص بالصفقات الجديدة . الشناوي يكتب شهادة ميلاده


 
نكشف قرار مهم من الزمالك خاص بالصفقات الجديدة 
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن موقف الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب من التعاقد مع حارس مرمى جديد في الفترة المقبلة خاصة بعد تألق الحارس الصاعد محمود الشناوي.

وظهر الشناوي،  بشكل مميز في مباراة الزمالك بالأمس أمام بيراميدز في بطولة الدوري.

في الوقت الذي غاب فيه محمد عواد لعدم حسم ملف التجديد له حتى الآن.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك مصممة ومتمسكة بالتعاقد مع حارس مرمى جديد في الموسم المقبل والأمر بمثابة أولوية لهم بشكل كبير.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن الأشعة التي خضع لها محمد صبحي حارس مرمى الفريق أثبتت إصابته بشرخ في عظمة العضد أعلى الكتف.
وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن الحارس سيخضع لعلاج تحفظي لمدة أربعة أسابيع، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة التدريبات اليوم السبت على ملعب النادي دون الحصول على راحة عقب خوض مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس الجمعة في مسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة
 
الشناوي يكتب شهادة ميلاده داخل الزمالك
 
مهاب ممدوح
أظهر محمود الشناوي حارس مرمى الزمالك مستوى جيدا في لقاء فريقه ضد بيراميدز أمس والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
ولم يتواجد محمد عواد في قائمة الزمالك أمس لأسباب مُختلفة كما يعاني محمد صبحي من إصابة قوية أبعدته عن المشاركة في المباراة ليتواجد الشناوي في اللقاء.
على مدار المباراة، تصدى محمود الشناوي لـ 3 تسديدات من أصل 5 على مرماه، واستقبل الحارس 27 عرضية تعامل مع عرضية وحيدة بشكل صحيح وباقي العرضيات لم تُشكل خطورة على مرمى الزمالك.
وعلى مستوى تعامله مع الكرات الأرضية، استلم الشناوي 5 تمريرات بشكل صحيح من أصل 5 أي نسبة استلامه للكرة من زملائه بلغت 100%، وكان له 8 تمريرات صحيحة من أصل 13.
وعلى مستوى إرسال الكرات الطولية، أرسل الشناوي 3 كرات طولية بشكل صحيح من أصل 8، وشتت الكرة مرة وحيدة طوال اللقاء أمام بيراميدز، واستقبل هدفين حيث تم إلغاء هدف واستقبل الثاني من ركلة جزاء.
ويُعد الشناوي الحارس الأساسي في الوقت الحالي مع الزمالك في ظل غياب محمد عواد ومحمد صبحي، حيث يُجهز الزمالك الحارس للمستقبل من أجل حماية عرينه خلال الفترة المقبلة.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد