أخر الاخبار

 

قلق في الزمالك بسبب صفقة البركاوي .. بنتايك يخضع للكشف الطبي

28 اغسطس 2024 الساعة 12:58 مساء
اخبار الزمالك - قلق في الزمالك بسبب صفقة البركاوي .. بنتايك يخضع للكشف الطبي


 
قلق في الزمالك بسبب صفقة البركاوي
هاني عصام
 
شهدت الساعات الماضية حالة من القلق الشديد داخل إدارة الزمالك بسبب المغربي كريم البركاوي مهاجم فريق الرائد السعودي السابق.

وكان الزمالك قد أنهى اتفاقه مع البركاوي على كافة تفاصيل عقده وتم إرسال تذاكر الطيران له للحضور إلى القاهرة اليوم الأربعاء.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أنه بعد تسريب أسم البركاوي ، في وسائل الإعلام واقترابه من الزمالك، جدد نادي الرائد مفاوضاته مع البركاوي لتجديد عقده مع الفريق وقدموا له عرضا أمس الثلاثاء.

إدارة نادى الزمالك ،  لم تحصل على موافقة أخيرة من البركاوي للحضور إلى القاهرة حتى ساعة متأخرة من مساء الأمس وطلب النجم المغربي  مهلة أخيرة حتى اليوم الأربعاء لحسم موقفه بشكل نهائي.

وكانت إدارة نادى الزمالك قد استقرت على البركاوي لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل وسط نجاح تجربة المغاربة في الدوري المصري.


 
بنتايك يخضع للكشف الطبي
 
سارة عبد الباقي
يخضع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، عصر اليوم للكشف الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق الزمالك، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

تأتي هذه الخطوة بعد أن توصل مسؤولو الزمالك إلى اتفاق مع نادي سانت إتيان لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء في نهاية فترة الإعارة.

ومن المتوقع أن ينضم بنتايك إلى معسكر الزمالك المقرر انطلاقه غدًا الخميس في الإسكندرية، والذي سيستمر حتى السادس من سبتمبر المقبل.

ويأتي هذا التعاقد ضمن خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، بناءً على طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك.

بنتايك، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، يرتبط بعقد مع نادي سانت إتيان الفرنسي حتى عام 2026، بعد أن انضم إلى الفريق الفرنسي قادمًا من نادي الرجاء المغربي.

ويعول الزمالك على خبرة اللاعب في تعزيز الجبهة اليسرى للفريق، خاصة في ظل تطلعات النادي لتحقيق أداء قوي في المنافسات المحلية والقارية المقبلة.

وتعد صفقة بنتايك واحدة من عدة صفقات صيفية يسعى الزمالك لحسمها خلال فترة الانتقالات الحالية، بهدف تلبية احتياجات الفريق وتوفير الدعم اللازم لتحقيق طموحات الجماهير البيضاء في الموسم المقبل.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - رسميًا.. زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز

رسميًا.. زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز

بدأت وزارة البترول والثروة المعدنية، من السادسة صباح اليوم الأربعاء، زيادة سعر بيع أسطوانة البوتاجاز المنزلي والتجاري، وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.ووفقًا للقرار، تمت زيادة أسطوانات البوتاجاز المنزلي من 100 جنيه إلى 150 جنيهًا تسليم المصنع، بينما ستتم زيادة سعر

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة جزائرية تقترب من الزمالك .. نجم الزمالك يعلن انتقاله للحزم السعودي .. كاف يعاقب الزمالك في الكونفدرالية

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة جزائرية تقترب من الزمالك .. نجم الزمالك يعلن انتقاله للحزم السعودي .. كاف يعاقب الزمالك في الكونفدرالية

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - قمة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان تتصدر جدول مباريات اليوم الأربعاء

قمة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان تتصدر جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 ،عددا من المباريات بمختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة مان سيتي ضد إنتر ميلان، ومباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.     مواعيد مباريات دوري

اخبار الزمالك - 19 هدف فوز  بايرن ميونخ الكاسح وثلاثية ريال مدريد وليفربول

19 هدف فوز بايرن ميونخ الكاسح وثلاثية ريال مدريد وليفربول

  ريال مدريد يهزم شتوتجارت بثلاثية    حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً على حساب نظيره شتوتجارت بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور الدوري من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 3 نقاط، بينما بقي شتوتجارت بدون أي

اخبار الزمالك - بالصور تدريب الزمالك اليوم..ظهور ميشالاك وعمر فرج وعودة الونش وتواجد فتوح

بالصور تدريب الزمالك اليوم..ظهور ميشالاك وعمر فرج وعودة الونش وتواجد فتوح

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، والذى شهد الظهور الأول، للصفقات الجديدة، البولندي كونراد ميشالاك، والفلسطينى ،عمر فرج، ومحمد حمدي.  كما واصل  محمود حمدي الونش، العائد من الإصابة عملية التأهيل  وتواجد أحمد

المزيد
المزيد