أخر الاخبار

 

جوميز يعاند مع العميد ويرفض منح ماجد هانى قبلة الحياة .. كاف ينفي مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي

28 اغسطس 2024 الساعة 3:00 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يعاند مع العميد ويرفض منح ماجد هانى قبلة الحياة .. كاف ينفي مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي


سارة عبد الباقي
 
رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب إرسال اللاعبين الدوليين إلى معسكر المنتخب الوطني في الوقت الحالي، استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن اللاعبين الدوليين سيتم إرسالهم إلى معسكر المنتخب يوم 1 سبتمبر المقبل، بما يتماشى مع الأجندة الدولية، وذلك لضمان حصولهم على الراحة الكافية.

اللاعبون الذين يمثلون الزمالك في المنتخب هم: محمد شحاتة، ناصر ماهر، وأحمد مصطفى "زيزو".

ويُنتظر أن تقام مباراة مصر ضد كاب فيردي يوم 6 سبتمبر بإستاد القاهرة، بينما سيواجه المنتخب بوتسوانا على ملعب الأخير في 10 سبتمبر، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

في سياق آخر، أكدت إدارة الكرة بنادي الزمالك أنها تدرس حالياً تجديد إعارة لاعب الوسط ماجد هاني لأحد أندية الدوري المصري الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لنادي بلدية المحلة بنهاية الموسم المنصرم.

ومن المتوقع أن يتم إعارته إلى أحد الأندية في الدوري لموسم 2024/2025.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً للموسم الجديد، بعد وصول البرتغالي جوزيه جوميز إلى القاهرة في وقت مبكر من صباح اليوم لقيادة التدريبات.

وتلقى مسؤولو نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بتحديد موعد مباراتي الفريق أمام الشرطة الكيني في دور الـ 32 للكونفدرالية.

ومن المقرر إقامة مباراة الذهاب في نيروبي يوم السبت 14 سبتمبر في الثالثة عصراً، بينما ستقام مباراة العودة في استاد القاهرة يوم الجمعة 20 سبتمبر في التاسعة مساءً.

كما حدد الجهاز الفني للزمالك مباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال معسكره في الإسكندرية استعداداً للموسم الجديد.

يبدأ الزمالك مبارياته الودية بمواجهة فريق الشرطة العراقي يوم 31 أغسطس، ثم يلتقي بالشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر، ويختتم مبارياته الودية بمواجهة الأنصار السعودي يوم 6 سبتمبر.
 
 
كاف ينفي مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي


مهاب ممدوح
نفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الخطاب المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والذي يشير إلى الفرق المشاركة في الدوري الإفريقي لكرة القدم وكان من ضمنها الزمالك.
وأشار كاف عبر حسابه الرسمي على تويتر، إلى أن الخطاب المنتشر خلال الساعات الماضية غير صحيح، ولم يتم تحديد الموقف النهائي أو الفرق المشاركة في الدوري الإفريقي لكرة القدم حتى الآن.
وكانت النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي قد شهدت مشارك 8 فرق فقط وهي الأهلي، الترجي، الوداد، صن داونز، سيمبا، بتروأتلتيكو وأنيمبا النيجيري.
ونجح فريق صن داونز في الفوز بالنسخة الأولى من البطولة الجديدة بعد الفوز على الوداد المغربي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - رسميًا.. زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز

رسميًا.. زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز

بدأت وزارة البترول والثروة المعدنية، من السادسة صباح اليوم الأربعاء، زيادة سعر بيع أسطوانة البوتاجاز المنزلي والتجاري، وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.ووفقًا للقرار، تمت زيادة أسطوانات البوتاجاز المنزلي من 100 جنيه إلى 150 جنيهًا تسليم المصنع، بينما ستتم زيادة سعر

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة جزائرية تقترب من الزمالك .. نجم الزمالك يعلن انتقاله للحزم السعودي .. كاف يعاقب الزمالك في الكونفدرالية

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة جزائرية تقترب من الزمالك .. نجم الزمالك يعلن انتقاله للحزم السعودي .. كاف يعاقب الزمالك في الكونفدرالية

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - قمة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان تتصدر جدول مباريات اليوم الأربعاء

قمة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان تتصدر جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 ،عددا من المباريات بمختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة مان سيتي ضد إنتر ميلان، ومباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.     مواعيد مباريات دوري

اخبار الزمالك - 19 هدف فوز  بايرن ميونخ الكاسح وثلاثية ريال مدريد وليفربول

19 هدف فوز بايرن ميونخ الكاسح وثلاثية ريال مدريد وليفربول

  ريال مدريد يهزم شتوتجارت بثلاثية    حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً على حساب نظيره شتوتجارت بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور الدوري من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 3 نقاط، بينما بقي شتوتجارت بدون أي

اخبار الزمالك - بالصور تدريب الزمالك اليوم..ظهور ميشالاك وعمر فرج وعودة الونش وتواجد فتوح

بالصور تدريب الزمالك اليوم..ظهور ميشالاك وعمر فرج وعودة الونش وتواجد فتوح

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، والذى شهد الظهور الأول، للصفقات الجديدة، البولندي كونراد ميشالاك، والفلسطينى ،عمر فرج، ومحمد حمدي.  كما واصل  محمود حمدي الونش، العائد من الإصابة عملية التأهيل  وتواجد أحمد

المزيد
المزيد