أخر الاخبار

 

خاص.. المران الأخير لأفريكا : اللعب السريع .. التسديد على المرمى .. تحفيز اللاعبين

7 ابريل 2012 الساعة 7:08 مساء
خاص.. المران الأخير لأفريكا : اللعب السريع .. التسديد على المرمى .. تحفيز


خاص ـ أخبار الزمالك من أبيدجان:

ادى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأخير عصر اليوم على ستاد فيليكس هوفويه استعداداً لمباراته الهامة غداً أمام أفريكا سبورت فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال افريقيا .

وقبل المران اجتمع الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك بلاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني قبل بداية تدريبات الفريق اليوم بملعب فيليكس هوفيية بواتيية والذي ستقام عليه المباراة غدا.

وأستمرت المحاضرة حوالي ربع ساعة قبل أن يبدأ اللاعبين في الجري حول الملعب والأحماء وعمل بعض الأطالات قبل بدابة التدريبات الفنية.

وركز شحاته خلال تدريبات فريقه اليوم علي لعب الكرة من لمسة واحدة والتمرير القصير في وسط الملعب وعدم الاعتماد علي الكرات الطولية الساقطة خلف الدفاعات وذلك لتمتع مدافعي الفريق بالأطوال.

كما قام المعلم بتخصيص جزء في التدريبات التي أداها اللاعبين علي الملعب التي ستقام عليه المباراة علي التسديد من خارج منطقة الجزاء وممارسة الضغط على مدافعي فريق أفريكا سبورت.

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد