أخر الاخبار

 

صحيفة تكشف مخالفات جسيمة ضد نائب مدير النادي وتؤكد: أبوالنجا يتحدي ادارة الزمالك!!

16 ابريل 2012 الساعة 3:58 مساء
اخبار الزمالك - صحيفة تكشف مخالفات جسيمة ضد نائب مدير النادي وتؤكد: أبوالنجا يتحدي ادارة الزمالك!!


مازال علي أبوالنجا نائب مدير النادي يضرب بتعليمات مجلس الادارة عرض الحائط حيث يصر علي الصدام برجال الإعلام ويمنعهم من دخول النادي رغم تعليمات ممدوح عباس بضرورة توفير كل سبل الراحة للإعلاميين لمزاولة عملهم.
 
ووفقا لصحيفة المساء فان  علي ابوالنجا قد ارتكب خطأ فادحاً وخطيراً عندما استغل صدور قرار من إدارة النادي يحمل توقيع اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي بمنع عضوين بالنادي من الدخول ليضيف أبوالنجا بخط يده بنفس القرار أسماء الصحفيين الذين لا يرغب في دخولهم وهو يعد مخالفة جسيمة.
 
ومن المنتظر ان يتم فتح تحقيق معه حول هذه الواقعة خلال الساعات القليلة القادمة لإقدامه علي هذا التلاعب في أوراق رسمية دون علم ادارة النادي.
 
واضافت الصحيفة أن علي أبوالنجا اقدم علي هذه الخطوة ليضرب عصفوين بحجر واحد إحداث فتنة ووقيعة بين رجال الصحافة والإعلام وعلاء مقلد خاصة وانه الذي وقع علي القرار ومن ناحية اخري ينتقم من الصحفيين الذين ينتقدون تصرفاته وأفعاله التي اثارت إستياء الجميع داخل النادي منذ تعيينه في هذا الموقع.
 
كانت آخر نوادر علي أبوالنجا تطفيشه للواء محسن أبوشادي مدير أمن النادي وأحد أفضل من عملوا في هذا المكان والسبب في ذلك رفض أبوشادي أن يكون تابعاً أو عصفورة لابوالنجا الذي طالبه بأن ينقل له كل كبيرة وصغيرة داخل القلعة البيضاء.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى كأس العالم للأندية..كوماندوز يد الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز .ماجد برج الألماني يكسر يد الأهلي

فى كأس العالم للأندية..كوماندوز يد الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز .ماجد برج الألماني يكسر يد الأهلي

    كوماندوز يد الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23 ، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

اخبار الزمالك - إيران تضرب  إسرائيل بصواريخ بالستيا وكروز..أمريكا تعلق بتصريح خطير

إيران تضرب إسرائيل بصواريخ بالستيا وكروز..أمريكا تعلق بتصريح خطير

  إيران تهدد أمن إسرائيل بصواريخ بالستيا وكروز..أمريكا تعلق بتصريح خطير    شنت إيران، هجوم بالصواريخ استهدف عدة مناطق فى  إسرائيل،  إيلات وتل أبيب وناتنيا  .وقد أعلنت إذاعة إسرائيل أن إيران استهدفت الأراضي المحتلة في عدة بلدات وأسفرالقصف

اخبار الزمالك - اتحاد الكرة يعلن موعد الانتخابات - رسميا

اتحاد الكرة يعلن موعد الانتخابات - رسميا

اتحاد الكرة يعلن موعد الانتخابات - رسميا مهاب ممدوح قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء عقد جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد في العاشر من شهر ديسمبر المقبل.وأعلن الاتحاد المصري لكرة

اخبار الزمالك - مفاجأة: جوميز يرفض التعاقد مع هذا اللاعب ويضيف لاعب جديد للقائمة الإفريقية .. المندوه: أزمات الزمالك مازالت مستمرة

مفاجأة: جوميز يرفض التعاقد مع هذا اللاعب ويضيف لاعب جديد للقائمة الإفريقية .. المندوه: أزمات الزمالك مازالت مستمرة

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة بشأن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وضم إحدى الصفقات الجديدة. وقال المصدر :"جوميز رفض التعاقد مع مصطفى أشرف المحترف في الدوري الألماني". وتابع :"الزمالك أنهى اتفاقه مع مصطفى أشرف على كافة تفاصيل العقد وضمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد