أخر الاخبار

 

الأندية تختار عباس للمطالبة بتعويضات من وزير الرياضة .. شحاتة ينفي رحيله من العربي .. «وايت نايتس» تحذر اتحاد اليد .. فييرا يحسم مصير ودية الإسماعيلي .. والمدير الفنى يتضامن مع الرياضيين .. تحذير للاعبي الزمالك من تناول الوجبات الدسمة

26 اكتوبر 2012 الساعة 1:20 مساء
الأندية تختار عباس للمطالبة بتعويضات من وزير الرياضة .. شحاتة ينفي رحيله من


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة والتي جاء فيها ما يلي:
 
قالت صحيفة الاهرام:
فييرا يحذر لاعبي الزمالك الاقتراب من تناول الوجبات الدسمة والسهر في إجازة العيد
 
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة لمدة‏3‏ ايام بمناسبة عيد الأضحي المبارك بدأت من أمس علي أن يعود الفريق إلي تدريباته مرة أخري اعتبارا من الأحد المقبل علي ملعب الفريق بحلمي زامورا‏.
 
وجاء قرار البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق بعد اجتماعه الذي عقده مساء الأربعاء مع أسامة نبيه المدرب العام وحمادة أنور المدير الاداري للفريق وتشاور الثلاثي في أجازة اللاعبين وتم الاتفاق علي منحهم ثلاثة أيام بسبب عدم وجود أي ارتباطات رسمية للفريق خلال الفترة الحالية وتاتي تدريبات الفريق تمهيدا للإعلان عن موعد انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
 
ووجه الجهاز الفني للاعبيه عدة تحذيرات خلال اجازة العيد خاصة أن فييرا علي دراية كاملة بالعادات العربية خلال فترات الأعياد بسبب عمله السابق في الإمارات وإقامة أسرته في الإمارات, وكان أول ما حذر منه الجهاز الفني هو الإفراط في تناول الوجبات الدسمة بما يعود بالسلب علي أوزان اللاعبين وزيادتها مما يهدر وقت الجهاز وجهد اللاعبين في العودة للأوزان الطبيعية لكل لاعب. أما الأمر الثاني الذي حذر منه فييرا هو السهر بشكل طويل خلال الإجازة وطالب اللاعبين بالاستمتاع بأجازتهم دون الإضرار بالصحة العامة والتي يتسبب السهر في الإضرار بها بشكل مباشر.
 
وجاءت النصيحة الثالثة من المدير الفني للاعبيه عدم الاستسلام للجهد البدني ومنح أنفسهم أكبر قدر من الراحة حتي يستعيد الفريق كامل نشاطه ووظائفه الحيوية.
وبعيدا عن نصائح الجهاز الفني للاعبيه فقد أبدي فييرا سعادته بالمردود الفني الذي خرج به فريقه من التجربة الودية الثانية التي جمعته مع فريق تليفونات بني سويف وأشرك خلالها أغلب لاعبيه وعلي رأسهم اللاعبون الدوليون ومحترفا الفريق سيسه ورزاق اللذان تألقا بشكل لافت خلال الفترة الماضية بينما غاب عن المباراة أحمد حسن والذي فضل الجهاز الفني عدم التسرع بالدفع به في المباريات بعد شفائه من إصابته الأخيرة وحتي لا تتفاقم بشكل قد يؤثر بالسلب علي اللاعب بالاضافة لهاني سعيد الذي يمر بظروف عائلية.
وأكد اسامة نبيه المدرب العام للفريق أن التجارب الودية التي يحرص الجهاز الفني علي خوضها في نهاية كل أسبوع يكون الهدف منها الاطمئنان علي مدي استيعاب اللاعبين للعمل التكتيكي خلال الأسبوع وتقييم الجهاز الفني لمستوي كل لاعب ومدي قدرته علي تنفيذ الواجبات المكلفة بها داخل الملعب, خاصة وأن التدريبات لا تكشف بشكل كبير مدي وقدرة كل لاعب علي الاستيعاب ويتم الحكم بشكل واقعي من خلال الاحتكاك في المباريات, ولكن بشكل عام فالجميع يقدم مستوي جيد ومميز خلال المباريات الودية, رغم حالة الملل والخوف التي تسيطر علي اللاعبين بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة لموعد انطلاق الدوري الممتاز.
 
وأضاف نبيه: محاولات الجهاز الفني مع اللاعبين وعلاجهم نفسيا من غياب الهدف من التدريبات, قلل كثيرا من خسائر الفريق خلال الفترة الماضية, خاصة أن الجهاز الفني مقتنع بشكل كبير أن عدم وجود هدف من التدريبات يضر بمرحلة الإعداد بشكل مباشر, ولكن التعامل بشكل علمي ومدروس مع اللاعبين جعل الخسائر تتضاءل.
 
ومن جانبه كشف حمادة أنور المدير الاداري للفريق عن موافقة البرتغالي جورفان فييرا منح مدافع الفريق هاني سعيد راحة سلبية لمدة أسبوع بسبب مروره بأزمة نفسية بسبب مرض والدته فضلا عن بعض الأمور الخاصة الأخري, ولنفس السبب وافق المدير الفني علي أستبعاد اللاعب من مباراة الفريق الودية التي لعبها أمس الأول أمام تليفونات بني سويف. وأكد المدير الاداري أن مواقف فييرا الإنسانية مع لاعبيه زادت من ترابط الفريق وأرتباط اللاعبين بمديرهم الفني, خاصة أن فييرا بارع في الاستفادة من النقاط المعنوية لصالح الفريق وهو ما جعل اللاعبين يشعرون براحة كبيرة مع الجهاز الفني الحالي.
 
وقالت صحيفة الجمهورية:
لمواجهة شبح الإفلاس .. الأندية اختارت عباس للمطالبة بتعويضات من وزير الرياضة
 
أعطي رؤساء أندية الدوري الممتاز المشاركة في لجنة البث الضوء الأخضر لممدوح عباس رئيس النادي الزمالك لعقد جلسة مع العامري فاروق وزير الرياضة يتم خلالها مطالبته بالحصول علي تعويضات كمعونة لها في ظل افلاس الأندية من تجمد النشاط الكروي.
 
وتم الاتفاق علي إرسال طلب الحصول علي تعويضات بعد إجازة عيد الأضحي المبارك لحين عودة عباس من الأراضي السعودية لأداء فريضة الحج.
 
وعن مباراة التليفونات الودية التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.. أكد أسامة نبيه المدرب المساعد أن الجهاز الفني استفاد كثيرا من تلك المباراة الودية خاصة أن البرتغالي فييرا نجح من خلالها في الوقوف علي المستوي الفني والبدني مضيفا أن التليفونات من الفرق المنظمة وتم الاستفادة من تلك التجربة الودية.
 
أضاف أنه تمت الاستعانة بعدد كبير من اللاعبين للتعرف علي مستواهم الحقيقي وكذلك الاستعانة بخدماتهم في حالة عودة الدوري العام للانطلاق من جديد.
 
أوضح نبيه أن اقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بالجمهور يعني بالضرورة عودة مسابقة الدوري العام للانطلاق من جديد.
 
- قام البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك بذبح خروفين داخل مقر النادي أمس وسط حضور باقي أعضاء الجهاز الفني و اللاعبين. وقام بتوزيعها علي عمال النادي ¢الغلابة¢.
 
- قرر الجهاز الفني تأجيل البت في موضوع المشاركة في الدورة التنشيطية المزمع إقامتها في بورسعيد خلال الفترة المقبلة حيث أن النادي لم يتلق أي عرض رسمي بذلك وفي حالة وصول عرض رسمي سيتم مناقشة الموضوع من جميع جوانبه.
 
- غاب عن تدريب الفريق امس 10لاعبين هم جنش واحمد الشناوي وصلاح سليمان وابراهيم صلاح والبنيني رزاق ومحمد ابراهيم واحمد حسن وحمادة طلبة وهاني سعيد ومحمود فتح الله وجاءت الغيابات بإذن مسبق من الجهاز الفني.
 
وقالت صحيفة الاخبار:
الزمالك راحة 3 أيام في العيد فييرا يذبح خروفين ويفكر في وقفة الرياضيين القادمة
 
لم يجد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك حلاً آخر لكي يخرج اللاعبين من حالة الملل والإحباط التي يعانون منها في تلك الفترة بسبب توقف الدوري وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لموعد عودته من جديد سوي قيامه بالتضحية بخروفين أمس في وقفة عيد الأضحي المبارك داخل مقر نادي الزمالك، وقد اختار فييرا ان يذبح الأضحية عقب إنتهاء مران الأمس وذلك من أجل مشاركة جميع اللاعبين في الذبح معه رغبة منه في استمرار حالة الود بينه وبين جميع اللاعبين والتقرب منهم للإستمرار في العلاقة الجيدة بين المدرب واللاعبين والتي بدأها منذ أن قاد تدريبات الفريق ، حيث بدأها بإحضار مجموعة من الهدايا للاعبين قبل مباراة الأهلي في ختام دوري أبطال افريقيا ووزعها عليهم في شكل هدايا من خلال مسابقة طريفة بين اللاعبين ، وذلك من أجل تخفيف الضغط العصبي عليهم قبل المباريات الصعبة.
 
وقد دعا فييرا أسرته المسلمة لقضاء اجازة عيد الأضحي في مصر ومن المنتظر ان تحضر زوجته المغربية وابنه ياسين الي القاهرة اليوم ، خاصة ان فييرا قد أعطي فريق الزمالك راحة من التدريبات خلال الأيام الثلاثة الأولي لعيد الأضحي للإحتفال مع أسرهم في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن عودة الدوري الممتاز حتي الأن.
 
ورغم محاولات فييرا لإخراج اللاعبين من حالة التشاؤم التي بدأت تسود الفريق بالكامل الا انه في نفس الوقت قد أبدي حزنه الشديد علي تدهور حال الكرة المصرية.
 
وقد كشف فييرا عن تفكيره في المشاركة في وقفة الرياضيين الثالثة التي من المقرر إقامته خلال الأيام القادمة ، مؤكداً انه أصبح يري نفسه جزء من الكيان الرياضي المصري الذي يتمني عودة الدوري له بأسرع وقت ممكن، خاصة انه تضرر مث جميع الرياضيين في مصر من توقف النشاط وعدم خوض أي مباريات رسمية، خاصة انه لم يحضر إلي القاهرة لخوض التدريبات فقط.
 
أولتراس الزمالك يهدد اتحاد اليد
 
أصدرت رابطة وايت نايتس او اولتراس الزمالك بيانا أمس قالت فيه: فوجئنا بتهديد غريب لفريق كرة اليد بالزمالك بطل مصر وافريقيا وثالث  العالم.. والقوام الرئيسي لمنتخب مصر بحرمانه من اللعب ببطولة الدوري المصري بل وهبوطه للدرجة الثانية بحجة عدم تسديد رسوم للاتحاد وهي الحجة المبنية علي تصفية للحسابات تعودنا عليها من منظومة اليد بالزمالك وعليه..
 
فاننا نحذر الاتحاد المصري لكرة اليد باصدار اي قرار يمس نادي الزمالك مبنيا علي ارادة باطلة ورغبة ظالمة في اقصاء بطل مصر.. في انتظار لعب الفريق أولي مبارياته رابع ايام العيد.
 
وقالت صحيفة الوطن:
«وايت نايتس» تحذر اتحاد اليد من استبعاد الزمالك.. فييرا يحسم مصير ودية الإسماعيلي .. أحمد حسن يغيب بسبب آلام الكاحل.. والمدير الفنى يتضامن مع الرياضيين
 
كما انفردت «الوطن» فى عدد الأمس تحت عنوان «مشروع جديد لهيكلة الزمالك» الذى تحدث عن مشروع ورقة رسمية للإطاحة بمدير النشاط الرياضى مصطفى القاضى، قرر لاعبو الفرق الجماعية بالزمالك خاصة «الطائرة واليد والسلة» تجميع توقيعات جماعية لرفعها لمجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس للمطالبة بإقالة مدير النشاط الرياضى بعدما دخل فى مشاكل متعددة مع معظم الفرق الرياضية، واتهامه من قِبل اللاعبين بانعدام الخبرة فى إدارة هذا القطاع الهام وتسببه فى العديد من الأزمات.
 
وأكد لاعبو النشاط الرياضى بالزمالك أن القاضى يرتبط بعلاقات طيبة مع اللواء صبرى سراج نائب الرئيس وهم من يساعده على الاستمرار فى منصبه بالرغم من الأزمات والمشاكل التى تسبب فيها مع معظم الفرق واللاعبين والأجهزة الفنية وطالبوا بإقالته، مؤكدين أن استمراره يعنى ثورة فى الطريق ضد المجلس الأبيض.
 
وكان المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس الزمالك تقدم بطلب رسمى للإدارة للإطاحة بمدير النشاط الرياضى بعدما تعددت شكوى المدربين واللاعبين بالقطاع منه ومن تعامله معهم وانعدام خبرته فى هذا المجال.
 
ومن جهة أخرى، أصدرت مجموعة «ألتراس وايت نايتس» بياناً تحذر فيه اتحاد كرة اليد من المساس بفريق كرة اليد بالنادى بعد تهديد الاتحاد باستبعاد الزمالك من بطولة الدورى المقرر انطلاقها يوم 30 من الشهر الجارى بسبب عدم سداد رسوم المشاركة فى البطولة والبالغة 108 آلاف جنيه متراكمة على النادى من البطولات السابقة.
 
وقال البيان: «فوجئنا بتهديد غريب لفريق كرة اليد بالزمالك بطل مصر وأفريقيا وثالث العالم.. والقوام الرئيسى لمنتخب مصر بحرمانه من اللعب ببطولة الدورى المصرى بل وهبوطه للدرجة الثانية بحجة عدم تسديد رسوم للاتحاد وهى الحجة المبنية على تصفية للحسابات تعودنا عليها من منظومة اليد بالزمالك، وعليه.. فإننا نحذر الاتحاد المصرى لكرة اليد بإصدار أى قرار يمس نادى الزمالك، مبنياً على إرادة باطلة ورغبة ظالمة فى إقصاء بطل مصر.. فى انتظار لعب الفريق لأولى مبارياته.
 
فى شأن مختلف، يبدأ اليوم فريق الكرة بالزمالك إجازته الممتدة لثلاثة أيام التى أقرها البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى خلال الأيام الثلاثة الأولى من عيد الأضحى المبارك خاصة فى ظل توقف النشاط الرياضى بشكل كامل وعدم وضوح الرؤية بشأن استئناف مسابقة الدورى.
 
وكان الفريق أدى تدريباً صباحياً خفيفاً أمس «الخميس» قبل حصول اللاعبين على الإجازة، اقتصر فقط على تدريبات خفيفة بعدما خاض الفريق مباراة قوية للغاية أمام تليفونات بنى سويف بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.
 
وكان فييرا نفى رسمياً نيته الرحيل عن الزمالك وتفاوضه مع أحد الأندية وهو ما أكدته «الوطن» بالأمس، مشدداً على تمسكه بالاستمرار مع الفريق كاشفاً عن نيته المشاركة فى الوقفة الاحتجاجية المقبلة للرياضيين للتأكيد على مطلب عودة النشاط الرياضى، ومؤكداً أنه جزء من الرياضة المصرية وسيشارك بكل قوة.
 
وحصل أحمد حسن لاعب وسط الفريق على راحة سلبية بعدما تغيب عن المشاركة فى المباراة بسبب شكواه من آلام فى الكاحل بالرغم من مشاركته فى التدريبات الأخيرة بشكل طبيعى إلا أن الآلام عاودته بشكل عنيف ليتم استبعاده من اللقاء، ومنحه الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق راحة سلبية حتى نهاية إجازة العيد بعدها سيخضع لكشف طبى جديد لبيان مدى قدرته على المشاركة فى التدريبات الجماعية.
 
على صعيد الانتخابات، بدأ علاء مقلد المدير التنفيذى السابق فى تجهيز أموره لخوض المعركة المقبلة على مقعد العضوية.. حيث علمت «الوطن» عن رصد مقلد لمبالغ مالية ضخمة للدعاية الانتخابية إلا أنه لم يحسم مصير القائمة التى سينضم لها وينتظر تحديد ممدوح عباس لموقفه من خوض الانتخابات وسيحاول إقناعه بالدخول ضمن قائمته.
 
وقالت صحيفة الشروق:
شحاتة : الرحيل عن العربى غير وارد .. وقادر على تخطى المحنة
 
أكد حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى العربي القطرى على ثقته فى قدرته على تخطى المرحلة الصعبة التى يمر بها النادى والذى يقبع فى المركز قبل الاخير برصيد نقطتين.
 
وأوضح شحاتة فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الى انه يلقى الدعم من الادارة ويتمنى ان ينال دعم الجماهير فى المرحلة المقبلة والتى يجب ان يقف الجميع بجوار الفريق للخروج من محنته.
 
وخسر شحاتة مباراته الاولى فى الدورى القطرى من قطر بهدفين دون مقابل ويواجه الخريطيات اليوم فى الجولة الخامسة من المسابقة.
 
 
 
 
 
 
ونفى شحاتة وجود تهديد من الادارة باقالته من منصبه مؤكداً ان الدعم كبير والادارة تعلم الظروف التى يمر بها النادى ولا اعتقد انه هناك رغبة فى اقالتى.

اخبار الزمالك

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد