أخر الاخبار

 

في أول رد له .. ابو تريكة يرد على ميدو وسعيد بكلمتين!!

22 فبراير 2013 الساعة 2:06 مساء
في أول رد له .. ابو تريكة يرد على ميدو وسعيد بكلمتين!!


رفض محمد ابو تريكة لاعب الاهلي المنضم لبني ياس الاماراتي التعليق على تصريحات احمد حسام ميدو وابراهيم سعيد لاعبا الزمالك السابقين والذين سخرا منه عبر مواقل التواصل الاجتماعي.
وقال ابو تريكة في تصريحاته لصحيفة الوطن المصرية ان مصدوم فيما بدر من ميدو وسعيد في الوقت الذي رفض فيه التعليق او الرد على ما قاله الثنائي في حقه.
والى نص الحوار:
«أصبت بصدمة قوية» هكذا علق محمد أبوتريكة لـ«الوطن» على تصرفات أحمد حسام «ميدو» وإبراهيم سعيد اللذين تسابقا فى الفترة الأخيرة على صفحات التواصل الاجتماعى «تويتر وفيس بوك» للاستهانة والسخرية منه، وقال «تريكة» «لا أحب أبداً التعليق على زملائى، رغم شعورى بالصدمة، ولن أعلق على ما قالاه، فهما حُران، ولن أهاجم أحداً، ولن أنتقد أى زميل سواء كان فى الملعب أو خارجه».

وأبدى «أبوتريكة» ارتياحه الشديد لوجوده فى بنى ياس، الإماراتى، مؤكداً أن الدورى الإماراتى مميز، وبه عدد من الفرق المهمة أبرزها العين والوصل، وأن الحديث عن استكمال رحلة الإعارة أو عودته للأهلى فى هذا التوقيت غير مناسبة لأنه مازال فى بداية الرحلة.

وأوضح «أبوتريكة» أن كل ما يتردد فى وسائل الإعلام عنه ما هو إلا اجتهادات، وأن الأهلى هو ناديه الأول وبيته الحقيقى، وأن «كلمة» إدارة النادى هى الفيصل فى أى شىء وأنه تحت أمر النادى. وقال «لم يجبرى أحد على الرحيل من الأهلى ولكن المصلحة العامة كانت فوق الجميع دون الدخول فى تفاصيل، وكنت أتمنى الاستمرار مع الفريق الذى أشعر بالغربة بعيداً عنه، لكن أطالب الجماهير بالهدوء ومساندة الفريق لأن غياب أكثر من 7 لاعبين أساسيين يربك حسابات أى مدير فنى».

وطالب «أبوتريكة» بمساندة حسام البدرى المدير الفنى للفريق قائلاً: «البدرى» يعمل فى ظروف صعبة للغاية، وأعلم أنه كان يرفض رحيلى وكان متمسكاً ببقائى، ولكن الظروف كانت أقوى من الجميع، وأعلن اللاعب أن القيمة الحقيقية التى أثارت ضجة للرحيل 300 ألف دولار، مقسمة بينه وبين النادى، وقال جددت «على بياض» للأهلى ولم أنظر لقيمة ما أحصل عليه، وإنما حصلت على ما يقارب ما أحصل عليه فى النادى.

وأعلن «أبوتريكة» عن تواصله شبه اليومى مع هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالنادى ومع بعض زملائه، خاصة وائل جمعه. وأشار «أبوتريكة» إلى متابعته جيداً لمباريات الفريق فى الدورى. وأكد أن أداء الأهلى يتحسن من مباراة لأخرى وأن الهزيمة من «سموحة» ليست نهاية المطاف، وقال إن سوء حظ الفريق وإهدار الأهداف بصورة غريبة يعكسان غياب التوفيق، مشدداً على قدرة الأهلى على تخطى ليوبارد الكونغولى فى السوبر الأفريقى.

وقال نجم المنتخب الوطنى إن فوز الأهلى باللقب الأفريقى سيعود عليه بالقوة فى الدورى المحلى، وإن الفريق فى حاجة ماسة للسوبر، وإنه يتمنى عودة الجماهير للملاعب، كاشفاً عن متابعته لتفاصيل قضية الألتراس من خلال بعض قيادات المجموعة، وقال: «ننتظر جميعاً استكمال القصاص العادل 9 مارس المقبل».

وأشار «أبوتريكة» إلى أن الجهاز الفنى للمنتخب، وخاصة بوب برادلى وضياء السيد يطمئنان عليه، وأكد أن عودة الدورى فى مصلحة المنتخب الوطنى الذى سيوفر لجهاز المنتخب العديد من اللاعبين الجاهزين، وأن الأهلى من الفرق التى لن تتأثر بغياب أى لاعب، والعناصر الموجودة بالفريق لديها القدرة على سد غياب الراحلين عن الفريق، وأنهم لن يفرطوا فى الدورى رغم كل الصعوبات.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد