أخر الاخبار

 

محاولات زملكاوية لإنقاذ عباس من الحبس ـ تكليف إمام بإعادة التفاوض مع جعفر‏ ـ «الزمالك» يبدأ الاستعداد لـ«الإسماعيلى» بالناشئين

23 مارس 2013 الساعة 11:26 صباحا
محاولات زملكاوية لإنقاذ عباس من الحبس ـ تكليف إمام بإعادة التفاوض مع جعفر‏


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
محاولات زملكاوية لإنقاذ عباس
تسديد شيك الجونة قبل النطق بالحكم

يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك إلي انقاذ رئيسه ممدوح عباس من الحبس قبل جلسة النطق بالحكم اليوم في قضية الشيك بدون رصيد الصادر من النادي الأبيض لنادي الجونة فيما يتعلق بجزء من مستحقات الأخير من صفقة نور السيد.
نجح المجلس في تدبير مبلغ مليون ونصف المليون جنيه من خلال شيك مصرفي موجه لمصلحة نادي الجونة قبل جلسة النطق بالحكم حتي يتم إنهاء الأزمة والصراع بين الطرفين ويقوم نادي الجونة بالتنازل عن القضية التي قام برفعها ضد ممدوح عباس رئيس الزمالك واتفق أعضاء المجلس علي توفير المبلغ المطلوب للجونة من قيمة القرض الذي حصل عليه النادي مؤخرا من البنك الأهلي بضمان ايجار وحدات مقر البنك التجاري الدولي وهو ما تم الترحيب به من قبل الجميع.
كان الزمالك قد سدد للجونة من قبل مبلغ مليوني جنيه ليتبقي علي النادي الأبيض مديونية تبلغ مليوني ونصف المليون مقسمة علي شيكين الأول ب 1.5 مليون جنيه والأخير بمليون جنيه.
وفيما يتعلق بالصدمة التي تلقاها مسئولو النادي برفض الاتحاد الدولي للعبة قيد شيكابالا في قائمة ناديه أصبح مجلس الزمالك بين خيارين اما الموافقة علي إعارة النجم الأسمر لأحد الأندية بالدوري الأمريكي أو الصيني أو الاسترالي خاصة أن باب القيد ما زال مفتوحا أو الانتظار في يوليو المقبل.
استقر المجلس علي العمل في الاتجاهين حيث تم تكليف وكيل أعمال شيكابالا بالبحث له عن عرض احتراف خارجي دون وضع أي شروط مالية وفي حالة صعوبة الوصول إلي أي عرض احتراف لشيكابالا فإن دوري أبطال إفريقيا ستكون هي الأمل الوحيد للنجم الأسمر ولكن بشرط صعود الزمالك لدور الثمانية "دوري المجموعات" من البطولة القارية.
** أعطي مجلس الادارة نفسه مهلة جديدة لحسم مصير عقد الرعاية الجديد للفريق الاول وقميصه بعد ان حصل علي عدد من العروض من اكثر من شركة وعلي الرغم من ان الادارة كانت قد اعلنت الي حسمها لهذا الملف أمس الأول إلا أنه لم يخرج باي قرارات وتم مده ليوم الاثنين المقبل.
كما وقع المجلس في حيرة من أمره حول رئاسة بعثة الفريق الاول للكرة التي ستتوجه الي الكونغو للقاء العودة في دور ال 32 لدوري ابطال افريقيا امام فيتا كلوب ما بين الثلاثي حازم امام ومريم عصمت ورؤوف جاسر وقرر المجلس تأجيل القرار الي اجتماع الاثنين المقبل الا ان الاقرب لرئاسة البعثة سيكون الثعلب الصغير لأهمية اللقاء وقربه من اللاعبين.
عرض حازم امام عضو المجلس ملف التجديد لأحمد جعفر نجم هجوم الفريق الابيض بعد ان حدثت مشاكل ما بين عبدالله جورج رئس لجنة التعاقدات وتامر النحاس وكيل اللاعب بسبب خلافات سابقة وتوليه مسئوليتها واكد الثعلب الصغير علي ان اللاعب يريد التجديد للنادي والبقاء داخل الفريق الا انه يريد مبلغا ماليا كبيرا وان الثعلب سيعقد معه جلسة اخري من اجل تقليل المقابل المالي والوصول الي السقف المالي المحدد الجديد من لجنة الكرة.
وعلمت "الجمهورية" ان جعفر يتمسك بالحصول علي ثلاثة ملايين جنيه الا ان النادي حدد سقفا ماليا جديدا بمليون ونصف المليون جنيه وعلي الرغم من عدم اعتماده رسميا من المجلس الا ان الادارة ترغب في تطبيقها للظروف المادية التي يمر بها النادي حاليا.


وقالت الاهرام:
الزمالك يكلف حازم إمام بإعادة التفاوض مع جعفر‏..‏ ويرفض تصرفات وكيله

أسند مجلس إدارة نادي الزمالك مسألة تجديد عقد أحمد جعفر مهاجم الفريق لحازم إمام عضو المجلس بجانب الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات‏.


ومن جانبه أكد حازم لمجلس الادارة ان جعفر ابدي هو ووكيله تامر النحاس موافقة مبدئية علي التجديد للزمالك ومازال جعفر يطلب3 ملايين جنيه في الموسم الواحد في حين عرض الزمالك مليونا ونصف مليون جنيه علي جعفر والتي تؤكد الشواهد انه جلس مع بعض المسئولين بالاهلي وعلي رأسهم هادي خشبة ووافق مبدئيا علي الانضمام للاهلي وقد يكون النحاس وجعفر ينفذان مسلسلا علي الزمالك ينتهي بانضمام المهاجم للاهلي في النهاية بحجة ان الزمالك رفض منحه المبلغ المطلوب, ونفس الشيء ينطبق علي ابراهيم صلاح الذي عرض الزمالك عليه مليونا ونصف مليون واللاعب يماطل في التجديد.
وكان الجهاز الفني للزمالك قد وقع غرامة سرية علي جعفر بسبب ما بدر منه في مباراة فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب دور الـ32 بدوري الابطال الافريقي, ليسدل الجهاز الستار علي أزمة جعفر مع الجماهير مؤقتا وتبقي أزمة تجديد عقده مع النادي معلقة.
ومن ناحية أخري قرر مجلس ادارة النادي تسديد مبلغ مليون ونصف مليون جنيه اليوم لنادي الجونة قبل جلسة النطق بالحكم في قضية الشيك التي رفعها نادي الجونة ضد ممدوح عباس رئيس النادي بنفس المبلغ وهي قيمة الشيك الثاني من قيمة صفقة انتقال نور السيد لاعب وسط الجونة للزمالك في يناير من الموسم الماضي.
ويتبقي للجونة شيكان آخران بقيمة مليون ونصف مليون جنيه من الصفقة التي تقدر بستة ملايين جنيه.
وفي سياق آخر تبدأ وزارة الانتاج الحربي اليوم في تنفيذ ملاعب الناشيئن بالنادي علي نفقة وزارة الشباب ولن تعيد الانتاج الحربي انشاء الملاعب فقط ولكن سوف تقيم فندقا صغيرا للاعبين المغتربين علي نفقة الوزارة ايضا.
وعلي الجانب الآخر يحسم مجلس إدارة النادي خلال الساعات القادمة موقفه من عقد الرعاية الجديد للنادي عن الموسم الحالي بين وكالة الاهرام للاعلان والوكالة الراعية لاتحاد الكرة وكانت وكالة الاهرام قد تقدمت بعرض جديد للزمالك بعد ان وافق الزمالك رسميا علي تحمل مبلغ الشيك الخاص بخطاب الضمان الذي سيله ممدوح عباس رئيس النادي في وقت سابق علي ان يخصم من العقد الجديد.
وطلب الزمالك رسميا من الوكالة وضع حد أدني للمبلغ المحدد في عقد الرعاية لا يقل عن4 ملايين جنيه بعد مفاوضات علي تخفيض المبلغ.
وعلي صعيد المعركة الانتخابية بدأت الجبهات المختلفة استغلال الاحتفالات بعيد الام في الدعاية الانتخابية لهم وقد دعا هاني زادة رئيس منطقة الجيزة السابق وعضو المجلس ومعه د. محمد لطيف شقيق خالد لطيف عضو المجلس السابق في الدعاية لنفسيهما من خلال دعوة سيدات النادي علي حضور حفل نظمه الثنائي بأحد المطاعم السياحية بالجيزة للاحتفال بعيد الأم, كما حضر ممدوح عباس والمستشار احمد جلال ابراهيم عضو المجلس الحفل الذي أقيم بالنادي بهذه المناسبة ونظمه نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي وشاركوا الامهات المثاليات الاحتفال وقلد عباس الامهات درع النادي.
كما عقد هاني العتال عضو المجلس اجتماعا مع العامري فاروق وزير الدولة للرياضة من أجل بحث مشاكل النادي مع الوزير وطلب العتال حضور الوزير حفل افتتاح الجمانيزيوم الخاص بالنادي والذي شيده العتال علي نفقته الخاصة وفقا لوعده الانتخابي.
كما أعلن ايمن يونس عضو مجلس اتحاد الكرة السابق وعضو لجنة الكرة بالنادي عن خوضه المعركة الانتخابية باعتباره واحدا من ابناء النادي المخلصين له.


وقالت الوطن:
«الزمالك» يبدأ الاستعداد لـ«الإسماعيلى» بالناشئين.. و«نبيه»: المباراة حياة أو موت
تجهيز مقدم «رحيل» والتوقيع خلال ساعات.. ولجنة الكرة ترضخ لضغوط اللاعبين وتؤجل تطبيق اللائحة الجديدة

يعود اليوم «السبت» فريق الكرة بالزمالك لاستئناف تدريباته فى الخامسة مساء اليوم استعداداً للقاء الإسماعيلى فى ختام مباريات الدور الأول للدورى يوم 29 مارس الحالى بـ«الدفاع الجوى»، وكان البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى، منح لاعبيه راحة سلبية لثلاثة أيام عقب الفوز على «طلائع الجيش» وحصد الفريق لثلاث نقاط جعلت رصيده 21 نقطة ويواصل صدارته للمجموعة الثانية.

ويشهد مران الفريق اليوم مشاركة أكثر من عشرة لاعبين من قطاع الناشئين استعان بهم «فييرا» لتعويض الغيابات الكثيرة بانضمام مثلهم من عناصر التشكيل الأساسى لمعسكر المنتخب الذى يستعد لمواجهة زيمبابوى فى التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل.

بينما أكد الجهاز الفنى للزمالك أن المباراة المقبلة للفريق أمام الإسماعيلى ستكون مهمة وصعبة للغاية، بعدما نجح «الدراويش» فى الوصول إلى النقطة «18»، ومطاردة الزمالك على القمة، التى يحتلها «الأبيض» بفارق ثلاث نقاط.

أوضح أسامة نبيه، مدرب الفريق، أن اللقاء سيكون صعباً ومهماً، خاصة أن نتيجته ستحسم قمة المجموعة، مشدداً على أن فريقه يسعى للفوز لتوسيع الفارق إلى 6 نقاط مع الإسماعيلى مع انتهاء الدور الأول للبطولة.

وكشف مدرب الزمالك عن تخوف الجهاز من إجهاد عناصره الأساسية قبل لقاء الإسماعيلى لوجودهم مع منتخب مصر، إلا أنه اطمأن فى ذات الوقت لمعاناة الإسماعيلى من إجهاد بدنى لمشاركته فى ثلاث بطولات دفعة واحدة وبالتالى الوضع بالنسبة للفريقين قريب للغاية.

فى شأن مختلف، أخطر نادى فيتا كلوب مسئولى الزمالك بقيامه بحجز فندق «4 نجوم» لإقامة بعثة الفريق الأبيض التى تصل يوم 4 أبريل المقبل للعاصمة كنشاسا استعداداً للقاء الذهاب المقرر له يوم 7 من ذات الشهر. وأوضح النادى الكونغولى أن الفندق المختار لبعثة الزمالك يعتبر الأفضل على الإطلاق لرد استقبال «الأبيض» الحافل لهم، وأن الفندق يبعد عن الملعب الذى ستقام عليه المباراة 25 دقيقة فقط، مشدداً على أنه سيتم تحضير برنامج ترفيهى للاعبى الزمالك فى حال رغبتهم فى قضاء بعض الوقت بالكونغو عقب المباراة.

ويحسم مجلس الزمالك اسم رئيس البعثة، حيث تم إنهاء تأشيرات السفر لحازم إمام ومريم عصمت، عضوى المجلس، ليترأس أى منهما البعثة، ومن جانبه، كشف حازم إمام، عضو المجلس، عن نيته عقد جلسة خلال ساعات مع تامر النحاس، وكيل أعمال أحمد جعفر، للتفاوض معه بشأن تجديد عقد المهاجم، بعدما رفض الدكتور عبدالله جورج الجلوس معه لخلافات سابقة.

وعلمت «الوطن» أن مجلس الزمالك طلب من الإدارة المالية تجهيز 300 ألف جنيه مقدم تعاقد لمنحها لصبرى رحيل، الظهير الأيسر، خلال ساعات للحصول على توقيعه لعقد جديد يمتد لثلاث سنوات مقبلة، بعدما اعتمد المجلس رسمياً شروطه المالية للتجديد.

فيما رضخت لجنة الكرة بنادى الزمالك لرغبة لاعبى الفريق الأول بالنادى بعدم تطبيق اللائحة الجديدة التى طرحها أيمن يونس، عضو اللجنة، إلا مع بداية الموسم الجديد، على الرغم من موافقة مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالإجماع على إقرارها.

ووفقاً لحمادة إمام، رئيس اللجنة، فقد اقتنع معظم اللاعبين باللائحة وسيتم عقد جلسات مع باقى الفريق لإقناعهم ببنودها، خصوصاً أنهم طلبوا مهلة لدراستها.

من جهة أخرى، رفض الكاميرونى أليكسيس مندومو، لاعب الوسط، إثارة أزمة بسبب مستحقاته المتأخرة التى تبلغ 28 ألف دولار، حيث يمتلك شيكاً بقيمة مستحقاته المتأخرة ويتبقى فقط أن يقوم النادى بوضع المبلغ المستحق فى حساب اللاعب.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد