أخر الاخبار

 

معروف يكشف خطة برادلي الجهنمية لاسقاط زيمبابوي بعد مباراة الـ "10 - صفر"

24 مارس 2013 الساعة 7:32 صباحا
معروف يكشف خطة برادلي الجهنمية لاسقاط زيمبابوي بعد مباراة الـ "10 -  صفر"


يرى محمود معروف الناقد الرياضي ان مباراة منتخب مصر وسوزيلاند التجريبة مفيدة جدا لاحفاد الفراعنة قبل مواجهة زيمبابوي الثلاثاء المقبل في تصفيات كأس العالم.
وقال معروف في مقاله بصحيفة الجمهورية انه يختلف مع من وصف التجربة بالضعيفة خاصة وان منتخبنا سجل عشرة اهداف نظيفة مشيرا الى ان الامريكي برادلي نجح في الخروج بُثلاث نتائج ايجابية من هذا اللقاء قبل مواجهة زيمبابوي.
وفيما يلي نص المقال:
العشرة الطيبة هي الأهداف العشرة التي سجلها لا عبونا في شباك سوازيلاند خلال المباراة الودية التجريبية بالإسكندرية استعداداً لمباراة زيمبابوي الهامة في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء القادم ببرج العرب.
استوحيت "العشرة الطيبة" من الأوبريت المصرية الشهيرة "العشرة الطيبة" لخالد الذكر سيد درويش. وبطولة فاطمة اليوسف "روز اليوسف" وفاطمة رشدي وحسين رياض وزكي مردخاي "زكي مراد. والد ليلي مراد".
محللو الاستديوهات وكله بيقول "نفس الكلمتين" والأرزاق علي الله!
كلهم يؤكدون أنها تجربة فاشلة لأننا لعبنا أمام فريق ضعيف.. بلا تاريخ.. ولم نحقق أي فائدة من المباراة.. ثم إن بوب برادلي لعب بفريقين كاملين "فريق في كل شوط" مما جعلها تجربة غير مثمرة.. هذا ما قاله السادة المحللون "جمع محلل" وهو محلل في الاستوديو ومحلل في حالات الطلاق وغيرها.
أختلف معهم وأراها مفيدة للغاية.
أولاً برادلي لعب بفريقين "فريق في كل شوط" وهو ذكاء حاد منه فقد أراد أن يربك الجهاز الفني ولاعبي زيمبابوي الذين وصلوا إلي الإسكندرية وأرادوا الذهاب إلي استاد برج العرب لحضور المباراة. لكن منعوا من دخول الاستاد. فقاموا بمشاهدة المباراة في الفندق وسجلوها ليدرسها المدرب مع اللاعبين ويشرح لهم مهمة كل لاعب وأخطاء لاعبي مصر.. ففاجأهم برادلي بفريقين ولخبط كيانهم وهدم كل ما خططوا له. فلم يعرفوا أي اللاعبين سيلعبون أمامهم وهم قطعاً سوف يكونون خليطاً من فريقي مباراة سوازيلاند.. وهكذا نجح برادلي في خداعهم وحقق أول أهدافه.
ثانياً اختيار فريق ضعيف ليس عيباً. ففريقنا محبط من خمسة هزائم متتالية في خمس مباريات ودية آخرها 3/1 أمام قطر وهي أسوأ نتائج في تاريخ مصر خلال شهرين. وكان لابد من تحقيق الفوز علي أي فريق لإخراج اللاعبين من حالة اليأس والإحباط التي أصابتهم.
ثالثاً: كانت آفة أي فريق مصري أن يبدأ في الدلع والاستهتار بعد أن يحرز الهدف الثالث. لكنهم هذه المرة أخذوا الأمر بمنتهي الجدية لآخر لحظة فسجلوا عشرة أهداف وهو رقم قياسي لم يسجل منذ فزنا 10/صفر علي كوريا في أولمبياد طوكيو 1964 وسجل مصطفي رياض وحده ستة أهداف.. والفوز 10/صفر رفع معنويات لاعبين إلي السماء. وأصابت لاعبي زيمبابوي باليأس والإحباط مقدماً قبل مواجهة فريقنا يوم الثلاثاء. وسيظلون يحسبون النتيجة ليل نهار "واحد.. اتنين.. ثلاثة. عشرة".
أخيرا كان برادلي في حاجة إلي شوط واحد ليجرب كل تشكيلة من اللاعبين بالقرب من بعضهم. وخلق نوعاً من الانسجام والتجانس للمباراة الهامة.. والمرتقبة.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد