أخر الاخبار

 

عاجل .. الداخلية تطالب الجبلاية بتأجيل نهائي الدوري لهذا السبب!!

12 يونيو 2013 الساعة 2:04 مساء
عاجل .. الداخلية تطالب الجبلاية بتأجيل نهائي الدوري لهذا السبب!!


كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة عن أن وزارة الداخلية أخطرت الجبلاية شفهياً بضرورة تأجيل دورة تحديد بطل الدورى المقرر انطلاقها 29 من الشهر الجارى على ملاعب الدفاع الجوى بالقاهرة، لتزامنها مع الثورة الجديدة المخطط لها فى هذا التوقيت من الشهر الجارى.

وتسود حالة من القلق داخل جدران الجبلاية من هذا الاتجاه، خاصة أن أى تأجيل للمسابقة سيعيق استكمال مسابقة كأس مصر، بالإضافة إلى ترحيل موعد انطلاق الموسم الجديد المقرر انطلاقه 22 أغسطس المقبل. وقال مصدر مطلع داخل الجبلاية لـ«الوطن» إن عدداً من الأندية طلبت تأجيل دورة تحديد البطل خوفاً من تفاقم الأحداث وقتها وعلى رأسها الإسماعيلى، وإن بعض الأندية تضغط على الجبلاية من أجل إقامة المباريات على ملاعبها بحجة هذه الأحداث.

يأتى هذا فى الوقت الذى حدد فيه اتحاد الكرة يوم 28 من الشهر الجارى أيضاً لبدء دورة تحديد الأربعة الهابطين، المكونة من 6 فرق، ومصيرها سيكون أيضاً مرتبطاً بظروف البلاد والحالة الثورية بها.

ومن مفاجآت اتحاد الكرة، علمت «الوطن» أن تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين «باطل» بعدما قام المجلس بمخالفة الإقرار الموقع من جميع المتقدمين لأى منصب داخل الجهاز، الذى ينص على أن المتقدم إلى منصب المدير الفنى لا يحق له العمل مدرباً عاماً، وهو ما خالفه اتحاد الكرة حيث تم تعيين أكرم عبدالمجيد مدرباً مساعداً لمنتخب 98 الذى يقوده جمال محمد، على الرغم من تقدمه لشغل منصب المدرب العام.

وقالت صحيفة «الوطن» أيضاً أن جمال علام، رئيس الاتحاد، اعترض على ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة وسجل اعتراضه فى محضر الجلسة، ولكن لم يتم الانصياع إلى كلامه وتم تعيين عبدالمجيد مدرباً مساعداً.

ومن جانبه، أكد عمرو أبوالمجد، رئيس اللجنة الفنية، أن اتحاد الكرة ضرب باختيارات اللجنة عرض الحائط، واعترف أبوالمجد بأنه بالفعل كان هناك إقرار موقع من كل من تقدم لشغل أى منصب فى الجهاز الفنى بالاقتصار على هذا المنصب فقط وعدم تعيينه فى أى منصب آخر ما لم يتم اختياره للمنصب المتقدم له.

ومن جانبه، أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن أزمة عودته إلى وزارة الداخلية تاركاً منصبه فى الجبلاية اقتربت من الحل، خاصة أن مجلس الإدارة وسط العامرى فاروق وزير الرياضة لدى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية من أجل حل الموضوع تماماً، ووجه سويلم الشكر إلى مجلس الجبلاية لتمسكهم به بعدما طلبت وزارة الداخلية قطع إجازته والعودة إلى الوزارة.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد