أخر الاخبار

 

الزمالكاوي للصحفية العالمية: انتي مالك بينا يا روح امك يا حشرية .. روحي شوفي جوزك طلقك ليه؟!!

7 اغسطس 2013 الساعة 1:36 مساء
الزمالكاوي للصحفية العالمية: انتي مالك بينا يا روح امك يا حشرية .. روحي شوفي


فتح الناقد الرياضي محمود معروف النار على الناشطة والصحفية اليمنية توكل كرمان والتي كانت قد اعتزمت الاعتصام مع معتصمي رابعة العدوية.
وقال معروف في مقال بصحيفة الجمهورية: كل سنة وأنت طيبة يا مصر يا غالية.. يجعله عيدا سعيدا مباركا عليك وعلي أولادك أبناء شعب مصر العظيم.. كل التهنئة بعيد الفطر لكل المسلمين في مصر والعالم.
** صاحبة جائزة نوبل كرماني توكل اليمنية كنا نحبها ونحترمها وفرحنا يوم فازت بجائزة نوبل لكننا كرهناها وعرفنا انها جائزة أونطة ومجاملة وميداليتها تباع في الموسكي.. أرادت أن تدخل مصر لتعتصم مع معتصمي رابعة بغية الشهرة والمنظرة لا أكثر.. وأقول لها يا امرأة روحي شوفي جوزك طلقك ليه وحلف عليك ما انت داخلة البيت.. مالك انت يا روح أمك يا ناشطة والا يا ماشطة ومال مصر ورابعة العدوية؟! احنا كلناأهل في بعضنا.. تحشري نفسك له يا حشرية.. يا حشرة ومين "رفيقتك" اللي جايباها معاك دي بنت حسن الترابي والا التربي لا أعلم.. وجودكما معاً يثير الشبهة والريبة مثل زير خارجية ألمانيا فيله فيستر الذي تزوج صديقه ميخائيل.
** يخرب عقلك يا ابن عادل إمام.. فقد أخذت مجموعة من الشباب أدوا أدوارهم بمنتهي العبقرية وخفة الدم والأداء المتقن وأحيانا التقليد الجميل المثير للضحك مثل أحمد فاروق فلوكس وهو يؤدي دور السيد ابن عبدالحميد البكري الذي أبدع في أداء اللهجة البورسعيدية وكأنه ولد ويعيش هناك.
وبالمناسبة أنا الذي رشحته من قبل ليقوم بدور أنور وجدي في مسلسل "أنا قلبي دليلي" عن قصة حياة ليلي مراد.
كذلك كان محمد ابن المرحوم إسماعيل عبدالحافظ رائعاً ومقنعاً جدا في أداء شخصية الشيخ السلفي الحاج عبدالله.. والبنت الجميلة قمر التي ستكون نجمة السنوات القادمة ريهام أيمن والرائد حسام عبدالحميد البكري نائب مأمور سجن وادي النطرون.. محمد الشقنقيري.. وشريف ابن محمد حسن رمزي.. كلهم أولاد عادل إمام في "العراف" كانوا أكثر من رائعين وهم اكتشاف جديد للعبقري ابن عادل إمام الحقيقي رامي إمام.
** تبقي نيللي عطا الله محمد الشهيرة ب نيللي كريم هي نجمة الدراما الأولي في رمضان ومعها باسم سمرة في مسلسل ذات للمبدع المؤلف صنع الله إبراهيم والمخرجة العبقرية كاملة ابنة أستاذنا الصحفي الكبير وجيه أبو ذكري!!
** كفي تدليلاً لمعتصمي رابعة والنهضة.. يا حكومة ضعيفة.. يا وزارة داخلية مكسحة.. عاجزة.. إذا كنتم قد فشلتم في فض الاعتصام اعلنوا عجزكم رسميا أمام الدنيا كلها واتركوا المسألة علي الله وعلي رجالة الدويقة وعين شمس وبولاق وعين الصيرة وعزبة الهجانة وشبرا الخيمة وبهتيم وقسماً بالله العظيم لن يبقي معتصم واحد في مصر كلها خلال 24 ساعة.. اعلنوا فشلكم وعجزكم واتفرجوا واتعلموا من أولاد البلد الجدعان الرجالة!!
** من أعظم الملاحق الصحفية التي قرأتها في الصحافة المصرية في الربع قرن الأخيرة ملحق "حراس الوطن" لجريدة "فيتو".. ملحق يستحق أن تحتفظ به وتفخر بمن شاركوا فيه!!
** من تم استبعاده من الحج هذا العام لا يحزن ويعرف انها إرادة ومشيئة الله وليتأكد انها "مش مكتوبة له السنة دي".

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد