أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم صفقة الحلوانى بعد 15 سبتمبر ـ تجديد المفاوضات مع عرفه ـ الزمالك يطالب «سيسيه» بمقدم العقد .. «وجابر» يرفض الهروب إلى فرنسا

6 سبتمبر 2013 الساعة 11:00 صباحا
الزمالك يحسم صفقة الحلوانى بعد 15 سبتمبر  ـ تجديد المفاوضات مع عرفه ـ الزمالك


تعددت اخباار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يحسم صفقة الحلوانى بعد 15 سبتمبر بدون تكاليف
تجديد المفاوضات مع عرفه .. وسليمان يشارك فى القمة الإفريقية
 
في سرية تامة.. يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك الفرصة المناسبة للتعاقد رسميا مع عمرو الحلواني بعد انتهاء فترة القيد الاولي يوم 15 سبتمبر .. دون ان يتحمل اي مقابل مادي لنادي انبي والذي ما زال يرتبط بعقد مع اللاعب حتي الموسم المقبل.. والمنتظر ان يتم قيد اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية حيث سيكون من حقه الرحيل عن النادي البترولي والتعاقد مع الزمالك بحريه .
وضع مسئولو النادي شرطا للتعاقد مع أي لاعب ينص علي أن يكون عقده منتهيا مع ناديه حتي يتم التعاقد معه بالمجان بسبب لأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة.
وفتح مسئولو القلعة البيضاء باب المفاوضات مع نادي الجونه مجددا للتعاقد مع المهاجم عرفه السيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد ان كان قد فشل النادي في ضمه خلال وقت سابق بسبب عدم القدرة علي توفير مبلغ 250 ألف جنيه مقدم تعاقد.
ويهدف الجهاز الفني للفريق لتدعيم خط الهجوم خاصة وأنه لا يوجد ضمن صفوف الفريق سوي مهاجم وحيد هو أحمد جعفر وبالتالي فإن الفريق بحاجة لمهاجم آخر لمساندته.
** وفيما يتعلق بالاستعداد لمباراة القمة الإفريقية يوم 15 سبتمبر.. قرر مسئولو النادي تحمل تكاليف الإقامة علي الرغم من أن اللوائح المنظمة للبطولة تنص علي أن يتحمل الفريق المضيف تكاليف إقامة الضيف خلال منافسات البطولة .
أكد حماده أنور المدير الإداري للفريق أن هناك اتفاقا مسبقا بين مسئولي الأهلي والزمالك حيث أن المباراة الأولي التي جمعت بين الفريقين شهدت اتفاقا بين مسئولي القطبين وتم الاتفاق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، علي أن يتحمل كل فريق تكاليفه الخاصة، وأن تكون المعاملة بالمثل في المباراة الثانية.
وينتظر الجهاز الإداري للفريق التعرف علي الملعب الذي سيستضيف القمة الإفريقية تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتعلق بحجز الفنادق وملاعب التدريب وغيرها.
** وينتظر الجهاز الفني التعرف علي صحة غياب صلاح سليمان عن لقاء القمة.. إلا أن الجهاز الإداري قطع الشك باليقين وأكد للجهاز الفني أن الإنذار الذي حصل عليه سليمان في لقاء أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي هو الأول له بعد انتهاء عقوبة الإيقاف وبالتالي يحق له المشاركة في لقاء القمة.
 
قالت الوطن:
الزمالك يطالب «سيسيه» بمقدم العقد.. «وجابر» يرفض الهروب إلى فرنسا
 
كشف نصر عزام المستشار القانونى لنادى الزمالك أن المهاجم البوركينى عبدالله سيسيه الذى هرب إلى الاتحاد الليبى، ليس من حقه الحصول على مليونين ونصف المليون دولار، كما يردد، كباقى مستحقاته فى عقده مع الزمالك، مشيراً إلى أن النادى سيطالب اللاعب بالعودة إلى الفريق ولن تصدر له بطاقة مؤقتة لأنه حصل على 50% من قيمة العقد كمقدم تعاقد، وفى حالة إصدار أى بطاقة له سيكون عليه رد المبلغ الذى حصل عليه. وأشار عزام إلى أنه تقدم بشكوى للجنة فض المنازعات ضد اللاعب والنادى الليبى، وهو نفس الأمر الذى حدث مع الكاميرونى أليكسيس موندومو، الذى هرب هو الآخر إلى فريق الرائد السعودى بعدما اتهم الرائد بتحريض اللاعب على الهروب. يأتى ذلك فى الوقت الذى ينتظر فيه قيام مجلس إدارة النادى خلال اجتماعه الأسبوع المقبل حسم مصير البينينى رزاق أوموتويسى الذى يرفض العودة إلى الفريق بعد نهاية مدة إعارته إلى سريانسكا السويدى، وينتظر أن يطلب النادى أصل الاستدعاء الذى أرسله حمادة أنور المدير الإدارى للفريق لإخطار اللاعب بالعودة، خصوصاً أن عدداً كبيراً من اللاعبين الأفارقة لم يعودوا لأنديتهم حتى الآن. وفى شأن آخر رفض عمر جابر لاعب وسط الزمالك الشاب عرضاً رسمياً من جانب نادى فالنسيان الفرنسى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات فى أوروبا التى انتهت أمس الأول. وكان وسطاء من النادى الفرنسى الذى حل فى المركز الحادى عشر الموسم الماضى بالدورى عرضوا على «جابر» فسخ تعاقده مع الزمالك مقابل انتقاله لفالنسيان بشكل نهائى دون دفع أى مقابل مادى نظير ضمه من القلعة البيضاء. وعلى الرغم من قدرة جابر على فسخ العقد، خاصة أنه لم يتقاضَ مستحقاته المالية بانتظام وإمكانية الفسخ استغلالاً للمادة التى تمنح اللاعبين أحقية فسخ عقودهم فى حال عدم سداد الأندية لمستحقاتهم بانتظام خلال ثلاثة أشهر، فإن جابر رفض العرض، مؤكداً أنه ابن من أبناء النادى الأبيض ولن يرحل بهذه الطريقة مهما كانت المغريات خاصة أن النادى الفرنسى أغراه بتعويضه مالياً عن رحيله من الأبيض. من جانبه أكد جابر فى تصريحات لـ«الوطن» أنه يرفض الفكرة التى طرحها البعض بتعديل قيمة عقده مالياً مع زيادته لمدة أخرى، مؤكداً أنه سيبقى لنهاية تعاقده فقط ويرفض فكرة الترضية لرغبته فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى بعد نهاية مشواره مع الزمالك.
من ناحية أخرى، ينتظر حلمى طولان المدير الفنى للزمالك تحديد مكان إقامة مباراة القمة للإعلان بشكل نهائى عن مكان معسكر الفريق استعداداً للمباراة المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجارى. واستقر طولان بشكل مبدئى على منح لاعبيه راحة سلبية يوم الاثنين المقبل عقب الودية التى يخوضها الفريق الأحد أمام مصر للتأمين، ويدخل الفريق الثلاثاء مباشرة فى معسكر مغلق بدار الدفاع الجوى بالتجمع الخامس. من جانبه أكد حمادة أنور المدير الإدارى أنه فى حالة إقامة المباراة بمدينة أخرى غير الجونة فإن الفريق سيغادر يوم الأربعاء إلى المدينة التى يقام بها اللقاء للتعود على الأجواء بها، وأنه فى حالة إقامتها بالجونة سيستمر الفريق فى معسكره بالقاهرة على أن يطير صباح السبت ليؤدى مرانه الأخير على ملعب المباراة وفقاً للوائح البطولة.




اخبار الزمالك

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد