أخر الاخبار

 

الزمالك يتعجل رد نادييي مالقا وفالنسيان .. لبيع جابر وابراهيم ـ يحدد مرتبات المدربين اليوم و150ألفا لطولان و40 لكل من المحمدي ونبيه ـ نجم الفريق يعلن رغبته في الرحيل

18 نوفمبر 2013 الساعة 10:15 صباحا
الزمالك يتعجل رد نادييي مالقا وفالنسيان .. لبيع جابر وابراهيم ـ يحدد مرتبات


تعددت أاخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يتعجل رد نادييي مالقا وفالنسيان .. لبيع جابر وابراهيم
يحدد مرتبات المدربين اليوم و150ألفا لطولان و40 لكل من المحمدي ونبيه
 
يعقد اليوم مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة كمال درويش جلسة تكميلية لاجتماع الاثنين الماضي لمتابعة مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالناديبداية من فريق الكرة مرورا بالازمة المالية و الصول للمشاكل الادارية.. ولعل من اهم المواضيع المثارة خلال هذه الجلسة هو اعتماد عقد الجهاز الفني بالكامل ومناقشة امكانيات النادي في تلبية رغبات الجهاز الفني خاصة وان الادارة اكدت اكثر من مرة بتواجد الجهاز مع الفريق الابيض بعد الحصول علي كاس مصر كاول بطولة للنادي منذ خمس سنوات.. وعلمت ¢الجمهورية¢ ان المجلس سيستمع اليوم للعضو ايمن يونس الذي عقد جلسة مغلقه مع حلمي طولان المدير الفني للفريق الكروي الاول بصفته المشرف علي الكرة امس الاول والتي اتفق خلالها الطرفين علي خارطة الطريق للفريق و الجهاز الفني.. وعلي عكس ما تردد بموافقة الجهاز الفني او طولان خلال الجلسة علي تخفيض العقود.. تم الاتفاق علي شكل آخر من التقدير للازمة المالية التي يمر بها النادي من جانب طولان ورفاقه.. وجاء هذا التقدير برفضهم الزيادة او التخفيض في عقودهم بل سيتم مراعاة المجلس بعدم مطالبتهم بمستحقاتهم طالما ان النادي يعاني من ازمته منتظرين مصادر دخل للنادي سواء من بث مباريات الدوري او غيرها من المصادر المالية للنادي.. ورصدت ¢الجمهورية¢ الاتفاق بين الطرفين وهو ان يحصل طولان علي راتب شهري 150ألف جنيه بالضرائب وكل من اسامة نبيه وممدوح المحمدي المدربان العامان للفريق براتب 40ألف جنيه بالضرائب.. ويبحث اليوم التجديد للثنائي محمود فتح الله و هاني سعيد خلال المرحله المقبلة و اعطاء الضوء الاخضر لايمن يونس المشرف علي فريق الكرة من اجل اتخاذ اجراءاته.. و جاء ذلك نتيجة لما دار خلال اجتماع يونس بطولان الذي طالب الادارة بسرعة التجديد للثنائي في اقرب وقت حفاظا علي استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة. 
واكد المجلس علي انه لم يعترض طريق احتراف الثنائي عمر جابر الذي حصل علي عرض من فالنسيان الفرنسي او محمد ابراهيم الذي حصل علي عرض من ملقه الاسباني.. واكد اعضاء المجلس علي ان النادي طلب من الناديين باحضار وفد للقاهرة من اجل مناقشة عرضي اللاعبين خلال الفترة المقبلة قبل الانتقالات الشتوية يناير المقبل.. واشار المجلس الي انه لم يحصل علي رد من الطرف الاجنبي في الصفقتين وانه مازال في انتظار الرد. 
 
 
وقالت الوطن:
إسلام عوض يعلن رغبته في الرحيل عن الزمالك
 
أعلن إسلام عوض، لاعب وسط الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في يناير المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي، ورفضه الاستمرار في صفوف الفريق، في ظل تجاهله من قبل الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان.
 
وشدد اللاعب على أنه أخطر أيمن يونس، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق الكرة بالزمالك، بطلبه الرحيل في يناير المقبل، موضحا أنه تلقى عرضا رسميا للانتقال لنادي سيسكا صوفيا البلغاري، الذي يتولى تدريبه البلغاري ميلادينوف، المدير الفني السابق لفريق إنبي، والذي تدرب تحت قيادته من قبل أثناء تواجده بالفريق البترولي.
 
وأوضح عوض أن النادي البلغاري يطلب التعاقد معه لمدة موسم ونصف، بدون مقابل مادي للزمالك، على أن يتنازل هو عن مستحقاته لدى الفريق، والتي تبلغ قرابة ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه.


 

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد