أخر الاخبار

 

حقيقة الاطاحة بلاعب الزمالك الخلوق

5 يوليو 2015 الساعة 1:00 مساء
حقيقة الاطاحة بلاعب الزمالك الخلوق


أصدر نادي وادي دجلة بيان رسمي بحق احمد الميرغني لاعب الفريق الحالي والزمالك السابق موضحا فيه كافة الامور خاصة بعد انتشار الاقاويل حول اللاعب.

فقد اصدر مجلس ادارة نادي وادي دجلة برئاسة الناقد الرياضى حسن المستكاوي بيان اخر اوضح فيه عدة امور وندد بإهانة اللاعب من اي طرف، حيث اوضح ان قرار الادارة بخروج اللاعب من معسكر مباراة الاهلي جاء بسبب مخالفة اللوائح.

كما نفت الادارة استغناءها عن اللاعب مؤكده ان عقده ينتهي بنهاية هذا الموسم ولم يتم التجديد معه مضيفة الى انالتعامل بالمثل لان من هو محسوب على الشخصيات العامة يجب ان يزن كلامه وان يحترم المؤسسة التي ينتمي لها.

واشاد البيان في النهاية بخلق اللاعبوانه اعتذر على ما كتب على صفحته عبر الفيس بوك والتي جاءت في توقيت غير مناسب رافضين اهانة اللاعب او الاعتداء اللفظى عليه بأي سباب او اتهامات.
 
 
وقد جاء نص البيان كالتالي:

أولا : قررت إدارة الكرة خروج اللاعب من معسكر الفريق لمباراة الأهلي لمخالفته للائحة اللاعبين الخاصة بعدم خلط السياسة بالرياضة أو بالكرة، وإلا سوف يتحول الفريق إلى أحزاب.

ثانيا : اللاعب لم يشطب ولم يتم الاستغناء عنه والواقع أن عقده ينتهي بنهاية هذا الموسم.

ثالثا : سبق لإدارة وادي دجلة أن عاقبت المدير الفني الأسبق للفريق لمهاجمته جماعة الإخوان المسلمين في برنامج تليفزيوني. فمن مباديء وادي دجلة أن من حق كل إنسان أن يعبر عن رأيه بحرية في مجاله ومحيطه الخاص أو العام، لكن من يعمل في مجال يضفي على صاحبه نجومية فإنه يعتبر شخصية عامة وبالتالي يجب أن يزن كل كلماته، لاسيما أنه يعمل أو يلعب مع فريق وينتمي لمؤسسة.

رابعا : اللاعب كان على خلق، واعتذر عما بدر منه وخصوصا أنه جاء في توقيت غير مناسب كان الجيش المصري يخوض خلاله حربا شرسة ضد إرهابيين وقتلة واستشهد عدد من جنوده.

خامسا : ترفض إدارة وادي دجلة إهانة اللاعب أو الاعتداء عليه لفظيا بسباب أو باتهامات، لأن ذلك ليس من قيم الرياضة ولا من قيم الإنسانية.


اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد