أخر الاخبار

 

مصطفى الجويلي يكتب: اتحاد على ما تفرج!

17 اغسطس 2015 الساعة 11:07 صباحا
مصطفى الجويلي يكتب: اتحاد على ما تفرج!


شىء يدعو إلى الأسف ليس لدينا اتحاد كرة يدير لعبة شعبية تهم الملايين.
الأزمة أنك تجد مجموعة من الموظفين يعيشون على رد الفعل وليس الفعل.
مشاكل كثيرة تواجه مسئولي الجبلابة والنتيجة أنهم يغرقون فى «شبر ميه» مع أول عائق يواجههم.
لا أتذكر أن مجلس علام اتخذ يوما قراراً حاسماً يعيد فيه الأمور إلى نصابها.
فى الموسم الماضي أعلن المسئولون أنهم سيواجهون بشدة أى لاعب مخادع وجشع يوقع لناديين.
تكررت الأزمة هذا الموسم مع أحمد الشيخ مهاجم المقاصة فماذا فعل لا شىء سوى التهديد والوعيد بالإيقاف شهراً أو شهرين أو الغرامة.
قبلها تقدم الجونة بشكوى ضد نادي الداخلية لإشراك اللاعب سمير فكري الذي تم قيده بطريقة مخالفة للوائح وكان المتوقع ان يصدر قرار حاسم بهبوط الداخلية وإلغاء نتائج الفريق فى اللقاءات التى شارك فيها اللاعب، ولكن ماذا فعل اتحاد الكرة غرم اللاعب 100 ألف جنيه وتم إيقافه ستة أشهر ولم يعاقب نادي الداخلية بطل الواقعة لحسابات خاصة ومجاملات صارخة.
مجلس إدارة اتحاد الكرة حيرنا فى تحديد موعد ثابت للدوري خرج علينا محمود الشامي ليبشرنا بأنه تم وضع جدول منتظم لمدة ثلاثة مواسم وبشرنا بمواعيده الجديدة، بعدة بساعات قليلة فوجئنا بثروت سويلم المدير التنفيذى يدلى بتصريحات تليفزيونية بأن مجلس الإدارة فى انتظار عودة جمال علام رئيس الاتحاد من المغرب لتحديد الموعد النهائي للدوري.
إذاً يا سادة من نصدق ومعظم أعضاء الاتحاد سافروا الى المغرب لحضور دورة ودية وللاستجمام أيضاً وتركوا كماً من الأزمات والمشاكل داخل الجبلابة يبحث عن حلول.
أتحدى ان كان مسئولو الاتحاد يتفقون على رأى واحد بل أتحدى إن كانوا يعملون على قلب رجل واحد واسألوا احمد مجاهد الذي تمت معاقبته بعد خروجه من قائمة المهندس هانى أبوريدة.
للأسف الشديد الأعضاء مشغولون الآن بالانتخابات القادمة أحدهم يحرص فى برنامجه الفضائي على الاتصال بكل أندية مصر من الدرجة الرابعة إلى الأولى لمجرد مجاملتها بهدف كسب الأصوات.
أليس ما يحدث في الجبلابة يدعو إلى حالة من اليأس أننا لن نتقدم إلى الأمام خطوة.
السؤال هل يستحق هؤلاء أن يديروا الكرة المصرية.. أشك فى ذلك ولك الله يا مصر.
 
 
 
المصدر: الوفد

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد