أخر الاخبار

 

عاجل | الأهلي يخطط لخطف باسم مرسي من الزمالك بعقد خيالي

29 اغسطس 2016 الساعة 3:27 مساء
عاجل | الأهلي يخطط لخطف باسم مرسي من الزمالك بعقد خيالي


فى سرية تامة داخل مسئولو النادى الأهلي، فى مفاوضات جادة مع باسم مرسى نجم الزمالك ومنتخب مصر، لتدعيم خط الهجوم الأحمر فى الموسم بعد المقبل، خاصة أن عقد اللاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ فى شهر يناير المقبل.
ووفقاً لما أوردته صحيفة اليوم السابع فان مسئول كبير داخل النادى الأهلي أجرى اتصالا باللاعب لجس نبضه بشأن ارتداء القميص الأحمر، خاصة أن هذا المسئول كان قد قاد معه مفاوضات أيضا عندما كان فى صفوف الإنتاج الحربى وقبل انتقاله للقلعة البيضاء، إلا أن رفض الجهاز الفنى الأحمر التعاقد مع مرسى تسبب فى تجميد الصفقة.
من جانبه أكد باسم مرسى، أنه لن يحسم مصيره فى الوقت الحالى، منتظرا خوض كأس الأمم الأفريقية، المقرر لها فى شهر يناير المقبل بالجابون، خاصة أن حلم الاحتراف لازال يراوده، مشدداً على أن اختياره الأول فى حالة البقاء فى مصر سيكون الزمالك، ليقوم المسئول الأهلاوى بإغرائه بالحصول على 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد مع وجود زيادة سنوية قدرها 250 ألف جنيه، بحيث يحصل على 28 مليون جنيه طوال مدة عقده المحددة بـ5 سنوات، مطالباً اللاعب بعدم توقيع عقد جديد مع الأبيض.
ويحصل باسم مرسى فى الزمالك بموسمه الأخير على 2 مليون و600 ألف جنيه، وهو العرض الذى لاقى قبولا لدى اللاعب ووعد بدراسته قبل اتخاذ قراره الأخير.

اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد